بعد الديك .. روبيرتو كوين يصمم خاتم الأرنب!

Yassmin.Yassin
هل تتذكرين خاتم الديك من روبيرتو كوين Roberto Coin الذي إختتم به عام 2016؟ لقي هذا الخاتم إعجاب النساء حول العالم، بفضل تصميمه الفخم والإستثنائي، بالإضافة إلى ألوانه الحيوية والتي تنعكس بالسعادة على من ترتديه.

خاتم الديك من تصميم روبيرتو كوين


وقد وقع إختيار المصمم على الديك إشارةً إلى برج الديك في الأبراج الصينية وسماته المميزة. حيث أن إمرأة برج الديك تحب أن تتفرد بإطلالة جذابة وتلفت أنظار جميع من حولها.

وفي إستقبال الربيع، أطلق المصمم خاتم أكثر إبداعاً، وهو خاتم الأرنب. ولم يكن إختيار المصمم لهذا التوقيت مجرد صدفة، ولكنه تأثر بالعصور الماضية، حيث كانوا يعتبرون أن بداية الربيع هي بداية موسم جديد يستحق الإحتفال به. وتكريماً لهذه العادة القديمة، قرر المصمم المبدع أن يحتفي بقدوم الربيع وكشف عن خاتم الأرنب.

يتميز الخاتم الجديد بحيويته، وهو مصنوع من الذهب الأبيض، وتم ترصيعه بالفصوص الملونة بتناغم أحجار الصفير البرتقالي، الجارنيت الأخضر، وبريق الألماس الأزرق والبني في الأرنب.

ليست هذه هي المرة الأولى التي يقدم المصمم خواتم بوحي من الحيوانات والطيور. فقد صمم من قبل مجموعة خواتم فاخرة بألوان وتفاصيل مبتكرة.

خاتم الببغاء الملون بأحجار الصفير والروبي والألماس

يتميز خاتم الببغاء بألوانه الحيوية، ممزوجة مع الذهب الوردي الأنثوي، وتبرز فيه أحجار الصفير بألوان الأزرق والأسود والبرتقالي والأصفر، إلى جانب حجر الروبي الأحمر والألماس.

خاتم القرد من روبيرتو كوين

يتسم هذا الخاتم بتصميمه المرح، فيأخذ شكل القرد الصغير مطعماً بالصفير الأسود في عيناه إلى جانب فصوص الألماس.

خاتم القنفذ من روبيرتو كوين

خاتم فخم في إطلالته، بالذهب الوردي والصفير الأسود والألماس.

خاتم الحرباء من روبيرتو كوين

خاتم الحرباء لن ترتديه سوى المرأة الجريئة، وهو مرصع بالصفير الأزرق، التسافوريتس، والألماس.

خاتم الحمل من روبيرتو كوين

خاتم من الذهب الأبيض مرصعاً ببريق الألماس، والصفير الأسود والبرتقالي، وحجر الروبي.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع