مقابلة مع مصممة المجوهرات فينيتا مايكل Vinita Michael

Hayatouki_Editor
  • زيّنت قطع فينيتا مايكل مشاهير بولييود على غرار بريانكا شوبرا وسونام كابور، فتصاميمها الإبداعية هي التي تتجاوز فقط حرفيتها المعقدة، وقد كان لـ"حياتك" فرصة التحدث مع خبيرة الأحجار الكريمة والحائزة على جوائز عديدة في تصميم المجوهرات "فينيتا مايكل" عن أحدث مجموعة لها لسواروفسكي وحبها غير المشروط لدبي.

     

    حوار و مقابلة: Salma Arigie

    ترجمة: Elige Noon

  • متى أدركت أن التصميم هو ما تحبين القيام به؟

    لطالما كنت أميل إلى التصميم ولكن تبلور ذلك مع إختياري درس تصميم المجوهرات في المعهد الوطني للتكنولوجيا في الهند حيث بدأت أفكر جديًا في مجال تصميم المجوهرات كخيار فعلي لوظيفتي المستقبلية، كما أن دراسة علم الأحجار الكريمة في الولايات المتحدة الأميركية في معهد علوم المجوهرات الأميركية أشعل هذا الحب للتصميم.

  • ما هو النمط الإبداعي الخاص بك؟ من أين تستمدين إلهامك؟

    أنا شخص بصري جدا. مصادر إلهامي تأتي بمعظمها من أسفاري، من أشكال الفن التي قمت بزيارتها، كما أنني أعمل بشكل وثيق مع سواروفسكي حول الإتجاهات السائدة.

  • ما الذي الهمك لتصميم القطعة التي برزت في معرض "سباركلنغ كوتور إنفينيتي" الذي تنظمه سواروفسكي؟

    في كل موسم أعمل بشكل وثيق مع سواروفسكي حول نوع المواد والآلية والتقنيات التي يمكن إستخدامها، وكان موضوع هذا المشروع هو "إعادة النظر في الماضي"، فبعد أن عشت 5 سنوات في دبي، أردت أن أعيد إحياء وقتي هناك لذا حاولت أن أستجمع ذكرياتي لكوني إنتقلت الى هذا البلد الجميل وكل ما كنت أفكر به هو أول تجربة سفاري بالصحراء، وهكذا أبصرت قطعة الصقر النور.

  • برأيك ما الذي يجعل بلورات سواروفسكي مميزة لهذا الحد؟

    ما زلت أتذكر زيارتي الأولى لمكاتب سواروفسكي في دبي، عندما أطلعني فريق التصميم على هذا العدد الهائل من المواد وقد أعجبت بجميع البلورات التي لديهم. كل شيء أبهرني من العلامة التجارية نفسها الى الإبتكار. من المثير للدهشة أن تتمكن هذه العلامة التجارية التي عمرها 125 عامًا من الخروج بشيء جديد كل موسم.

  • هل سبق وفكرت العيش في مكان آخر غير دبي؟

    بالطبع لا! من الصعب عليّ حتى العودة الى دياري لقضاء العطلة. في الواقع إن أجمل شيء في هذا المكان هو الإنصهار الهائل من الثقافات. فأنا أشعر بأنني محظوظة جدا لكوني هنا، كمصممة لا يمكن أن أطلب شيء أفضل من أن أكون متواجدة في دبي في هذا الوقت بالتحديد. إذ أنكم تحصلون باستمرار على الدعم من كل زاوية ومن المنظمات والمنصات مثل "دي دي أف سي" (مجلس دبي للتصميم والأزياء) بحيث يشعر المرء أن العلامات التجارية الجديدة تحصل على دعم إضافي.
    في الواقع يمكن القول أن هذه المنطقة لديها شهية للعلامات التجارية الجديدة!
     

  • كيف تصفين علامتك التجارية في كلمة واحدة؟

    كلاسيكية!
    بإمكانكم العثور على مجموعة فينيتا مايكل على الموقع التالي: Vinitamichael.com

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع