كارول سماحة لـ"حياتك": إنتعاشة الساحة أمر جيد وسعيدة بنجاح "ذكرياتي"

mostafa_robay


هي نجمة لبنانية وواحدة ممن لهن خط مميز ومُختلف عن الأخريات، حيث أن ألبوماتها دائماً ما تتصدر المبيعات وتصل للجمهور بسرعة وتعيش مع الجمهور لفترة طويلة، فهي ممن يُقدمون فن مُختلف وراسخ لا يطير مع الرياح بل يثبت في عقول الجمهور.. هي النجمة كارول سماحة التي تتحدث في مُقابلة خاصة لـ"حياتك" عن ألبومها الجديد "ذكرياتي" وتفاصيله والنجاح الذي حققه وعن عودتها للدراما وإبنتها "تالا" وأشياء أُخري كثيرة في اللقاء التالي:

 

بداية.. كيف وجدتي ردة الفعل حول ألبومك الجديد "ذكرياتي"؟

ردة الفعل كانت إيجابية للغاية وألبومي تصدر المبيعات حسب "فيرجن ميجا ستورز" وهذا شئ أسعدني للغاية في مصر ولبنان، أما في الخليج فلقد تصدر المراتب الثلاثة الأولي رغم أن الألبوم لم يحتوي علي أي أغنيات باللهجة الخليجية ولكنني أُغني كلمات سهلة ومفهومة للجميع، والحمد لله الأصداء أسعدتني كثيراً في هذا الألبوم الذي أشعر بنضوج كبير فيه.

 

وما الإختلاف بين نجاح هذا الألبوم عن الألبومات السابقة؟

هُناك إختلاف كبير بين نجاح ألبوم "ذكرياتي" عن الألبومات السابقة وخاصة أن لكل أغنية في الألبوم مُعجبيها وهذا شئ قليل أن يحدث، ففي الألبومات السابقة كان يُعجب الجمهور ببعض الأغاني ولكن في الألبوم الجديد كل أغنياته أثرت في الجمهور وتأثروا بها وهذا أكثر ما اسعدني.

 


وهل صحيح أنكِ بدأتي في العمل علي الألبوم الجديد؟

لا أحب التوقف أمام أي خطوة جديدة طرحتها للجمهور بل أحب أن أبدأ في التفكير والتحضير للعمل الذي سوف يليه وخاصة أنني أحب أن آخذ راحتي في العمل كي يخرج الألبوم بأفضل ما يُمكن، لاسيما وأن لدي اغنيات جاهزة لم أضعها في ألبومي وأخري كُنت قد إخترتها سوف أضمها للألبوم أيضاً لذا فأنا بدأت في العمل علي الألبوم الجديد.

 

وما خططك للعمل علي ألبومك الحالي حيث تصوير أغنيات بطريقة الفيديو كليب وما إلي ذلك؟

سوف أقوم بتصوير عدة أغنيات من ألبومي الجديد بطريقة الفيديو كليب وأول هذه الأغنيات مع المُخرج الفرنسي تييري فيرن الذي سبق وأن تعاونت معه وحققنا نجاح كبير، بالإضافة إلي أغنيات أُخري سأقوم بتصويرها مع مُخرجين آخرين.

 

وماذا بخصوص التمثيل، هل هُناك نية للعودة خلال الفترة المُقبلة؟

وافقت علي بطولة مُسلسل درامي جديد سوف أبدأ في التحضير له خلال الشهور القليلة المُقبلة ليكون في رمضان 2017، وهذا العمل مُختلف وجذبني للغاية مُنذ أن قرأت السيناريو وتعرفت علي قصته.

 

ولماذا تعودين بعمل درامي علي الرغم من أن لكِ تصريح سابق يُفيد برغبتك في أن تكون العودة للتمثيل من خلال السينما؟

كُنت أتمني أن تكون عودتي للتمثيل من خلال السينما ولكن هذا العمل الدرامي حينما قرأته جذبني للغاية ولم أستطيع أن أعتذر عنه وخاصة أنني لم أعثر علي العمل السينمائي المُناسب لتقديمه، كما أن السينما مازالت موضوعة في الإعتبار لحين العثور علي سيناريو مميز لأن تواجد دون معني أو بعمل عادي لا قيمة له بالنسبة لي.

 

وما أكثر الألبومات التي أعجبتك مؤخراً من بين التي تم طرحها؟

أنا بطبعي لا استطيع الحُكم علي أي عمل غنائي جديدة من مُشاهدته مرة واحدة بل أُحب أن أُشاهده واستمع إليه عدة مرات وبعدها يكون حُكمي، والحقيقة أنني لم استمع للألبومات المطروحة سوي مرة واحدة فقط ولكن هُناك أغنيات جذبتني في ألبومي عمرو دياب وجنات، والسوق الغنائي في حالة إنتعاش خلال هذه الأيام.

 


ولكن ألم تؤثر هذه الإنتعاشة علي الجو العام للمُنافسة؟

لا أتطلع للمُنافسة ولا أُفكر في أي شئ سوي أن يُحقق ألبومي النجاح ويصل للجمهور، ولكن المُنافسة الشريفة أمر جيد وإنتعاشة الساحة الغنائية بأعمال لنجوم لهم قيمة أمر مُهم للغاية.

 

وفي النهاية.. كيف تسير حياتك إلي جانب إبنتك "تالا"؟

أعيش سعادة كبيرة مع إبنتي وزوجي وخاصة أن "تالا" غيرت حياتي وملأت علينا منزلنا، فأنا أقضي معها مُعظم أوقاتي وأهتم بها وسعيدة بوجودها في حياتي للغاية.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع