ياسمين صبري في مقابلة لـ"حياتك": البطولة المطلقة لا تعنيني

mostafa_robay


إستطاعت أن تصل للبطولة المطلقة خلال فترة وجيزة وهذا يعود لموهبتها الكبيرة ولجمالها الطاغي.. هي النجمة المصرية ياسمين صبري التي تتحدث لـ"حياتك" عن فيلمها الأخير "جحيم في الهند" وخطواتها الفنية الجديدة والكثير من الأشياء التي جائت في اللقاء التالي معها:

 

في البداية.. كيف كانت أصداء مُشاركتك بفيلم "جحيم في الهند"؟

سعيدة للغاية بهذا الفيلم وأشكر الله كل يوم على هذا العمل المميز الذي شاركت به وحقق نجاح كبير وخاصة أن الأصداء عنه كانت إيجابية للغاية، والناس كانت سعيدة بهذا العمل وهذا أثر للغاية في نفسي بشكل إيجابي.

 

وكيف ترين التعاون مع محمد عادل إمام والتصوير في الهند وتقديم تجربة كوميدية أولى لكي في الفن؟

محمد إمام شخص لطيف ومُحترم وسعدت للغاية بالتعاون معه هو ونجوم مسرح مصر والمخرج معتز التوني والإنتاج، والتجربة بشكل عام كانت جميلة للغاية.

 


وكيف تدربتي على مشاهد الأكشن؟

تدربت على مشاهد الأكشن في الهند مع مُتخصصين لتنفيذ المشاهد التي قدمناها في الفيلم، والحمد لله ظهرنا بهذه المشاهد بشكل لائق للغاية وحسب ما تدربنا عليه، والفيلم وصلتني عنه أصداء إيجابية للغاية.

 

وماذا عن الجديد.. هل لديكي أعمال جديدة في الوقت الحالي؟

هُناك أعمال كثيرة معروضة علي في الوقت الحالي ما بين دراما 2017 المُقبلة وأعمال أخرى سينمائية ولكنني لم أختار أي عمل إلى الآن وخاصة أنني أحب أن أتمهل في إختياراتي وأحصل على الوقت الكافي كي أختار بدقة ما أراه مُناسبا لي ومُختلف عما قدمته من قبل.

 

البطولة المُطلقة.. هل تُفكرين فيها الآن بعدما حققتي النجاح؟

ليس أنا من أُقرر ذلك ولكن حينما أحس أن الناس تُريد أن تراني بشكل مُكثف على الشاشة وليس أن يأتيني عمل بطولة مُطلقة فأقبله، فهذا أمر غير مقبول بالنسبة لي بل أنني مازلت في بداية مشواري وامامي الوقت لهذه الخطوة.

 

حققتي النجاح خلال فترة قصيرة ومن خلال عدد قليل من الأعمال.. كيف ترين هذه المعادلة التي يصعب تحقيقها في الوقت الحالي؟

أرى أن هذا الأمر كرم من عند الله وبركة منه، إلى جانب أنه حُسن إختيار وخاصة أنه ليس معنى أنني كُنت في بداية مشواري الفني أن أظهر وأقبل كل ما يُعرض علي بل كُنت أنتقي ما أراه مُناسباً لي لأن أعمال الفنان بمثابة أرشيف له يرافقه طوال عُمره وبعد مماته، لذا حبيت أن أكون راضية عن أرشيفي الفني مُنذ بدايته وإخترت بدقة.

 

هل أنتي محظوظة في خطواتك الفنية؟

بالطبع.. أعتبر نفسي محظوظة في خطواتي وهذا كرم من الله سبحانه وتعالى.

 

رغم وجود الموهبة ووضوحها للجميع، ولكن برأيك هل الجمال عُنصر مُساعد للنجاح؟

بالتأكيد.. هو عُنصر مُهم ومُساعد للموهبة وخاصة أن المُشاهد حينما يفتح التلفاز يُحب أن يرى ويُشاهد وجه جميل ومُريح أمامه وليس قبيح ، فالوجه الجميل يكون لديها قبول ولا يمر مرور الكرام، كما أن الجمال نفسه نعمة من الله عز وجل.

 

وفي النهاية.. من تتمنين تقديم سيرتها الذاتية في عمل تمثيلى؟

ليس هُناك شخصية مُعينة اتمنى تقديم سيرتها الذاتية بل أن أي قصة بها كفاح ووصول وصعود وصراعات أتمنى تقديمها وأشعر أنني سأجد نفسي بها، ومهما إختلفت الشخصية وإتسقت بها هذه العناصر التي قُلتها لك فأُحب أن أُقدمها.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في حياتك

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع