حياتكِ تشارك فان كليف آند أربلز في دورته التدريبية عن عالم المجوهرات

Sara Ahmed

ما زالت لديك الفرصة لحضور فعاليات واحدة من أهم الدورات التدريبية حول صناعة المجوهرات والتي كان أسعدنا حضورها والتعرف على كل ما هو جديد في هذا العالم الساحر.

 

مدرسة فان كليف آند أربلز المدرسة الفرنسية المتخصصة في فنون وصناعة المجوهرات والتابعة لعلامة المجوهرات الراقية الشهيرة فان كليف أند أربلز أعلنت عن فتح التسجيل لبرنامجها لعام 2018. هو يشمل سلسلة من الدورات الدراسية وورش للعمل حول صناعة المجوهرات داخل حرمها التعليمي المتنقل في دبي في 7 نوفمبر الجاري.

 

 

أسعدنا الأسبوع الماضي حضور واحدة من محاضرات فان كليف آند آربلز تحت عنوان "تجربة تقنيات صانعي المجوهرات" (Trying out the Jewelers Techniques). كانت تجربة رائعة في الدخول إلى هذا العالم الساحر بتفاصيله التي نشاهدها للمرة الأولى. هذا وتقام الدورات التدريبية في حي d3 بمنطقة دبي للتصميم وستستمر حتى 25 من نوفمبر الجاري.

 

 

أثناء حضورنا الورشة التدريبية استطعنا بفضل خبراء المجوهرات من فان كليف آند آربليز وطرقهم التعليمية المبتكرة أن نرى الجانب الآخر من عالم صناعة المجوهرات الراقية ومراحل تطور المواد الخام البسيطة حتى وصولها إلى تحف فنية فريدة. أتيح لنا الفرصة أن نرى ونجرب أساليب مختلفة في التعامل مع الخامات المختلفة كالمعادن، الأحجار وقطعها وصقلها. يمكن القول أنها بالتأكيد كانت تجربة ثرية أسعدتنا كثيراً وننصح بها كل من يهتمون ولديهم الشغف بعالم المجوهرات والتصميم والتقنيات الرائعة في ابتكار قطع فنية فريدة لتطوير الحس الفني لديهم وإصقال هذه الموهبة الرائعة.

 

يتخلل البرنامج إلى جانب الدورات الدراسية للكبار ورش فنية للصغار مع مجموعة من الفعاليات والأنشطة للترحيب بعامة الجمهور مجاناً والتي تشمل الحوارات المسائية، المعارض والعروض السينمائية في الهواء الطلق.

 

يمكنكِ حضور دورة سحر الآليء الطبيعية يوم الخميس 23 نوفمبر، ودورة رحلة الأحجار الكريمة من الصخور إلى المجوهرات يوم الجمعة الموافق 24 نوفمبر.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع