فاجئي أحبائك بأجمل الهدايا لعيد الأضحى

Sara Ahmed
  • هدية لصديقتك المقربة أو شقيقتك أو لوالدتك في العيد هي لفتة رائعة لتجديد روابط الحب والمودة في ظل أجواء مباركة.

     

    روح التهادي من السمات المميزة للأعياد والمناسبات والتي تساعد على توطيد العلاقات وإعادة إحيائها. مع اقتراب عيد الأضحى المبارك قد تشعرين بالحيرة حول اختيارات الهدايا المناسبة لأصدقائك وأقاربك. تقدم الماركات العالمية العديد من العروض التنافسية مع اقتراب الاعياد لتختاري منها ما يناسب ذوقك وذوق أحبائك. قطع المجوهرات الراقية من الهدايا الفخمة التي لن تقاومها صديقتك المقربة أو حماتك أو والدتك، في النهاية توجد العديد من الاختيارات التي يمكنكِ تقديمها كهدية للمقربين منكِ لتخبريهم بحبك على طريقتك الخاصة.

     

    إليكِ بعض المقترحات لهدايا عيد الأضحى المبارك.

  • ساعة Momento Fendi Bugs Cushion

    Momento Fendi Bugs

    أطلقت علامة فندي مجموعة ساعاتها الجديدة Momento Fendi Bugs بإطلالة جديدة تنبض بالحيوية والمرح.

     

    تبحثين عن هدية أنيقة لصديقتك المقربة؟ تقدم لكِ علامة فندي ساعاتها Momento Fendi Bugs  والتي أطلقتها ضمن مجموعة Momento Fendi Bugs Capsule التي اتسمت بالمرح والانطلاق مع التصميم الكلاسيكي للساعات ولكن بلمسة معاصرة. أهم ما يميز تصميم الساعات هي العيون الأيقونية الساحرة باللون الأبيض والأصفر مع حجرين من الألماس وميناء بدرجة الأبيض الفضي أو الأسود. يتميز هذا الإصدار من الساعات بحافة من الذهب الوردي مع لمسة مبتكرة حيث يظهر توقيع فندي في كل مرة يلتقي فيها عقرب الدقائق مع عقرب الثواني. تتوفر الساعة بسوار معدني من الفولاذ المقاوم للصدأ وسوار من جلد العجل.

    ساعات فندي الجديدة تعدكِ بتصميم أنيق ومرح مناسب لأجواء الصيف والعيد.  

  • مجوهرات ميسيكا باريس

    Messika Paris Angel collection

    قطع منتقاة من المجوهرات الراقية ضمن مجموعة Novelties collection تقدمها لكِ ولأحبائك مجوهرات ميسيكا باريس.

     

    اختاري القطع التي تفضليها من مجموعة مجوهرات Novelties collection التي أطلقتها ميسيكا باريس هذا العام واهديها لحماتك أو والدتك في عيد الأضحى المبارك. ما بين الأساور الكبيرة، الأقراط والقلادات الفخمة يمكنكِ اختيار ما تفضلين من مجموعة أنجل Angel Collection والتي جاءت بتصميم الأجنحة الماسية المرصعة في أناقة بأحجار الماس. الأقراط من مجموعة Glam’Azone هي الاختيار المثالي الذي يمكن ارتدؤاه على جميع أزيائك والتي ستضفي على إطلالتك بأمسيات العيد المزيد من الفخامة والرقي. الخواتم المفتوحة تعود من جديد هذا العام في المقدمة فلا تتردي في اقتنائها وواكبي أحدث صيحات الموضة.

  • ساعة THE PALAZZO EMPIREمن فيرساتشي

    VERSACE_PALAZZO EMPIRE_BANGLE

    تعود علامة فيرساتشي بإصدار جديد من ساعة Palazzo Empire بلمسة ثمينة وعصرية ستبهر أحبائك في العيد.

     

    تصميم الساعة أشبه بالسوار مع سطح مصقول كالمرآة يحمل شعار ميدوسا ثلاثي الأبعاد. ميناء الساعة يتوفر في ثلاثة ألوان هي الأبيض، الأسود المزين بتصميم أشعة الشمس أو الذهبي.  تتضمن المجموعة أيضاً ساعة باللون الأحمر متوفرة في إصدارين أحدهما بسوار جلدي والأخرى مزودة بحلقة عليا مرصعة بحبيبات الألماس التي تضفي عليها لمسة من الفخامة. الساعة تأتيكِ في ثلاثة ألوان من الذهب الأبيض، الوردي والأصفر مع نقشة المفتاح الإغريقي في الحلقة العليا من السوار,

  • مجموعة THE RITZY من ميسيكا باريس

    Messika Joaillerie - Collier Ritzy

    مجموعة أخرى تقدمها لكِ مجوهرات ميسيكا باريس تحمل مفهوم جديد للأناقة والرقي.

     

    من وحي كل ما هو أنيق وفاخر تقدم مجوهرات ميسيكا باريس مجموعة Ritzy والتي استلهمتها المصمّمة فاليري ميسيكا من فندق الريتز في ساحة فندوم الذي كان ملتقى للفنانين. تشمل المجموعة عقداً بتصميم ربطة عنق مرصع ب 89 فص من الألماس. تضم المجموعة أيضاً قطعة مبتكرة صممتها فاليري لارتدائها بثلاثة طرق مختلفة، حيث يمكن ارتداؤها كربطة عنق طويلة و قصيرة أو كقرط متدلي. تكتمل المجموعة في أناقة شديدة مع زوج من الأقراط المتدلية و خاتم مفتوح بقطعتين مستطيلتين من الألماس.

  • بروش BROCHE YACHTING DAY من شانيل

    BROCHE YACHTING DAY

    بروش من الألماس من أحدث مجموعات شانيل المستوحاة من الرحلة البحرية التي قضتها كوكو شانيل على يخت Flying Cloud.

     

    البروش من القطع المميزة التي يمكن إهدائها لصديقاتك أو والدتك وحماتك، ومن مجموعة Flying Cloud اخترنا لكِ بروش بتصميم مستوحى من شكل المرساة بتفاصيل متناهية الدقة مع تصميم الحبل المنتهي بفص كمثري من الألماس. البروش من الذهب الأبيض المرصع بفصوص الألماس. يتميز التصميم بإمكانية ارتداؤه على الملابس الرسمية أو الكاجوال وهو ما يجعله قطعة مميزة في خزانة مجوهراتك.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع