سواروفسكي يقدم حملة إعلانية مستوحاة من أشهر الأفلام

Sara Ahmed

 

منذ ثلاثينيات القرن الماضي، أضاءت بلورات كريستال سواروفسكي الشاشة الفضيّة.

 

من منا لا يعرف ثوب مارلين مونرو الوردي ومجوهراتها المتألّقة أثناء أدائها أغنية Diamonds are a girl’s best friend في فيلم Gentlemen prefer blondes؟ كذلك الأمر بالنسبة لفيلم  Breakfast at Tiffany’s حيث ظهرت شخصية أودري هيبورن وهي تنظر الى نافذة متجر للمجوهرات مرتدية فستاناً كلاسيكياً باللون الأسود. أما الرابط المشترك بين هذين المشهدين الشهيرين وكلمة السر فيهما هو "سواروفسكي" الذي لعب دور المساعد من خلال بلّوراته الكريستالية المتلألئة.

للإحتفال بتراث من التصميم المبتكر والحضور الرائع وسط لحظات مميّزة في التاريخ، أعادت دار سواروفسكي تصوّر هذه المشاهد الشهيرة بطريقة معاصرة وذلك بالتعاون مع سفيرة الدار كارلي كلوس.

 

في الحلقتين الأوليين من مجموعة الأفلام القصيرة، ترتدي عارضة الأزياء كارلي كلوس قطعة مجوهرات وأكسسواراً من مجموعة سواروفسكي الحالية التي تجمع ما بين الجرأة والتصاميم الكلاسيكية. وقالت كلوس: "تجمع هذه الحملة الإعلانية ما بين الإطلالتين الكلاسيكية والمعاصرة. لطالما أُعجبت بجمال أودري هيبورن ومارلين مونرو، كما أن استحضار هذه المشاهد الشهيرة واضفاء لمسة معاصرة تجربة ممتعة جداً."

 

فيما يتعلّق بفيلم Gentlemen prefer blondes، تبرز كارلي كلوس وسط الهدايا اللامعة والقلوب الوردية في دلالة إلى الرومانسية المعاصرة. ولتجسيد دور أودري هيبورن، ترتدي عارضة الأزياء فستاناً أسود اللون وأكسسوارات من بينها قلادة Enlace اللؤلؤية اضافة الى أقراط Icon Swan. بدءاً من الواجهة وصولاً الى المتجر، تظهر كارلي وهي تستمتع بتجربة تسوّق فريدة للمجوهرات. وكجزء من المحتوى المصوّر، تلتقط كارلي "سيلفي" وتحدّق في الكاميرا جاعلة المشاهد أكثر عصرية مع لمسة من الجرأة والمرح.

 

 

أضافت كارلي: "لطالما أعجبت بالثقة التي تتحلّى بها كل من أودري هيبورن ومارلين مونرو والظاهرة جلياً في المشاهد والشخصيات، إذ يؤكّدان على أن المرأة الواثقة من نفسها مواكبة دائماً للموضة."

 

هذه الفيديوهات الرقمية هي الأولى ضمن المجموعة التي تحتفل بتراث سواروفسكي المعاصر والتي تعرض خبرة وتألّق الدار الشهيرة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع