دللي جسدك بالمجوهرات الملونة في موسم الربيع والصيف

Yassmin.Yassin

موسم الربيع والصيف قادم، ولهذا يجب أن تستعدي بقطع نابضة بالحيوية، وليست أزياءك فحسب هي التي ستضفى البهجة على إطلالتك، ولكن للمجوهرات أيضاً عامل أساسي لتعكس الحيوية على إطلالتك. ولهذا نقترح لكِ أن تختاري قطع مجوهرات مرصعة بالفصوص والأحجار الكريمة الملونة، فهي تجمع بين الفخامة والبهجة، كما أنها موضة ربيع 2017.

يمكن أن تختاري قلادة ناعمة مزودة بحلي مرصعة بأحجار ملونة وفصوص برّاقة مثل هذه، ومستوحاة من أجواء الطبيعة والربيع، من خلال الألوان والطيور أو الفراشات، هذه القلادة الناعمة من شوميه Chaumet ستلبي إحتياجاتك!
فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels من أبرز علامات المجوهرات التي تعتمد الألوان في قطعها المختلفة، وهذا الخاتم الأنيق والحيوي من أبرز القطع التي تناسب موسم الربيع والصيف، فيظهر في بريق الألماس وسحر الفيروز الأزرق.

هذا السوار من شوبارد Chopard يفيض بهجة وسعادة، ويكفي أنه من ضمن مجموعة Happy Hearts المعروفة بألوانها الكثيرة وأحدثها هي اللون الأخضر.
هذا الخاتم من أحدث ما قدمت علامة روبيرتو كوين Roberto Coin، والذي أحدث جدلاً بسبب تصميمه الإبداعي وألوانه المتنوعة، والمستوحى من شكل الديك،.
ولا ننسى مجموعة المجوهرات المستوحاة من الصبار بتوقيع كارتييه، والتي جمعت بين الأخضر والبرتقالي بتصميم حيوي جذاب هو الأنسب لموسم الربيع والصيف.
بولغاري من العلامات التي تعشقها النساء، وهذا الخاتم بالذهب الوردي مع الحجر الأرجواني سيأسر قلبك حتماً، ليس فقط لتصميمه المبتكر، ولكن للون الحجر الجذاب.
مرة أخرى نجد اللون الأرجواني رائعاً في هذا التصميم للأقراط، ولكن هذه المرة بتوقيع روبيرتو كوين، وتكرار مزيج الذهب الوردي مع الفصوص الأرجواني يؤكد لكِ كم هما رائعان معاً!
بروش لا مثيل له من فان كليف آند آربلز مستوحى من عالم الطيور، ويظهر فيه بريق الألماس متناغماً مع أجنحة الببغاء بتدرجات الأزرق المميزة.
الفواكه عشق لا ينتهي في موسم الصيف، فيمكن أن تضيفي نكهة مميزة لإطلالتك في هذا الموسم من خلال قطع مجوهرات بوحي من عالم الفواكه وألوانه الساحرة، مثل هذا الخاتم من بياجيه.

مع قطع مثل هذه تكوني قد أعددتي إطلالتك لإستقبال الموسم الأكثر حرية والمليء بالألوان!

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع