نجوى كرم: حبيبي الذي سأتزوجه أصغر مني في العمر

Sohair

#NKO #NajwaKaram #نجوى_كرم #HemlayaFestival #Beirut #Lebanon

Une publication partagée par Najwa Karam (@najwakaram) le

طلت شمس الأغنية العربية النجمة اللبنانية نجوى كرم، ضيفة في برنامج "مجموعة إنسان" الذي يقدمه الإعلامي علي العلياني والذي يعرض خلال شهر رمضان الكريم عبر قناة الإم بي سي.


أطلقت النجمة اللبنانية نجوى كرم العديد من التصريحات الفنية والتصريحات الخاصة بحياتها الشخصية. كشفت عن تفاصيل قصة الحب التي تعيشها مع حبيبها وعن موعد زواجها.

 

تحدثت النجمة اللبنانية نجوى كرم عن مواصفات حبيبها وقالت بأنه يحمل الجنسية اللبنانية وينتمي للديانة المسيحية مثلها. لكنها لم تذكر اسمه او هويته. كشفت عن سنه وقالت إنه يبلغ من العمر 41 عامًا وأنها أكبر منه بعشر سنوات حيث يبلغ سن نجوى كرم 51 عامًا. قالت بأنها لم تجد أي حرجاً في الاعتراف بسنها وبأنها أكبر من حبيبها.

 

ذكرت المطربة نجوى كرم بأن حبيبها كان مرتبطاً بسيدة أخرى ولكنه انفصل عنها مجدداً وأشارت بأنها لم يكن لها علاقة في انفصالهما. يذكر ان النجمة نجوى كرم كانت متزوجة من قبل عام 2000 من يوسف حرب وهو منتج لبناني ولكنهما انفصلا في عام 2002.  اشارت بأن أهلها كانوا معترضين على زواجها منه بسبب فارق السن والديانة.

 

 كشفت شمس الأغنية العربية عن موعد حفل زواجها وقالت: "زواجي سيكون بعد مرور فترة حدادي على أخي". قد توفى نقولا شقيق الفنانة نجوى كرم في شهر فبراير الماضي بعد أن تعرض لأزمة قلبية شديدة قد أدت بحياته. أكدت على أنها سوف تعلن زواجها ولن تخفيه أبداً لأنها ترغب بوجود رجل يشاركها الحياة. أشادت بأنها ستتزوج زواجاً دينيًا وأنها ترفض الزواج المدني كما تابعت نجوى كرم حديثها عن رغبتها بأن تصبح أم وقالت: "لدي شوق كبير للأمومة. ولا صحة لما تردد أن حبيبي الذي سأتزوجه على علاقة بامرأة أخرى. لو ده صحيح كنت زماني انتحرت".

 

أثناء حديث النجمة اللبنانية نجوى كرم مع الإعلامي علي العلياني كشفت عن سبب انزعاج وضيق المطرب الخليجي محمد عبده منها لأول مرة وذلك بسبب ديو غنائي يجمع بينهما. قالت نجوى كرم بأنها قد عرضت على النجم محمد عبده كلمات الأغنية وقد أثارت إعجابه كثيرًا. عندما سألها عن الشاعر الذي كتب الأغنية فقالت إنه من مدينة زحلة وتهربت من الجواب. عندما قام الفنان السعودي بتسجيل الأغنية فقد علم أن الفنانة نجوى كرم هي التي كتبت كلمات الأغنية فغضب بشدة ورفض أن يستكمل تسجيل الأغنية وغادر الاستديو على الفور.

 

صرحت نجوى كرم أنها تقدر زعل النجم محمد عبده وقالت: "أقدر سبب زعلة وأفهمه، وربما هو فكّر مين هي نجوى كرم. اللي بدها تكتب أغنية يغنيها محمد عبده".

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع