بالصور: موضة الساعات الخفية تعود من جديد

Sara Ahmed
  • Van Cleef & Arpels

    الساعات الخفية من التصاميم الفريدة في عالم الإكسسوارات. من منا لا يرغب بخاتم أنيق أو سوار مرصع بالأحجار الكريمة مع ساعة بداخله؟ بالرغم من أن موضة الساعات الخفية قد اختفت لفترة طويلة إلا أنها تعود بقوة لعام 2017 لتتربع على عرش القطع الجمالية و عالم المجوهرات.

    الساعات الخفية من التصميمات الإستثنائية التي ظهرت في عروض الكوتور بباريس لتعلن عودة الساعات الخفية من جديد. هذا المزيج الرائع من الساعات مع قطع المجوهرات المختلفة كالخواتم، الأساور و القلادات سيمنحكِ إطلالة رائعة دون الحاجة لارتداء المزيد من القطع. احتلت تصاميم الساعات المخفية مساحة كبيرة من عروض الهوت كوتور بباريس هذا العام من مختلف الماركات العالمية أمثال ديور، جيامبيرو بودينو و غيرها.

    شاهدي مجموعة من الساعات الخفيّة من مختلف الماركات العالمية

  • Serpenti Seduttori bangle watch

    Serpenti Seduttori bangle watch

    مجموعة سربنتي  مع تصميم الثعبان الأيقوني لعلامة بلغاري تقدم لكِ خاتم الساعة الخفية. الساعة من الذهب الأبيض المرصع بقطع الألماس الفرنسي. استخدمت أحجار الياقوت الأحمر لعمل أعين الثعبان. رأس الثعبان يتوسطها حجر من الياقوت الأزرق. الساعة تختفي في فم الثعبان والعقرب يبدو كما لو كان لسان الثعبان. الساعة تحتوي على تفاصيل متناهية الدقة و المصممة لتغلفكِ بالأناقة.

  • Majestueuse Opal High Jewellery Timepiece Dior's

    Dior's">Majestueuse Opal High Jewellery Timepiece Dior's

    سحر الألوان تغمركِ به علامة ديور مع الساعة الخفية المرصعة بعدد كبير من مختلف الأحجار الكريمة بألوان مختلفة امتزجت بنعومة شديدة. الساعة من الذهب الأبيض و الأصفر تحمل مزيج من الياقوت الوردي و الأصفر، الزمرد الأخضر، حجر الأماتيست الأرجواني و الألماس الأبيض. ميناء الساعة مغطى بحجر الأوبال الأسود الذي يعكس أطياف من الألوان الرائعة لتمنحكِ لمسة من الفخامة و الرفاهية.

  • Cartier Panthère cuff watch

    Cartier Panthère cuff watch

    تصميم النمر الأيقوني لعلامة كارتييه سيغلف معصمكِ بمزيج من السحر و القوة. الأسورة من الذهب الأبيض المرصع بفصوص من الألماس و العقيق الأسود. الساعة مغطاة بحجر من الهليودور الأصفر يتوسط السوار. الساعة منحوتة بحرفية شديدة فنجد تفاصيل وجه النمر كالعين، الأنف و الأذن المرصعة بالعقيق الأسود. ساعة Cartier Panthère قطعة ستغمركِ بالقوة و الجاذبية.
     

  • Maison Giampiero primavera high jewellery secret watch

    Maison Giampiero primavera high jewellery secret watch

    المجموعة الأولى من الساعات لعلامة جيامبيرو بودينو. ساعة Primavera صدرت في مجموعة حصريّة تضم ثلاث ساعات خفية. الساعة تحمل زهرتين تم نحتها بحرفية شديدة فتظهر أدق التفاصيل بداخل الزهرة. الساعة من الذهب الأبيض، بتلات الزهرة و السوار مرصعة بفصوص الألماس الأبيض مع الياقوت الوردي. يتوسط قلب الزهرة قطع من الألماس الأصفر. الأوراق من الزمرد الأخضر. تنمو الزهرة على ميناء الساعة المرصع بالألماس. ساعة Primavera قطعة تحمل سحر الطبيعة.

  • Flamant watch Cartier

    Flamant watch Cartier

    مجموعة أنيقة مستوحاة من رقصة الفلامنكو مع اللون الوردي والريش الزهرى لأزياء راقصي الفلامنجو. الأسورة من الذهب الأبيض، الساعة تتوسط السوار و مغطاه بقطعة من الكوارتز الوردي. قلب الساعة مرصع بفصوص من الألماس المستدير. Flamant watch Cartier قطعة ستغمر ساعاتك بخطوات راقصة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع