جيني أسبر لـ"حياتك": لن أقف في طريق إبنتي إذا إختارت دخول الفن

mostafa_robay


فنانة سورية يراها البعض كُتلة من النشاط الفني، فهي لا تبخل على نفسها بالإنتشار وسط عدد من الأعمال الفنية، وفي الوقت نفسه لا تقبل مالا يُناسبها فهي تختار بدقة وبعناية.. هي النجمة السورية جيني أسبر التي تتحدث لـ"حياتك" عن سبب إعتذارها لأكثر من مرة عن المشاركة في أعمال مصرية وعن إبنتها "ساندي" وموقفها من دخولها الفن وعن الكثيرمن الأشياء في اللقاء التالي:

 

في البداية.. ما سبب إعتذارك عن الأعمال المصرية وإبتعادك عنها؟

إعتذرت من قبل عن المُشاركة في الأعمال المصرية لعدم قدرتي علي التنسيق بين أعمال في سوريا ودبي وفي مصر في نفس الوقت، فعُنصر الوقت مُهم للغاية وكذلك إعتذرت عن أعمال أخري نتيجة عدم القدرة علي التفاهم عليىالأمور المادية، لذا فكل عمل إعتذرت عنه كان له سببه وأنا مؤمنة بالنصيب وإن لم يأتِ بعد فأعرف أنني سأحظي بفرص مميزة في مصر فيما بعد.

 

وكيف حال إبنتك "ساندي" اليوم؟

ساندي أصبحت صبية ومواهبها الفنية بدأت تظهر، فهي تُحب الغناء والرقص وهي كثيرة الحركة والنشاط وأعتقد أن هذا الأمر قد ورثته مني حيث كُنت صغيرة ونشيطة للغاية وكثيرة الحركة، كما أن إبنتي قريبة مني للغاية ودائماً ما تُقلدني في كل شئ.

 

وما موقفك من عملها بمجال الفن والتمثيل لو أرادت ذلك فيما بعد؟

إذا بيكون خيارها الفن فلن أقف في وجهها ولكن سوف أوجهها للطريق الصحيح واحاول أن أنبهها لصعوبات هذه المهنة، وإذا كانت تُحب أن تكون فنانة فسوف أدعمها وأقف إلي جانبها لأنني كما قُلت لك ستكون لها شخصيتها المُستقلة.

 

ولمن تستمعين من نجوم الطرب في الوطن العربي؟

هُناك الكثير من المُطربين المُهمين اللذي أحب الإستماع إليهن مثل شيرين وإليسا وماجدة الرومي، ولكن تظل فيروز هي الصوت المميز الذي أُحب الإستماع إليه في كل صباح.

 

وماذا إستفدتي من تعاونك مع المُخرجين والنجوم الكبار؟

إستفدت خبرة كبيرة للغاية وتجارب كثير مُهمة تعلمت منها أشياء كثيرة حيث النجوم الكبار والمُخرجين وكيف يتعاملون مع كل التفاصيل وشخصياتهم وتوجيهات المُخرجين مع الممثل، والحمد لله إستفدت من تعاوني مع كبار النجوم بالشكل الصحيح، وشئ جيد التعاون معهم حيث تعلمت منهم الصبر والإجتهاد وكيف هم بذلوا مجهود كبير ليصلون لما هم عليه الآن، فكل هذه الأشياء تعلمتها من النجوم الكُبار اللذين وصلوا لمرحلة النجومية الحقيقية.

 

وكيف تنظرين إلى المُنافسة؟

أنظر إليها علي أنها تحصيل حاصل نتيجة الجهد وسنوات العمل في المجال الفني، وبالتأكيد أُحبها وإستمتع فيها للغاية لأنها نتيجة تعبي ونجاحي ومحبة الناس لي.

 

وهل للغرور مكان في حياتك؟

أنا من أكثر الناس بعيدة عن الغرور، فهو شئ غير جيد أن نستخدمه مع أي شخص، وإذا كان هُناك ناس في الأساس يتمارسون الغرور علي فأنا أفضل الإبتعاد عنهم ولا أحب الإختلاط بهم، فأنا أحب التواضع وأهلي ربونني علي هذا الشئ الذي اراه من أهم سمات النجاح، لاسيما وأن شخصيتي مع كل الناس متواضعة وقريبة منهم ولا أحب أبداً الغرور أو تمرسه.

 

وفي النهاية.. هل تفقدين السيطرة على أعصابك وقت الغضب؟

قليلاً ما أفقد السيطرة علي حالي وأحاول أن أكون شخص مُنضبط الأعصاب أمام أي موقف سواء سهل أو صعب.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع