فريال يوسف لـ"حياتك": لا أهتم بإدخار المال ونقاط ضعفي قليلة

mostafa_robay


نجمة تونسية حققت النجاح من خلال عدة أعمال فنية، فهي لا تبخل على عملها بل هي في مزيد من العطاء الدائم اللا حدود له.. هي الفنانة فريال يوسف التي تخص "حياتك" بمقابلة حصرية حملت أشياء جديدة تحدثت عنها فريال كعلاقتها بالمال ومشاركتها بمسلسل "السبع بنات" وما ينقصها وأعداء نجاحها ومتى تشعر بالإحباط وأشياء أخرى كثيرة جاءت في اللقاء التالي:

 

في البداية.. إلى أين وصل تصوير دورك بمسلسل"السبع بنات"؟


أواصل تصوير هذا العمل في الوقت الحالي، وسعيدة للغاية بالمشاركة فيه مع نخبة من النجوم والنجمات، فكنت أتمنى التعاون مع المخرج محمد النقلي وخاصة أنني شاهدت له اعمال من قبل ومعجبة بها للغاية، فهو مخرج مهم في مصر، وأتمنى أن يُحقق العمل نجاح كبير.

 

أين انتي من البطولة المطلقة رغم شهرتك ونجوميتك؟

لا أهتم بهذا الامر على الإطلاق طالما أن البطولات الجماعية تهيمن على الساحة وتحقق نجاح كبير والتجربة تثبت صدق نجاحها كلعام في عدة اعمال، لاسيما وأنني كُنت بطلة في تونس وقدمت عدة بطولات، لذا فالأمر لا يمثل عقدة بالنسبة لي والبطولة الجماعية في الوقت نفسه ليست ضد الفنان على الإطلاق بل كثيرا ما تكون في صالحه.

 


برأيك.. هل هناك ما ينقصك في عملك الآن؟

الكمال لله وحده، وبالتأكيد هناك ما ينقصني وهو الحصول على فرص كثيرة ومتنوعة وتقديم مزيد من الادوار التي لم أُقدمها، وأتمنى أن أُقدم كافة الأدوار كي أُحقق الإختلاف والتنوع بشكل واسع.

 

البعض يرى المنافسة تحصيل حاصل.. هل توافقين الرأي؟

أراها شئ جيد وقادرة على تطوير الممثل من إمكانياته وإخراج طاقاته الفنية لو كانت منافسة صحية غير قائمة على الغيرة والعقد وما إلى ذلك من أمور سيئة، وفي النهاية الأمر يصب في صالح الجمهور نفسه بمشاهدة أداء تمثيلي عالي من الممثلين.

 

ومن هم أعداء نجاحك؟

ليس أشخاص بعينهم ولكن علاقتي طيبة بالجميع في مجال الفن وليس لي عداوات مع أحد.

 

هل يُصيبك النقد بالإحباط؟

النقد مقبول بالنسبة لي لو كان منطقي ومن أشخاص لها علاقة بالنقد ولكن لو هجوم أو تجريح ودون فهم أو إدراك لطبيعة الأمر فهذا لا أقبله ولا أحد يقبله، فأنا استمع للأشياء الإيجابية والسلبية وأحاول الإستفادة مما يُكتب عني ولكن أجد أشخاص يهاجمونني بدون سبب أو لمجرد إنشغالي وعدم الرد عليهم وعلى تساؤلاتهم وهذا أمر غير منطقي ولا أقبله.

 

وهل لديكِ نقاط ضعف؟

كل شخص في العالم لديه نقطة ضعف حتى ولو كان أقوى الأشخاص، ولكنني لا أسمح لنقاط ضعفي أن تتسع بل أجعل الأمر صغير وبسيط، فأنا إنسانة مسؤولة منذ سنوات طويلة وسافرت وتغربت وإبتعدت عن الأهل والوطن والأصدقاء.. فكيف لا أكون قوية.

 

وفي النهاية.. ما هي نظرتك للمال.. وسيلة أمان أو أنه لمجرد الحياة والعيش؟

لا أهتم بإدخار المال أو التعامل بشكل خاطئ ولكنني أعتبره وسيلة للحياة فقط.

 

 

إعلانات google

أيضاً في حياتك

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع