إغمري نفسك بأجمل المجوهرات من تيفاني أند كو Tiffany & Co.

Nancy HARB




اقترب موسم الأعياد، واقتربت معه الهدايا والتذكارات من الأشخاص الذين نحبهم. وإن كنت من محبّي الموضة والمجوهرات العصريّة، فلم لا تحصلين على هدية لنفسك؟ أنت حتماً ستجدين ما يعجبك من المجوهرات العصرية والأنيقة لدى المصمم العالمي Tiffany & Co.


إنّ تيفاني اند كو إسم عريق في عالم تصميم المجوهرات الفخمة والمرصّعة بالماس، فمنذ العام 1837 وهو يطلق أجمل المجموعات وأروعها، بأسلوب مميز وناعم لإمرأة مفعمة بالأنوثة والأناقة. تروي تصاميم تيفاني اند كو قصة حب في كل قطعة تحمل توقيعه، جعلت العديد من نجمات هوليوود يقعن في غرامها ويضعنها في أهمّ مناسباتهن، مثل أنجلينا جولي وكيت هولمس وجسيكا بيال وإيمي ادامس، فأضافت على طلاتهن أناقةً وتألّقاً.




والآن جاء دورك سيدتي لتتألّقي وتدلّلي نفسك، فبمناسبة الأعياد، قام تيفاني اند كو بإطلاق مجموعة خاصّة بالأعياد، أطلق عليها إسم Christmas Gift Guide لتكون دليلك الأفضل لتختاري الهدية الأمثل لهذه السنة. تتنوع هذه المجموعة بين الأساور والخواتم والعقود والأقراط، ويوحدها الأسلوب البسيط والناعم الذي يحمل توقيع T وهو العلامة المميزة للماركة.

 



الأساور: تنوعت الأساور بين الذهب الأبيض والأصفر والأحمر، أما موديلاتها، فتتمتّع بأسلوب عصري وأنيق، تناسب إطلالتك في النهار لتزيدك أناقة. يمكنك اختيار سوار بسيط غير مرصّع بالماس، مصنوع من الذهب الأبيض أو الأصفر أو الأحمر، ويقتصر تصميمه على علامة T في أعلى السوار. وتجدين موديلاً آخر، مع علامات T مرصّعة بالماس لتضيف فخامة على السّوار. يمكنك اختيار موديل آخر، وهو عبارة عن سلسال عليه علامات T من الفضّة أو الذّهب الأصفر أو الأحمر. ولمناسباتك وسهراتك، يقدم لك تيفاني اند كو سواراً من الذهب الأحمر أو الأبيض عيار 18 قيراط مرصّعاً بصفّ واحد من الماس الأبيض لتضيف بريقاً وأناقة إلى إطلالتك.

 



الخواتم: زيّني أصابعك بأجمل الخواتم النّاعمة والأنيقة من توقيع تيفاني اند كو، التي تأتي كلّها على شكل حلقة وفي أعلاها علامة T. وتختلف المواد المصنوعة منها بين الذّهب الأصفر والذّهب الأحمر والفضّة، وتجدينها بالقياس العريض أو الرفيع لتتناسب مع ذوقك ومناسبتك. ولسهرتك، تجدين خاتماً مميزاً بأناقته وبساطته، مصنوع من الذهب الأبيض ومرصّع بصفّ واحد من الماس الأبيض.

 



الأقراط: يقدّم لك تيفاني اند كو في مجموعة Christmas Gift Guide ثلاثة موديلات من الأقراط الأنيقة، أحدها على شكل حلقة رفيعة مع علامة T على الاطراف، مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، والآخر تصميمه بسيط، يأتي على شكل حلقة عريضة مع علامة T على الأطراف ومصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط. أما الموديل الثالث، فهو عبارة عن حلقة مصنوعة من الذهب الأبيض ومرصّعة بحبّات ناعمة من الماس الأبيض؛ موديل فخم يتناسب مع فساتين السّهرة الأنيقة لديك.

 


القلادات والسلاسل: خصّ تيفاني اند كو العقود بحصّة كبيرة، فتنوّعت موديلاتها وأشكالها. إن كنت من محبّي الأسلوب الناعم والبسيط، فستجدين مجموعة من السلاسل الرفيعة والناعمة من الذهب الأصفر أو الأحمر أو الأبيض، وتتدلّى منها علامة T بشكل مميّز وأنيق، وتجدينها مرصّعة بالماس أو بسيطة. موديل آخر يقتصر على سلسال تتداخل فيه علامات T بشكل ناعم ومنمّق في الوقت نفسه. تجدين هذا الموديل بالذهب الأحمر أو الأبيض أو الأصفر أو حتى الفضة ليتناسب مع كافة الميزانيات، وهو متوفر أيضاً بالفضة والذهب الأحمر في مزيج مميز وأنيق وعملي. أما مسك الختام فمع سلسال مميّز جداً، موديله بسيط ومصنوع من الفضة، وتتدلى منه بشكل ناعم سلسلتان على الجوانب من الذهب الأصفر لتعطيه حياةً وتميزاً.


اختاري سيدتي أجمل المجوهرات من تيفاني أند كو لموسم الأعياد على الموقع التالي : http://www.tiffany.com

 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع