كيف تختارين هدية مميزة لرأس السنة؟

Fatima-Zahrae
123rf Wavebreak Media Ltd

يحرص الكثير من الأشخاص على بدء عامهم الجديد بإعادة الحياة والحب إلى علاقاتهم ولا أروع من الهدية لتكون رسول للحب والتجديد.

 

تقديم الهدية تشعر حبيبكِ باهتمامكِ به وتدخل السعادة إلى نفسه وتلين القلوب وتجدد الحب. إلا أن هذه الهدية يجب أن تكون مؤثرة وبها ملمح من شخصية ورغبات من ستهدى إليه، لتحقق التأثير المرجو منها. لذلك فإن مسألة إختيار الهدية المناسبة قد يشكّل تحدياً بالنسبة للبعض، بدلاً من أن ينتهي الأمر بهدية تقليدية مثل ربطة عنق أو زوج من الجوارب أو كوفية أو قسيمة شراء وهي أمور عادية للغاية ولن تترك تأثيراً طويل الأمد.

 

أهمية إختيار هدية مميزة للعام الجديد؟

يحاول البعض الهروب من حيرة إختيار الهدية الملائمة فيقدم قسيمة شراء للشخص الذي يهتم به ليشتري ما يرغب فيه وما يجده ملائماً له. إلا أنه وبحسب خبير الهدايا مارك ميللر عليكِ أن تعرفي شيء أو إثنين على الأقل من الأشياء التي يهتم بها الشخص الذي ستقدمين له الهدية سواءً كان زوجكِ أو حبيبكِ أو أحد أفراد أسرتكِ حتى تتمكني من تحديد ما هو ملائم له.

 

يقول ميللر أن أروع شعور يمكن أن يحس به الشخص هو عندما يقول له حبيبه "يا الله أين وجدت هذا الشيء؟" لأنه بالفعل يهتم به ويرغب فيه ولم يكن من السهل الحصول عليه. إن كل هدية يمكن أن تحمل معنى جميل وتكون مميزة إذا أحسنت إختيارها وحتى الجوارب، ليس عليها أن تكون هدية مملة وخالية من الإثارة.

 

تقديم الشوكولاتة كهدية

هي هدية لذيذة ومحببة بلا شك، لكن ليس عليكِ أن تقدمي علبة تقليدية من الشوكولاتة بلا إبداع. إليك بعض الحيل سيدتي، مثلاً إذا كان الشخص الذي تهتمين بأمره يحب السيارات أو لاعبي كرة القدم...يمكنكِ إهدائه قطع شوكولاتة على شكل سيارات صغيرة. هناك أشكال متعددة من الشوكولاتة قد تتناسب مع اهتمامات الأشخاص المختلفة، إعتمدي على خيالكِ هنا وسوف تحصلين على مبتغاكِ.

 

الكتاب أحسن رفيق وهدية للعام الجديد

لا تعتقدي أن الكتاب هدية قد عفا عليها الزمان أو أنها فقدت تأثيرها. لا تشكي لحظة واحدة فمازالت الكتب تعد من الهدايا الأكثر مبيعاً حول العالم، هي أكثر متعة حالياً بسبب قضاء الكثير من الناس أوقات يومهم أمام شاشات الكمبيوتر والهواتف المحمولة... القراءة في كتاب ورقي قبل النوم سيشعرهم بالإسترخاء والهدوء.

 

يمكنك إهداء الكتاب المناسب بالقليل من التفكير في ماهية إهتمامات الطرف الأخر، إذا كانت صديقتكِ تحب الطهي على سبيل المثال يمكنكِ أن تشتري لها كتاب طهي وإذا كانت من عشاق الأدب يمكنكِ أن تهديها رواية رومانسية رائعة تحي إيمانها بالفارس المغوار.

 

مستحضرات العناية بالجسم والملابس كهدية

تعد مستحضرات العناية بالجسم من زيوت وجيل استحمام ومعطرات للجسم وعطور وصابون من الهدايا الجميلة المحببة لنسبة كبيرة من الأشخاص يمكنكِ شراء مجموعة متميزة منها وتقديمها للشخص الذي تهتمين بأمره بكل تأكيد سيسعده تلقي هذه الهدية، التي تظهر كم أنتِ مهتم به أو بها.

 

يمكنكِ إختيار تقديم الملابس كهدية لمن هم قريبين منكِ بدرجة كبيرة حتى تكوني على علم كامل بأذواقهم ومقاساتهم. عليكِ أن تضمني وتحرصي أيضاً أن هناك إمكانية إسترجاعها وإستبدالها ليسهل عليهم تغيير الهدية إذا لم تكن ملائمة لهم.

 

إشتراك لعام في المجلة المفضلة

يمكنكِ أن تشتركي في المجلة المفضلة له أو لها إشتراك سنوي وهذا النوع من الهدايا يظل تأثيره، حتى العام التالي، إذ أنها هدية ستتلقاها من جديد مع كل عدد. هناك العديد من المجلات التي تناسب الإهتمامات المختلفة سواء كانت رياضية أو فنية أو علمية أو إجتماعية أو أدبية بالقليل من التفكير يمكنكِ إيجاد المجلة المناسبة.

 

الحُلي والمجوهرات هدية مميزة

المجوهرات هدية تسعد أي إمرأة إذا كنتِ تريدين تلقي الكثير من الحب وتدخلي السعادة إلى قلب صديقتكِ، يمكنكِ أن تهديها قطعة من الحلي، حلق أو خاتم أو سلسلة رقيقة ليس شرطاً أن تكون جد غالية فقط إختاري القطعة المفضلة لديها. المجوهرات من الهدايا التي تعيش لأمد بعيد وتترك ذكرى طيبة.

 

في الأخير تذكري أن على الهدية أن تكون شخصية وغير متوقعة، لتظهري بها مدى إهتمامكِ بالشخص الذي ستهدينها له إذا أردت أن تدخل على نفوسه السعادة وتترك لديه مشاعر جميلة يتذكركِ بها دائماً.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع