أغمري نفسك في عالم المجوهرات الساحرة مع بولغاري

Yassmin.Yassin
وأخيراً قدمت علامة بولغاري bulgari للمجوهرات الراقية مجموعة من التصاميم الأخاذة عليكِ تأملها! تجمع بين الفخامة والإبداع، مبتكرة وفاخرة، تحيطها الأحجار الملونة ويزداد إبهارها ببريق الألماس.
تم الكشف عن هذه التصاميم في الإمارات مع نهاية شهر يناير الماضي، وتحديداً في منتجع وان آند أونلي، وخلال حفل إفطار كبير، لتبهر الجميع وتأسر قلوب كل إمرأة أنيقة وجذابة.

حملت المجموعة إسم Italian Extravaganza، ويظهر فيها الإبداع الإيطالي، ملونة ومبهجة، نابضة بالحيوية، وهذا كل ما تحتاجه المرأة لتكمل إشراقتها في المناسبات والسهرات.

Diva’s Dream هو إسم مجموعة أخرى كشفت عنها العلامة، حاملة ألوان الرخام، مع تفاصيل الفسيفساء الرائعة والدقيقة للغاية،
الجرأة والإبتكار عنوان تشكيلة Magnifiche Creazioni، في دعوة صريحة للإستمتاع بالجانب المشرق في الحياة.
في مجموعة أكثر فخامة بإسم الكنوز الملونة Colour Treasures، تظهر إبداعات بولغاري المميزة، تتألق فيها الأحجار الكريمة الراقية بألوانها المختلفة، فعقودها تحول عنق المرأة إلى جوهرة ثمينة، وكذلك القطع الأخرى الآسرة.
وعندما تتحدث العلامة الشهيرة عن الأساطير الرومانية فيبدو الأمر مختلفاً، ففي مجموعة Serpenti تظهر القطع التي تمزج بين الحضارات، بأسلوب حسي لا يضاهى، تعبيراً عن العشق.
وفي تشكيلة Fiore di Bulgari، يظهر أجمل جوانب الطبيعة، حيث الورود المتفتحة وألوانها الحيوية، مع إضافة لمسة فخمة لكل قطعة وتصميم، لتشكل بستان مليء بالأزهار من كل شكل ولون.
وفي مزيج بين الفنون وسحر الطبيعة، تظهر تشكيلة Giardini Italiani، حيث الحدائق الإيطالية وجمالها الخلّاب، وتتزين أيضاً بأرقى الأحجار الكريمة.
وللخطوط الهندسية سحر مختلف لدى بولغاري، فيظهر الإبداع في تشكيلة Parentesi، التي تحمل أسلوب واضح وقطع متقن مع لمسة فنية مميزة.
وبهذه الإبداعات ظهرت عارضات ترتدي المجوهرات في حفل الإفطار بالإمارات..

إعلانات google