بالصور: مجموعة Chaîne d’ancre punk من Hermès

Sara Ahmed
  • Hermès

    فكرة واحدة قد تكون مصدر إلهام للعديد من الأفكار. سلسلة Chaîne d’ancre التي تم تصميمها عام 1938 لتصبح على مر السنين علامة أيقونية لدار Hermès تعود من جديد في تصميم عصري ومبتكر.

     

    في كل عام تظهر سلسلة Chaîne d’ancre بُحلة جديدة وتصميم عصري جديد. اليوم، تعود سلسلة Chaîne d’ancre على الساحة من جديد تحت إشراف Pierre Hardy المدير الإبداعي لمجوهرات هيرميس Hermès. بلمسة مختلفة وتصميم مثير مستوحى من شكل الدبوس الذي يرمز إلى روح الشباب المتمرد التي طغت في فترة السبعينات، تطلق هيرميس مجموعة جديدة من المجوهرات. القطع الجديدة مصنوعة من الذهب الوردي والأصفر و الفضة في إطلالة  أصلية تنبض بالطابع العصري وتقدم لكِ مزيج متفرد من البساطة والأناقة.


    شاهدي مختارات من مجموعة Chaîne d’ancre punk و تمردي على كل ما هو تقليدي!

  • قلادة هيرميس - Hermès Fringe necklace

    Hermès Fringe necklace

    هذه القلادة الأنيقة  تتبع تصميم الدبوس في المنتصف مع شكل السلسلة التقليدي والخيوط الذهبية المتدلية من السلسلة في تصميم متميز ومبتكر. السلسلة من الذهب الوردي ومرصعة بفصوص من الألماس. بالرغم أن هذا التصميم من التصميمات التقليدية التي ارتدتها الملكات قديماً وعلى رأسهم الملكة كليوباترا، إلا أن علامة هيرميس استطاعت ابتكار شكل جديد ورونق مختلف للسلسلة لتبدو أكثر عصرية ومناسبة للطابع الشبابي المنطلق.

  • بروش بالتصميم الهدبي- Hermès Fringe brooch

    اختاري لوك يكتمل مع بروش يضفي على إطلالتك معنى آخر للأناقة ! البروش يلحق نفس تصميم السلسلة مع الدبوس الأنيق والسلاسل الذهبية المتدلية في نعومة. البروش من الذهب الوردي المرصع بفصوص الألماس. يمكنكِ ارتداؤه مع السلسلة أو بمفرده سواء في سهراتك أو إطلالتك النهارية على فستان بسيط، على بدلة أنيقة أو على قميص كلاسيكي مع زوج من الجينز لإطلالة متفردة وغير نمطية.

  • خاتم هيرميس بتصميم الدبوس- Hermes Ring:

    Hermes Ring

    غلفي إصبعك بلمسة من الأناقة والجمال مع خاتم هيرميس Hermes بتصميم الدبوس الأنيق. الخاتم مصمم بشكل الدبوس المقوس مع رأس الدبوس المرصعة بفصوص الألماس المستديرة. الخاتم من الذهب الوردي الأنيق، تصميمه المنحني والمفتوح سيمنح إطلالتكِ لمسة مختلفة تماماً.

  • الخاتم المزدوج- Hermes Double Ring

    Hermes Double Ring

    هل تفضلين الخواتم المزدوجة؟ تقدم لكِ علامة هيرميس خاتم مزدوج لارتدائه في أصبعين! الخاتم متوفر بالذهب الوردي والذهب الأبيض ومرصع بفصوص الألماس المستديرة. الدبلة الرفيعة للخاتم والتصميم البسيط سيمنحا إطلالتكِ المزيد من النعومة والأنوثة. لا تترددي في اقتناء هذه القطعة المميزة وإضافتها إلى مجوهراتك حيث يمكنكِ تنسيقها مع أي ملابس و في إطلالاتك المختلفة.

  • قلادة فضية من هيرميس- Multi long Necklace

    Multi long Necklace

    قلادة رائعة بتصميم الدبابيس المتشابكة من الفضة والذهب الوردي. التصميم الأنيق والمختلف للسلسلة سيضفي على إطلالتكِ بصمة مميزة. تصميم السلسلة الطويل سيلفت انتباه المحيطين، أما التباين الأنيق بين الفضة والذهب الوردي، فسيمنحانك إطلالة براقة ورائعة. يمكنكِ ارتداء القلادة في إطلالتك العملية أو على فستان سهرة ناعم أو حتى في نزهة مع أصدقائك بإطلالة كاجوال.

  • طاقم الأساور والخواتم من هيرميس

    أضفي على إطلالتك لمسة من الرفاهية مع طاقم الأساور والخواتم من هيرميس. طاقم الأساور مكون من ثلاثة أساور، اثنين من الذهب الوردي وواحدة من الذهب الأبيض. واحدة من الأساور الذهبية والسوار من الذهب الأبيض كلاهما مرصع بقطع الألماس المستدير، أما السوار الذهبي الآخر فيحمل إسم Hermes. طاقم الخواتم مكون من ثلاثة خواتم من الذهب الأبيض والوردي بنفس التصميم الأساور. يمكنكِ ارتداء الطاقم كاملاً أو التنسيق بين القطع المنفردة كما تفضلين.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع