أجمل قطع المجوهرات بوحي من عالم الطيور والحيوانات

Yassmin.Yassin


عالم ساحر، من الطبيعة، يأسر القلوب عند النظر إليه، ولذلك لابد وأن نتأمله في كل وقت وفي أي مكان، ولكن ماذا يمكن أن نفعل إذا لم تتوفر لدينا الفرصة لمشاهدة الطبيعة، وتأمل الحيوانات والطيور من حولنا؟ قطع المجوهرات، إنها الحل الأمثل لتضمني أن يرافقك هذا العالم أينما ذهبتي، وخاصةً لدى الماركات الشهيرة التي تتقن إبداع تصاميم الحيوانات والطيور وتحولها إلى قطع ثمينة مبهرة.

فان كليف آند آربلز

فان كليف آند آربلز، من أبرز العلامات التي برعت في التعبير عن سحر الطبيعة، من خلال قطع مجوهرات مبهرة، حيث صممت أشكال الحيوانات والطيور، ورصعتها بالألماس البرّاق والأحجار الكريمة الملونة.

بولغاري

الثعابين من أكثر التصاميم التي تعشقها المرأة في عالم المجوهرات، وتعتبر علامة بولغاري هي الأكثر إبداعاً في خلق قطع جذابة من المجوهرات المستوحاة من الثعابين بالذهب الأبيض والأصفر والوردي مع الأحجار الكريمة الملونة والألماس.

كارتييه

ومن الثعبان إلى النمر، وإذا ذكرنا النمر فلابد وأن نتذكر علامة كارتييه، فكم أسعدتنا بتصاميم النمر التي تعبر عن القوة والفخامة، في مجموعة من المجوهرات، إلى جانب تصاميم أخرى لبعض الحيوانات والطيور مثل الببغاء.

شوبارد

عالم الطيور ساحر بطبعه، ويجب أن نتوقف عنه كثيراً، فإلى جانب الحيوانات، نجد مجموعة من العلامات الشهيرة التي إهتمت بعالم الطيور، مثل علامة شوبارد، والتي قدمت الطيور الملونة في قطع مختلفة من المجوهرات.
كما قدمت مجوهرات رائعة بوحي من الحيوانات وأشهرها أقراط القرود وخواتم الدب القطبي.

روبيرتو كوين

عودة مرة أخرى للقوة، النمر والحية، حيث أبدعتهم علامة روبيرتو كوين في مجوهرات أكثر جرأة وإبداع، تخلو من الأنوثة ويظهر فيها الشراسة، ولكنها رائعة حقاً!

كما قدمت العلامة أنواع مختلفة من الحيوانات مثل أخطبوط البحر والقنفذ وغيرها.

جون هاردي

وإستكمالاً لسلسلة القوة، قطعتان من إبداع علامة جون هاردي، بتصميم الحية والنمر.

بوشيرون

من العلامات التي عبرت عن عالم الحيوانات بشكل مختلف ومميز، فلا تتعجبي عندما تطالعي هذه الخواتم التي تأخذ شكل رؤوس الحيوانات! مثل الحصان، البومة، والطاووس.

تيفاني آند كو

ونختتم مع واحدة من أكثر علامات المجوهرات إبداعاً، والتي إختارت بعض الحيوانات والطيور لتجسدها في قطع تبدو وكأنها تحف فنية، فالبروش الأيقوني لعلامة تيفاني بتصميم الطير هو القطعة الأكثر إقتناءاً من قبل أشهر نجمات العالم، وكذلك هذا السوار المستوحى من عالم البحار.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع