المصمّمة Faustine Steinmetz تفوز بجائزة Swarovski Collective Award 2017

Ahmed Ibrahim

كرم دار سواروفسكي المصممة الفرنسية Faustine Steinmetz بجائزة Swarovski Collective Award لعام 2017.

Anna stokland©

كرم دار سواروفسكي اهم المواهب الإبداعية عن مهاراتهم المبتكرة والمبدعة للعام الثالث على التوالي. في هذا العام و من خلال مجموعة سواروفسكي قامت Nadja Swarovski، إحدى أعضاء لجنة الدار مع لجنة من خبراء الصناعة، بإختيار المصممة الفرنسية Faustine Steinmetz لتفوز بالجائزة. الجائزة قدرها 25,000 يورو نتيجة مساهمتها في عالم الجمال والموضة لشركة سواروفسكي. Faustine Steinmetz ربطت بين خيوط ألوان الموضة المصبوغة وبين الألوان في عالم الدنيم المعاد تدويرها. جمعت بين اللون الأزرق الداكن وبين الألوان المعادة والمزينة ببلورات الكريستال.

 

عرض أيضًا دار سواروفسكي مجموعته لموسمي صيف و ربيع 2017 بالتعاون مع المصممة الفرنسية Faustine. تكونت المجموعة من العديد من القطع البارزة من أحذية الـ Moroccan المسطحة والمزينة بأحجار سواروفسكي. طلت Faustine بسراويل الجينز الممزق وبالكثير من السترات المطرزة والمزينة ببلورات كريستال سواروفسكي.

 

أثناء الحفل ألقت Nadja Swarovski، عضو المجلس التنفيذي للدار، كلمتها قائلة: "يسرّنا منح جائزة Swarovski Collective Award 2017 للمصمّمة Faustine Steinmetz. الإستخدام المبتكر والتأثير البصري لبلورات الكريستال في مجموعتيها، كذلك أسلوب تصميمها الأخلاقي والمستدام يجعل منها موهبة إستثنائية وقدوة يحتذى بها في هذه الصناعة".

 

من ثم قالت Faustine : "إنّ التعامل مع دار سواروفسكي سمح لنا بإستخدام الرموز المبهمة في هذا العالم وتجسيدها في عالم الدنيم. على الصعيد الشخصي، وكمصمّمة، لا بدّ من الإيمان الراسخ بالمنتج والعلامة التجارية الأمر الذي تتخلّله بعض الصعوبات. تعاوني مع سواروفسكي أمر رائع إذ تثق الدار بالمصمّمين وتدفعهم الى تخطّي الحدود في عالمي الكريستال والموضة."

 

أثناء الحفل تواجد أيضًا Jefferson Hack عضو لجنة دار سواروفسكي و الرئيس التنفيذي و المشارك في تأسيس شركة Dazed Media. قام بإبداء رأيه في المصممة الفرنسية Faustine حيث قال: "إن Faustine Steinmetz مصمّمة بارعة، متخصّصة في فنّ  الأقمشة و خبيرة في التلاعب بالمواد. أضفت روعة، توهّجاً، غباراً كونيًا وإبداعاً على مجموعتها الخاصة بسواروفسكي. لقد أبهرتني بفضل أفكارها الجريئة وعملها المُتقن. إنها التجّدد بحدّ ذاته في الموضة البريطانية."

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع