سواروفسكي تبلغ النجوم بمجموعتها لخريف/شتاء 16/17

Yassmin.Yassin

لقد ألهمت فكرة الفضاء والمجرة العديد من الفنانين على مر العصور عبر الفن والهندسة المعمارية والتصميم والأفلام. حيث ألهم هذا التأثير النجمي ناتالي كولين، مديرة الإبداع، الشغوفة بمراقبة هذه المشاهد، ودفعها إلى اكتشافه في مجموعة ”GALAXY CRYSTAL ”لخريف/شتاء 16/17 من الكوكبات النجمية حتى الكواكب في مداراتها، ومن ألوان الليل الكوني حتى أشكال رقاقات الجليد المتدلية البراقة، صورت ناتالي ميشكالاً من العناصر بقطع مواكبة للموضة تتميز بالعصرية والتألق وحرفية الصنع الرائعة.


تعد مجموعة ”GALAXY CRYSTAL ”الفكرة الأمثل للتفنن في استخدام الأضواء والظلال وابتكار قطع تفوح بسحر المجرة الكامن، سواء بطريقة رمزية أو بأخرى أكثر تجريداً، كما تمنحك مجموعة ”GALAXY CRYSTAL ”كوكبة من القطع متعددة الإستعمال حتى تناسب جميع مظاهر حياة المرأة العصرية، وذلك بفضل تشكيلتها من الكريستال الشفاف المتجمد والأزرق الليلي والأسود.


ولطاملا شكلت رمزية صور المجرة والنجوم والكوكبات النجمية مصدراً بارزاً للإلهام اللازم لإبتكار قطع حلي مرغوبة، تتراوح من التألق الكلاسيكي المناسب لجميع الأوقات حتى التصاميم المثيرة المسايرة للموضة.

 

ويؤدي تصوير النجوم والمذنبات إلى إبداع تصميمات رقيقة تتميز بحواف أنيقة متينة تعززها لوحة ألوان تجمع بين الأبيض والأسود. كما تصور قطع كريستال الكابشون الكبيرة واللؤلؤ الكريستالي القمر، بينما تتوهج سنابل النجوم اللامعة في كريستال pavé مصقول لتحاكي خيوط أشعة ضوء القمر.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع