تصاميم تأسر القلوب من خواتم الخطوبة المرصعة بالياقوت.

Nancy HARB



  • تصاميم من مختلف الماركات العالمية تأخذك بعيداً في عالم من الأحلام في تشكيلة واسعة من تصاميم خواتم الخطوبة المرصعة بالياقوت الأحمر، لون الحب، ليزيد رونقاً وسحراً لا يضاهيان إلى جمالك. تحتل الخواتم المرصعة بالأحجار الكريمة، من بعد ألماس، مرتبة مهمة في عالم تصميم المجوهرات، خاصة الخواتم المرصعة بالياقوت الأحمر والسفير.

     يضفي الياقوت لمسة من الفخامة إلى خواتم الخطوبة، ويأتي بأشكال مختلفة ودرجات تتراوح بين الأحمر المائل إلى السواد إلى الأحمر الباهت والزهري الذي يكاد يكون شفافاً. يتميز الياقوت بألوانه الصارخة و هو الحجر المخصص لمواليد شهر تموز - يوليو، ليتوج خاتم الخطوبة الأمثل لك خاصة إذا كنت من مواليد هذا الشهر. وقد قدم خطيب جسيكا سمبسون خاتماً لها مرصعاً بحجر ياقوت زنته 5 قيراط بمناسبة عيد ميلادها الواقع في شهر تموز من تصميم نيل لاين، وتتباهى شقيقتها أشلي سمبسون بخاتم مرصع بحجر ياقوت زنته 5 قيراط أيضاً من تصميم نيل لاين.

  • الياقوت



    يتميز حجر الياقوت بصلابته إذ يحتل المرتبة الثالثة في الصلابة بين الأحجار الكريمة، ما يعني أنه قادر على تحمل كافة أنواع الخدوش التي يتعرض لها خاتمك في حياتك اليومية. لقد أصبح معظم الياقوت اليوم يعالج بالحرارة قبل أن يتم قطع الحجر، ولكن لا شيء يضاهي قيمة الأحجار غير المعالجة والتي أصبحت نادرة جداً في أيامنا هذه. أما سعر الياقوت فيحدد بحسب لونه، وكان تعتبر قيمته أكبر من قيمة ألماس حتى القرن ال-20, حتى إن حجراً من الياقوت بزنة 3 قيراط تساوي قيمته أكثر من ماسة بنفس الحجم. عادةً تكون الأحجار باللون الأحمر الغامق هي الأغلى سعراً، وقد بلغ سعر أغلى ياقوتة تزن 29.62 قيراطاً في العالم 7.3 مليون دولار في المزاد العلني الذي جرى في هونغ كونغ.

    إذا كنت تبحثين عن البديل للألماس، فالجواب هو الياقوت الذي يزين أجمل المجوهرات وأفخمها لتعطيها لمسة من الأناقة والسحر.

  • اسبري


    إختار أهم المصممين العالمين للمجوهرات أن يرصعوا  تصاميمهم بالياقوت، فكانت النتائج قطعاً مبهرة تخطف الأنفاس يملؤها الحب ومفعمة بالحياة لتزيدك سيدتي إشراقاً وتألقاً. ويمكنك إختيار أحد التصاميم العديدة لهؤلاء المصممين، نذكر منهم:

    اسبري: الذي صمم خاتم خطوبة من البلاتين مرصع بحجر ياقوت دائري تحيط به حبات من ألماس بالشكل المثلث، لتوحي بشكل الزهرة وتزيدك نعومة.


    اختاري اجمل التصاميم على الموقع التالي : http://www.asprey.com

  • لوسي كامبل بورمز

     


    صممت خاتم خطوبة من البلاتين وتعلوه حبة ياقوت مستديرة، على جوانبها حبتين من ألماس بالحجم نفسه.وصممت خاتماً آخر مرصعاً بحجر ياقوت مستدير يتميز باسلوبه الناعم والكلاسيكي، وهو متوفر بالذهب الأصفر والأبيض.


    أفخم المجوهرات اليك هنا : http://www.luciecampbell.com/

  • بودلز ريندنس




    خاتم مميز بتصميم فريد وغير إعتيادي، مؤلف من ثلاثة خواتم ملتصقة ببعضها ومرصعة بحبات من الياقوت وألماس المتباعدة عن بعضها لتزيده سحراً ورونقاً.


    أفخم الخواتم تجدينها هنا : http://www.boodles.com/

  • هاري ونستن كلاسيك

     


    يتميز هذا المصمم بخاتم خطوبة مرصع بحجر ياقوت مع حبتين من ألماس وهو متوفر بالذهب الأصفر والأبيض.


    وهل تجدين أروع من مجوهرات هاري ونستن ، تابعي كل جديد هنا http://www.harrywinston.com/

  • ميري دامر



    خاتم خطوبة فريد من نوعه بشكله المربع ومرصع ب-7 حبات من الياقوت التي تهتز مع حركة يدك.

    زوري الآن موقع ميري دامر وتعرّفي على أجمل التصاميم : http://www.mirridamer.com/
  • إنجل ورود كلستر



    خاتم مميز ونادر مفعم بالفخامة مرصع بحبة من الياقوت غير المعالج بالشكل البيضاوي تحيط بها حبات صغيرة من الماس التي تزيد الخاتم بريقاً وفخامة.


    غوصي سيدتي في بحر إنجل ورود هنا http://www.ingleandrhode.co.uk/

  • أندرو جوجهان



     يقدم لنا هذا المصمم خاتماً ناعماً جداً لصاحبات الذوق الرفيع من الذهب الوردي مرصعاً بحبة مستديرة من الياقوت تحيطها حبات من السفير الزهري بشكل مستدير.

    تختلف التصاميم لخواتم الخطوبة المرصعة بالياقوت لسيدة أنيقة، تتمتع بذوق رفيع لتزيدها تألقاً وبريقاً بألوانها العميقة ولمعانها الذي لا يضاهى.


    أروع التصاميم اليك سيدتي مع أندرو جوجهان : http://www.andrewgeoghegan.com/

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع