مادلين مطر لـ"حياتك": لا أؤمن بالحب من أول نظرة

mostafa_robay


هي فاتنة في أدائها وملابسها وشكلها، وأبرز ما يُميزها عن غيرها هو نجاحها في كل الألوان الغنائية واللهجات، حيث حجزت تذكرة العبور للجمهور المصري والخليجي منذ سنوات وفي الوقت نفسه تُشارك في الملحمة الرمضانية المُقبلة بمُسلسل "الفاتنة" وتؤكد تمسكها بالعمل وتمسك فريق العمل بها أيضا.. هي النجمة مادلين مطر التي تتحدث لـ"حياتك" في حوار خاص عن مشروعها الدرامي الجديد وأعمالها الغنائية وهل تؤمن بالحب من أول نظرة أو لا؟ وأشياء أخرى كثيرة في اللقاء التالي

 

بداية.. كيف كانت أصداء أحدث اعمالك الغنائية والتي حملت إسم "طمن قلبك"؟

أصداء إيجابية للغاية والجمهور أعجب لالأغنية وكانت هُناك تعليقات إيجابية للغاية على الأغنية من خلال مواقع التواصل الإجتماعي، والأغنية حملت فكرة خاصة ومميزة حتى في الكليب الغنائي حمل فكرة جديدة من نوعها.

 


وماذا لديكِ بعد "طمن قلبك" من أعمال فنية جديدة؟

لدي أكثر من أغنية مُنفردة أُحضر لها في الوقت الحالي وسوف أقوم بطرحها على التوالي خلال الفترة المُقبلة، وخاصة أن الوقت الحالي هو زمن الاغنية الضاربة والمميزة، لاسيما وأن الاغنيات التي سأقوم بطرحها خلال الفترة المُقبلة ستكون متنوعة في اللهجات ما بين المصري واللبناني والخليجي كي أرضي كل الأذواق.

 

وهل صحيح أنكِ إعتذرتي عن مُسلسل "الفاتنة"؟

هذا غير صحيح ومتمسكة للغاية بهذا العمل الذي أتوقع أن يُحقق نجاح كبير في رمضان المُقبل وخاصة أننا سوف أزور القاهرة قريباً من أجل البدء في التحضير للعمل من خلال جلسات عمل ومن ثم تحديد موعد التصوير، وهذا دليل على عدم إعتذاري عن العمل، كما أن الجهة المُنتجة ومُخرج ومؤلف العمل مُتمسكين بي لتقديم هذا العمل ولو كانوا يرغبون في إستبدالي لفعلوها من العام الماضي الذي لم أستطيع فيه تقديم المُسلسل بسبب والدتي وإنتظروني.. فكيف إعتذر عن العمل الآن.

 

وهل سيحمل المُسلسل بصمات غنائية لكِ بداخله؟

لن يكون هُناك غناء في العمل وخاصة أن الموضوع مُتعلق بالتمثيل أكثر من الغناء، وطالما أنه ليست هُناك ضرورة درامية لهذا الشئ فلا داعي له، هذا بالإضافة إلى أنني مُتحمسة لهذا العمل لأنه سوف يكشف عن موهبتي التمثيلية أكثر من الأداء الغنائي.

 

ولكن هُناك تخوف من جرأة العمل أو الظهور بملابس لا تليق بشهر رمضان.. فكيف ترين ذلك؟

اعرف أن جمهور الدراما مُختلف عن السينما وكذلك تفاصيل مُسلسلات رمضان تكون خاصة عن أي أعمال أخرى، لذلك فأنا وضعت ذلك في إعتباري حتى من قبل أن أبدأ تصوير المُسلسل او العمل عليه، لاسيما وانني في التمثيل أهتم للغاية بفكرة الواقعية.

 

في الأساس.. ما الذي دفعك لفكرة التمثيل والإستمرارية فيه؟

أرى أن لدي موهبة تمثيلية مُختلفة والحمد لله لي تجارب ناجحة وغن كانت في السينما وكُنت محكومة بشكل مُعين، ولكن خلال مُشاركتي في التمثيل كُنت أصور مشاهدي من مرة واحدة ودون إعادة، وكل من تعاونت معهم أثنوا علي وكانوا يشجعونني على التمثيل والإستمرار فيه وكذلك جمهوري.

 

وفي النهاية.. هل تؤمنين بفكرة الحُب من أول نظرة؟

هُناك إعجاب من أول نظرة وليس حُب ، وخاصة ان الحب يكون عشرة ومع مرور الوقت والتعارف.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في حياتك

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع