نصائح رومانسية لسهرات الكريسماس والعام الجديد

Mohamed Omran
123rf/ dolgachov

ما رأيك سيدتي أن تقضي ليلة الكريسماس والاحتفال برأس السنة الجديدة بطريقة أكثر رومانسية مع زوجكِ؟ بالتأكيد تحتاجين أنت وزوجكِ لقضاء ليلة مميزة بعد عام مليء بمشاغل الحياة.

 

كما أنكِ تطمحين باستمرار لتجديد المشاعر والحب بينك وبين زوجكِ وترغبين بقضاء اوقات ممتعة وهادئة مع بعضكما لكي تمتلكون الطاقة الإيجابية لاستقبال سنة ميلادية جديدة يملأها الحب والسعادة. لذلك عليكِ أن تستغلين سيدتي ليلة رأس السنة لكي تحققين رغباتكِ في القضاء أمسية رومانسية وساحرة مع زوجك بمفردكما.

 

من خلال هذا المقال سوف نساعدك ونقدم لك بعض النصائح رومانسية لقضاء سهرة الكريسماس مع زوجك.

 

1- كوني متألقة

اجعلي هذه الليلة خاصة جدًا بينكِ وبين زوجكِ لذلك اهتمي بأناقتك وجمالكِ خصيصًا في هذه الليلة لتكون مميزة وساحرة ويتم ذلك من خلال اختياركِ لارتداء فستان أحمر مثير يتناسب مع ليلة الكريسماس مع تصفيف شعركِ بتسريحة جديدة وأنيقة ومكياج ناعم ورقيقة يظهر ملامح وجهكِ مع وضع عطرك الخاص. ارتداء بعض الإكسسوارات الخاصة بالكريسماس وتكون لامعة تخطف أنظار زوجكِ إليك لكي يشعر بالدهشة والسعادة وتكون ذكرى خالدة تتذكروها سويًا.

 

2- أخلقي جو رومانسي

من النصائح التي يمكننا أن نذكرها لك سيدتي لكي تشعرين بليلة مختلفة ومميزة هي أنكِ تقومي بخلق بعض الأجواء الرومانسية داخل منزلك وذلك من خلال ترتيب المنزل وتنظيمه مع وضع بتلات الورد على الأرضيات وداخل غرفة النوم وعلى الفراش وزيني المنزل بالشموع في أماكن متفرقة من المنزل لتضفي جواً هادئا في المكان. كما يمكنكِ إتباع نصائح مجلة حياتكِ لديكور كريسماس ناجح و إضافة القلوب والأزهار الحمراء.

 

عليكِ أيضًا بتهيئة الحمام بجو أكثر هدوءًا. قومي بملء حوض الاستحمام بمياه معطره مع وضع بتلات الورد بداخلها. انثري الازهار على الأرضية وسوف تشعرين بالبهجة والسعادة وسيشعر زوجك بالمفاجأة بشكل كبير.

 

3- ليلة حميمية خاصة جدًا

في نهاية السهرة عليكِ أن تقضي ليلة حميمية خاصة جدًا مع زوجكِ داخل غرفة النوم المفعمة بالأجواء الرومانسية والمليئة بالشموع والورود الحمراء المميزة مع ارتداء ملابس النوم الداخلية المثيرة وترك شعرك منسدلًا برقة وجمال وعليِكِ أن تختارين وضعية رومانسية جديدة لممارسة العلاقة الحميمة من أجل إشعال الرغبة الجنسية بينكما في ليلة الكريسماس لتوديع عام كامل واستقبال عام جديد سويًا بدقة قلب وقبلة حميمية سعيدة.

 

4- أحضري عشاء مميز

إذا قررت البقاء في المنزل في ليلة الكريسماس عليكِ أن تقومين بتحضير عشاء رومانسي ومميز ومنعا للعناء والتعب اطلبي من أحد المطاعم الوجبة المفضلة لك ولزوجكِ والتي تفضلان مشاركتها معاً.  ضعي الطعام في صحن مميّز ومزين بالورود. احرصي على وضع مفرش أنيق مع باقة من الزهور والشموع للتزيين فهذا يضيف لمسة سحرية لمائدة العشاء.  قومي بتقديم قالب من الحلوى المميزة والمناسبة لليلة الكريسماس. لا تنسي السلطات والعصائر على الطاولة ليكون العشاء أكثر أناقة.

 

5- مزيكا هادئة وفيلم رومانسي

عقب العشاء سيدتي عليكِ أن تأخذي زوجكِ لغرفة المعيشة مع تشغيل مزيكا هادئة واطلبي منه أن ترقصان على أنغام الموسيقى الهادئة لكي تشعرين انتِ وزوجك بالراحة والرومانسية. قومي بمشاهدة فيلم رومانسي ومميز يحبه زوجك وتكونين قد أحضرتيه من قبل مع كأس النوتيلا بقطع الفواكه والكريم شانتيه الرائع. اتركي لنفسك العنان أنت وزوجك وقبل أن تدق الساعة 12 ابدأوا بالعد التنازلي سويًا وتبادلا الهدايا حتى ولو كانت صغيرة ورمزية وعبري لزوجك عن حبكِ له وسعادتك لأنكما تستقبلان سنة جديدة مع بعضكما. كما يمكنكما تبادلا الاسرار والامنيات التي تتمنوا ان تحققوها خلال العام الميلادي الجديد.

 

6- نزهة نيلية

إذا رغبت بالخروج من المنزل برفقة زوجكِ وبمفردكما في ليلة رأس السنة فلن تجدين أروع من التنزه على شواطئ النيل سواء كانت داخل إحدى البواخر النيلية الثابتة أو المتحركة مع تناول العشاء معًا أو حتى قضاء بعض الوقت في رحلة نيلية قصيرة بأحد القوارب الصغيرة اليدوية. قومي بالتمشية أنتِ وزوجكِ على إحدى الشواطئ مع التمتع بمنظر النيل الهادئ والساحر. فهذه الفكرة رائعة ومميزة جدًا لقضاء سهرة رومانسية مع زوجكِ بعيدًا عن الضجة والضوضاء.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع