إيزابيل هوبير تتألّق بمجوهرات بياجيه خلال مهرجان مراكش السينمائي الدولي بدورته الـ16

Yara Sharara


تألّقت الممثلة الفرنسية إيزابيل هوبير بمجوهرات بياجيه أثناء حضورها الدورة الـ16 لمهرجان مراكش السينمائي الدولي في الرابع من كانون الأول.

اختارت نجمة فيلم ELLE للمخرج بول فرهوفن أقراطاً من الزمرد والماس من مجموعة Piaget Limelight Garden Party وخاتم بوسيشون من الذهب الابيض ليتماشى مع زيّها الأبيض الرائع.

 بياجيه
في "لا كوت او فيه" عام 1874، قام جورج إدوارد بياجيه بتأسيس أول ورشة عمل في مزرعة العائلة، وتفرّغ لصناعة حركات عالية الدقة ليحتل لاحقاً مركزاً مرموقاً في عالم تصنيع الساعات والمجوهرات. في عام 1943، اتخذت الشركة قراراً هاماً في تاريخها وقامت بتسجيل "بياجيه" كعلامة تجارية.

ونظراَ لأناقتها، قدّمت بياجيه تزاوجاً من الذهب وانفجاراً من الألوان والأشكال الجديدة والأحجار الكريمة الثمينة. ومن خلال موجة ابداع إيف ج. بياجيه، نمت مجموعة مجوهرات العلامة التجارية في اتجاه مبتكر مع التأكيد الحازم على الالوان.



                           اقراط من مجموعة Limelight Garden Party، البلاتين،
                                     12 زمردات (حوالي 10.10 قيراط)، 
                             24 ماسة بتقطيع بريلينت (حوالي 4.80 قيراط)



تتميز بياجيه بتاريخ عريق يمتد على 140 سنة، قدمت خلاله المجوهرات ذي الحركة، مجموعة Haute Joaillerie، وساعات استثنائية لتصبح اليوم واحدة من اهم صانعي الساعات والمجوهرات الراقية في العالم.

تواصل بياجيه دعمها للسينما والفنون من خلال  استمرارها بكونها الراعية الرسمية لحفل جوائز الروح المستقلة وذلك في شباط 2017  للسنة العاشرة على التوالي.



                               خاتم بوسيشون، 18 قيراطا من الذهب الابيض،  
                             234 ماسة بتقطيع بريلينت (حوالي 2.20 قيراط)

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع