الأقراط الطويلة لإطلالة أنثوية إستثنائية

Yassmin.Yassin

المناسبات الخاصة والسهرات تعني إختيار أرقى المجوهرات، ولهذا تتنافس النجمات على إطلالات السجادة الحمراء، وتعتمد كل منهن مجوهرات فاخرة تكمل جاذبيتها، وتعد الأقراط الطويلة هي الإختيار الأمثل لكل إمرأة أنيقة، كونها موضة رائجة، ولأنها تمنح المرأة إطلالة أنثوية آسرة للقلوب.


العلامات الأشهر في عالم المجوهرات طرحت موديلات مختلفة للأقراط الطويلة، منها البسيط والناعم، ومنها الفخم والمرصع كاملاً بالألماس البرّاق، والإختيار يرجع لكِ في النهاية وفقاً لذوقك ومناسباتك.
من أجمل موديلات الأقراط الطويلة التي يمكن أن تشاهديها، هذا التصميم العصري الفخم من توقيع علامة لويس فيتون LOUIS VUITTON الفرنسية، فيشع بريقاً بالألماس مع تصميم الوردي الرباعية.

بالطبع تعرفين هذه الأقراط تنتمي لأي علامة! فتصميم النمر هو الأبرز لدى علامة كارتييه Cartier، وهو مرصع بالألماس مع عيون ساحرة بالزمرد الأخضر.

تشتهر علامة بولغاري Bulgari بالفصوص الملونة، ومؤخراً رأينا العديد من الموديلات بالذهب الوردي والمرصعة بالأحجار الكريمة الملونة، وخاصةً اللون الأرجواني الأخاذ، مثل هذه الأقراط الناعمة.
تصميم أكثر عصرية ويناسب المرأة العاشقة للموضة والخروج عن المألوف. حلقات ذهبية وفضية متداخلة بأسلوب مبتكر لتتشكل هذه الأقراط من بوتشيلاتي Buccellati.
لا يمكننا أن نتحدث عن الأقراط الطويلة دون أن نأتي بأحد تصاميم شوميه Chaumet المميزة، وهذه الأقراط المرصعة بالأكوامارين مع الألماس تتناسب مع السهرات الكبرى في موسم الربيع والصيف، حيث الورود ووحي الطبيعة الخلّابة.
تصميم عصري آخر من توقيع شوبارد Chopard، وتتميز ببساطتها وفكرتها المبتكرة، حيث يظهر فص ألماس متحرك في كل قرط، والمتناغم مع الذهب الأبيض.
تألقي بنعومة اللؤلؤ، وإختاري أقراط رقيقة لمناسبتك الخاصة، مثل هذه الأقراط من ديور، فمزيج الذهب الوردي مع حبّات اللؤلؤ البيضاء ستجعل إطلالتك رائعة.
خيارنا الأخير هو الأكثر بساطة ونعومة، ويتناسب مع المرأة التي لا تفضل الإطلالة المتكلفة، هذه الأقراط بالذهب الأبيض مع تعليقة القلب تناسب إطلالتك نهاراً ومساءاً، وهو من توقيع علامة تيفاني آند كو.

دعي إطلالتك تتحدث عنكِ، وتألقي لتلفتي الأنظار أينما ذهبتي..

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع