مجموعة Color Blossoms من لويس فيتون تدللي بسحر الزهور

Sara Ahmed
  • مجموعة من البراعم الصغيرة التي ستزهر في يدكِ تقدمها لكِ علامة لويس فيتون.  

    BB Color Blossoms

    مجموعة BB Color Blossoms صُممت خصيصاً لامرأة تعشق الأناقة و البساطة. برغم الحجم الصغير فإن تلك البراعم الملونة حتماً ستمنح إطلالتكِ إشراقة مميزة.

    بلمسة من الأناقة الفرنسية استطاعت علامة لويس فيتون أن ترسخ اسمها في عالم الموضة. نجح لويس فيتون برؤيته لما تحتاجه المرأة أن يصنع بصمة مميزة في عالم المجوهرات أيضاً. استطاعت تصميمات لويس فيتون أن تقدم شيئاً مختلفاً لتجمع تصاميم مجوهرات فيها الأناقة الشديدة و البساطة. مجموعة البراعم الملونة Color Blossoms استطاعت أن تعكس روح الطبيعة و ازدهارها في تصميم البراعم المتفتحة.

     

    شاهدي مجموعة Color Blossoms من لويس فيتون. مجموعة من البراعم ستغلفك بسحر الطبيعة.

  • Color Blossoms

    Color Blossoms

    البراعم المتفتحة ترمز للتجدد و النمو التي برغم صغر حجمها، تحمل مشهد جمالي فريد. سُميت المجموعة ب BB اختصاراً ل BABY أو bebé تعبيراً عن صغر حجم البراعم.

    الجدير بالذكر أن رمز الزهرة رباعية البتلات استخدمه لويس فيتون للمرة الأولى  على حقائب السفر بالقرن التاسع عشر لتصبح فيما بعد علامة أيقونية للدار.

  • Michelle Williams

    Michelle Williams

    اختار الدار النجمة ميشيل ويليامز الوجه الدعائي للمجموعة التي نجحت بملامحها الرقيقة في التعبير عن روح التصاميم.

  • أساور Louis Vuitton Color Blossom BB Sun

    Color Blossom BB Sun and star bracelet

    أساور Color Blossom BB Sun بسلسلة رقيقة من الذهب الأصفر لتعانق معصمك في رقة. حجر المالاكيت الأخضر، اللازورد الأزرق، العقيق الأسود أو اللؤلؤ  الوردي يتوسط قلب الزهرة الرباعية  لتنبض بالحياة. الأساور تحتوي على فص منفصل من الألماس المستدير يتبع الزهرة.

    أساور Louis Vuitton Color Blossom BB Sun أضيفي لإطلالتك لمسة مفعمة بالأنوثة.

  • خاتم Mother of pearl between the finger

    Color Blossom BB mother-of-pearl between-the-finger

    خاتم بين الأصابع بتصميم الزهرة الرباعية. الخاتم يحمل تصميم لزهرتين: الزهرة الرباعية النجمية وزهرة الشمس الرباعية.  بتلات الزهرة من اللؤلؤ الأبيض، الدبلة وقلب الزهرة من الذهب الوردي. أهم ما يميز التصميم هو الحرفية الدقيقة للبتلات التي تم نحتها و صقلها يدوياً.

  • قلادة Mother of Pearl Sautoir

    Color Blossom BB mother-of-pearl sautoir

    قلادة Color Blossom BB mother-of-pearl sautoir بتصميم أنثوي للزهرة الرباعية الأيقونية لعلامة لويس فيتون. الزهرة الرباعية النجمية و زهرة الشمس الرباعية ببتلات من اللؤلؤ الأبيض مع الأحرف الأولى لعلامة لويس فيتون. السلسلة من الذهب الوردي عيار 18 و البتلات منحوتة يدوياً. يمكنكِ ارتداء القلادة بالطريقة التقليدية أو لفها للحصول على سلسلة مزدوجة.

  • أقراط Star Single ear stud

    Color Blossom BB Star Single ear stud

    أقراط Color Blossom BB Star Single ear stud المنفردة و المتدلية بتصميم الزهرة الرباعية. البتلات من اللؤلؤ الوردي والأقراط من الذهب الوردي. يمكنكِ الاختيار بين تصميم الزهرة الرباعية النجمية و زهرة الشمس الرباعية. أو ارتداء القرطين معاً للحصول على إطلالة مختلفة و غير تقليدية.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع