عبري عن مشاعرك لوالدتك مع أجمل مجوهرات عيد الأم من بياجيه

Yassmin.Yassin

لن تجدي مناسبة أهم من عيد الأم للتعبير عنحبك لوالدتك الذي يزداد مع مرور السنين، وتكريم هذه العلاقة التي تتوطد ويزدادبريقها، فبريق الألماس سيعبر عنها حتماً، وجمال الذهب سيسعدها كثيراً، فما أجمل منقطع مجوهرات ثمينة لتكن هديتك لوالدتك في عيدها! تدعوكِ علامة بياجيه للإستمتاع معوالدتك بأجمل لحظات العمر..


بريق يأسر القلوب Limelight Gala

إنحناءات رقيقة وفخامة الأحجار الكريمة يجتمعان في ساعة Limelight Gala، المرصعة بالألماس فإطارها الخارجي، مع لمسات أنثوية سواء بالذهب الأبيض أو الوردي، والذي زادها رقيهي العلبة الدائرية الذهبية التي تقدم فيها كهدية مثالية لعيد الأم.

إطلالة عصرية وعملية Piaget Tradition

إذا كانت والدتك هي أم عاملة، وتغادر المنزل لتقضي الكثير من المهام، فستناسبها بشكل أكثر ساعة Piaget Tradition بإطلالتها الأنيقة والعملية، فهي تجمع بين الكلاسيكية والحداثة، ويتسم سوارها بالمرونة، والمصنوع من الذهب مع حبّات الألماس الاخرة، وتأخذ علبة الساعة تصميم دائري أيضاً يحمل طابع كلاسيكي أنيق.

للتعبير عن مشاعر الحب Piaget Rose

تصميم الوردة يعبر عن المشاعر الرومانسية، وبالتالي فإن إختيارك لقطعة بتصميم الوردة ستجعل والدتك تشعر بمدى حبك وإمتنانك لها. أيضاً تعتبر الهدية المثالية لتدلل أنوثتها، ومع الذهب والألماس، ستبدو القطع أكثر فخامة وإبهار، تقديراً لمكانة والدتك، لترافقها أينما ذهبت.

ويعتبر خاتم Torsade Piaget هو الأمثل لإسعاد الأم، بتصميم الجديلة المميز، واللون الوردي الذهبي الناعم، وأمامك أكثر من خيار لتبحثي عما يحاكي شخصيتها.

كذلك يمكنك إهدائها بسوارPiaget Rose بتصميم الوردة أيضاً، أو أقراط Dentelle Rose ذات التصميم المستوحى من الدانتيل، والمصنوع من الذهب الوردي، ويشع بريقاً بالألماس.


مجموعة رائعة ومتنوعة من المجوهرات ستكون الأمثل للتعبير عن حبك لوالدتك في عيد الأم!

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع