إيمان العاصي في مقابلة لـ"حياتك": إبنتي هي الحياة بالنسبة لي

mostafa_robay


نجمة مصرية حققت نجاح كبير في بدايتها الفنية ولكنها إبتعدت بسبب زواجها وتعطلت ولكنها تحاول حاليا إستعادة نجوميتها من خلال أدائها لأعمال فنية على المستوى، فهي تشارك حاليا ببطولة مسلسل "السبعبنات" المقرر عرضه خارج السباق الرمضاني.. هي الفنانة إيمان العاصي التي تتحدث لـ"حياتك" في مقابلة خاصة عن الكثير من الاشياء سواء ابنتها "ريتاج" أو البطولة المطلقة أو مشاركتها بدراما رمضان المقبل وأشياء أخرى كثيرة في اللقاء التالي:

 

في البداية.. تُشاركين بمُسلسل "السبعينات" والذي يجري تصويره في الوقت الحالي، فما الذي جذبك له؟

أكثر شئ جذبني هي شخصية مروة التي أراها مؤثرة للغاية ومهمة ومحور كبير في المسلسل مؤسس عليه في المسلسل الكثير منالأشياء، لاسيما وأنني احب التعاون مع المخرج الكبير محمد النقلي.

 

وكيف تنظرين لهذه التجربة، هل هي مرهقة؟

بالفعل الاعمال الدرامية الطويلة مرهقة للغاية،فأحيانا تكون لصالح الفنان ومرات أخرى لا تكون في صالحه، فلو لم تُقدم دراما جيدةفلا تكون في صالحه وخاصة أن الجمهور أصبح يُحب مُشاهدة الأعمال الدرامية الطويلة.

 

هل المُسلسل من بطولتك المُطلقة أو جماعية؟

"تقدر تقول أنها بطولة جماعية، ولكن هناك شخصيات تكون هي الرئيسية على الورق وتحدد مصير العمل والأحداث وسيرها داخل المُسلسل أو العمل الفني".

 

وما معايير إختيارك لأعمالك الفنية؟

أحب أرى أذواق الناس وما يحتاجونه، لاسيما وأنني أختار الأعمال التي أشعر بها والمسها واراها قريبة من قلبي، فهذه المعيار هي الاساسية لأي أعمال فنية جديدة أقوم بها.

 

وهل تضعين الماديات في إعتبارك بالنسبة لعملكفي الفن؟

بالتأكيد.. أضع الماديات في إعتباري بإعتبار أننا لدينا مشاكل انتاجية كبيرة للغاية منذ أكثر من ثلاث سنوات، كما أن الماديات شئ مهم لإستمرار الحياة والعمل الفني وأي شخص يقول لك غير ذلك فهو غير صادق، وفيالوقت نفسه هذا لا يعني أنني أقبل كل ما يُعرض علي بل أنتقي ما يُناسبني واراه فيصالحي وخاصة أنه تُعرض علي أفلام سينمائية كثيرة لا اراها مناسبة وارفضها.

 

وكيف ترين نفسك الآن بعد سنوات عملك فيالمجال الفني؟

ليس أنا من احكم على نفسي ومشواري الفني ولكن الجمهور والنقاد هم من يستطيعون أن يحكمون علي ويرون مشواري الفني لأنني أرى نفسي ممثلة ومهمتي الأداء التمثيلي دون أن أحكم على نفسي أو أنظر لأعمالي وأقيمها لأنهذا شئ غير صحيح.

 

وهل تضعين في إعتبارك فكرة النجومية والصفالاول وما إلى ذلك من معايير؟

بالتأكيد.. هُناك إعتبار في خيالي لهذا الامر وهذا شئ طبيعي ومصنف من زمان، وأتمنى الوصول لذلك وتحقيق نجومية كبيرة والنجاح الذي أطمح إليه، فأنا بالفعل كُنت إقتربت من هذا الأمر من قبل ولكن الزواج والحمل والإنجاب عطلني عن هذا الأمر، ولكن الحمد لله استعدت جزء كبير منها وكذلك مستمرة في تحقيق أحلامي وطموحاتي.

 

وماذا عن السينما، هل لديكِ اعمال جديدة؟

هُناك تحضيرات بالفعل ولكنها بشكل مبدئي ولمتكتمل الافكار، حيث أنني لم أجتمع أو أحضر لأعمال سينمائية بل أن الموضوع مازال في بدايته لحين الإنتهاء من تصوير مسلسل "السبع بنات".

 

وما المقياس الذي تقيسين به نجاحك؟

مقياس النجاح هو ان ارى حُب الناس في أعينهم وأن أراهم مهتمين ان يرونني ويهتمون أن يعرفون أخباري، وهذا أهم شئ وهو حب الناس والنجاح، والحمد لله على ما حققته على عملي ومشواري الفني.

 

وفي النهاية.. ماذا عن إبنتك"ريتاج"؟

"ريتاج" هي الحياة بالنسبة لي،وكُنت أضع في إعتباري في البداية انها نقطة ضعفي ولكنها في الحقيقة نقطة قوتي، فهي تعطيني طاقة ودفعة معنوية للحياة وللأمام، فهي تجعلني أطمح للنجاح وتحقيق أحلامي.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في حياتك

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع