دار سواروفسكي تفتتح متجر Crystal Lab الأوّل من نوعه في دبي

Ahmed Ibrahim

تقوم شركة "سواروفسكي" بإفتتاح متجرها الحصري، الأول من نوعه في مجال قطع الكريستال و المجوهرات، Crystal lab. إنه المتجر الأول لشركة "سواروفسكي" في مجال التوزيع و التخصيص في مدينة دبي.

 


يتم افتتاح متجر Crystal Lab قريبًا في "دبي فيستيفال سيتي" و ذلك بالتعاون مع الشريك الرسمي للشركة و هو متجر "كريستال هاوس دبي". هذا المتجر سوف يفتح مفهومًا جديدًا للتجارة و التوزيع في الإمارات العربية المتحدة.


يُذكر أن متجر Crystal Lab قد دخل مدينة دبي من خلال مجموعتي الفطيم و شهلوب و هو متجر الفريد من نوعه لأنه متخصص عالميًا في إستخدام البلورات الكريستالية لدار سواروفسكي. هو أيضاً المتجر الحصري لمتاجر الأزياء Robinsons في جميع أنحاء الشرق الأوسط. سوف يوجد هذا المتجر بنفس القسم الذي يقع فيه المتجر الشهير للأزياء Robinsons الذي افتتح يوم 29 آذار الماضي بسنغافورة.

من الجدير بالذكر، أن متجر  Crystal Lab يمتد على مساحة 37 متر مربع، شعاره هو التألق والبراعة "Make it sparkle". ذلك لتألقه الباهر في تقديم مجموعة من الخدمات التي تتكون من أربع أصعدة مختلفة منها:

 

الأول: هو تطبيق الكريستالات على جميع مستلزمات المرأة من الملابس والأحذية والحقائب والإكسسوارات أيضًا.

 


الثاني: هو وجود قطع الكريستالات الكاملة في جميع المجوهرات.

 


الثالث: مخصص للهدايا، الأدوات المكتبية و العلب المغلفة بوضع ملصقات الكريستال عليها.

 


الرابع و الأخير: هو صعيد خاص بالقطع المتألقة لجميع الديكورات المنزلية.

يتكون متجر Crystal Lab من فريق كامل من خبراء التصميم و الإبداع. يقوم بتوفير تجربة إستثنائية للزبائن و ذلك عن طريق توسيع الخيارات و منحهم فرصة الإستفادة من خدمة التخصيص.


متجر Crystal Lab يريد تشجيع حرية الرأي و التعبير و منح الزبائن فرصة تحديد مطالبهم من خلال تصميم لمنتجات بلورات السواروفسكي التي تلبي احتياجاتهم. بالتالي أصبحت الزبائن أكثر إدراكًا لأسلوبهم الخاص و أكثر سعياً لإبراز شخصياتهم من خلال مشترياتهم لمنتجات سواروفسكي الأنيقة و المتألقة.

 


علق السيد بسام أبي ناصف، المدير العام لمتجر Crystal Lab، على الإفتتاح قائلًا: "نفتخر بهذا الإنجاز العظيم و نشكر شريكتنا سواروفسكي على دعمها الكبير". أضاف: "نهدف من خلال Crystal Lab الى مدّ زبائننا الكرام بلمسة متألّقة و تزويدهم بمجموعة متنوّعة من الخدمات المميّزة في جوّ يبعث الراحة".


بينما أضاف السيد أندرو موجيكا المدير العام لشركة سواروفسكي معلقاً: "نهنّئ شركاءنا على هذا الإفتتاح الكبير، و نتطلّع إلى توطيد العلاقة مع زبائننا كذلك تزويدهم بتصاميم جديدة مقترنة بخدمة التخصيص لإختيار بلوراتهم المفضّلة من سواروفسكي".

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع