تخص "حياتك" بمقابلة حصرية.. رولا سعد: لست إنطوائية ومتصالحة مع نفسي لأبعد الحدود

mostafa_robay


من أبواب كثيرة في الفن أطلت علينا الفنانة رولا سعد التي أشتهرت بأعمالها الغنائية الخفيفة وكليباتها المرحة، وقد قدمت التمثيل وتألقت فيه ولكنها غابت عنه لأنها ترفض التواجد دون جدوي، ولها خطوات كثيرة مميزة في مجال تقديم البرامج، فهي في الوقت الحالي تستعد لإطلاق فيديو كليب جديد وتخوض تجربة درامية لمسلسل جديد ترفض الإفصاح عنه في الوقت الحالي إلي جانب العمل علي الألبوم الجديد.. وفي حديثها لـ"حياتك" تكشف رولا عن تفاصيل كثيرة في حياتها في اللقاء التالي:

 

ماذا لديك من جديد في مجال الغناء خلال الفترة المقبلة؟


أنتهيت من تصوير أغنية جديدة بطريقة الفيديو كليب وأخترت فكرة جديدة ومختلفة أظهر من خلالها، وسوف أطرح هذه الاغنية قريباً، كما أنني أقتربت من الإنتهاء من ألبومي الجديد والذي سوف يكون متنوع اللهجات الغنائية ما بين المصرية واللبنانية والخليجية، وعلي الرغم من أن الجمهور يهتم أكثر بالأغنية المميزة بغض النظر إن كانت منفردة أو داخل ألبوم إلا أنني أحب أن أتواجد بأكثر من شكل غنائي كي أرضي جمهوري.

 

وهل توقفتي عن خطوة تقديم البرامج التي حققتي من خلالها نجاح كبير؟


لم أتوقف نهائياً ولكنني علقت الخطوة في الوقت الحالي لأنني قد أخوض التمثيل خلال الفترة المُقبلة من خلال مسلسل تليفزيوني لا أستطيع الإفصاح عنه في الوقت الحالي لحين إكتمال الفكرة وعناصرها، كما أن الموضوع متعلق بالفكرة التي يقوم عليها أي برنامج وليس لمجرد القيام بالخطوة نفسها دون جدوي.

 

ولماذا غبتِ في الأساس عن التمثيل رغم نجاحك فيه من قبل؟


لم أقصد الغياب ولكنني أنتظرت العمل المناسب لأعود به، فالتواجد ليس حل إن لم يكن الفنان راضي عن الخطوة الذي يُقدمها لجمهورها لأن ذلك مصيره الفشل، ولذلك أعتذرت عن بعض العروض في التمثيل لهذا السبب إلي جانب إرتباطي بتقديم أعمال غنائية مما طرحتها مؤخراً.

 

البعض يري خطواتك الفنية بطيئة.. هل توافقين؟


لا أوافق علي هذا الرأي لأن الكيف هو المهم وليس الكم، والدليل أن هناك الكثير من أغنياتي حققت نجاح كبير وعاشت مع الناس لفترة طويلة، فلابد أن نعطي لكل عمل حقه والمجال لتحقيق النجاح، فأنا إنسانة طموحة ولدي طاقات ايجابية كثيرة أحب أن أخرجها لجمهوري.

 

هل تنظرين إلي أعمال غيرك من النجمات؟


أنظر للأمام ولست شغوفة بفكرة المنافسة والغيرة الفنية لأنني اعتبر حالي في منافسة مع ذاتي كي أقدم الأفضل لجمهوري.

 

كيف تنظرين إلى خطواتك المستقبلية في الفن.. هل تضعين النجاح في إعتبارك؟


لا أنظر إلا لما هو بين يدي دون التخطيط لخطوات مستقبلية بطريقة تُشكل لي هاجس بل أفكر في المستقبل من ناحية الطموح وأنني أريد أن أُقدم الأفضل لجمهوري، فأنا إنسانة قدرية وأعرف أنني سأحصل علي نصيبي كما هو من الله مهما فعلت.

 

هل تنظرين للمكاسب المادية من وراء الفن؟


لا أنظر لذلك الشئ في المقام الأول وإن كانت له أهمية لوجود الفنان علي الساحة، ولكنني مطربة وأعشق الفن وأحب أن أتواجد علي الساحة وُأقدم موهبتي للجمهور أول شئ، أما بخصوص المكاسب المادية فالمادة ضرورية لإستمرارية الفنان لأننا أصبحنا في زمن قلت فيه شركات الإنتاج وأصبح الفنان يعتمد علي نفسه في التواجد.

 

كيف تتعاملين مع عائلتك إلي جانب الفن؟


العائلة شئ مهم وهي الأساس وأهتم بالتواجد معهم بشكل دائمً، وأنا انسانة منظمة وأعرف كيف أنظم أموري دون أن يؤثر طرف علي الآخر، وللفن مساحة من حياتي وكذلك العائلة.

 

وأين أنتِ من الحب والزواج؟


الحب والزواج شئ من عند الله وليس له ميعاد بل يدق الباب فجأة ولكنني لا أعيش أي قصة حب في الوقت الحالي.

 

وما مواصفات فارس أحلامك؟


أن يكون شخص مهذب يقف وراء ظهري في خطواتي الفنية، وأهم شئ أن يكون متفاهم وبيننا تناغم في كل شئ.

 

 البعض يراكِ شخصية إنطوائية.. هل هذا صحيح؟


غير صحيح.. وأنا أحب الناس ولي صداقات كثيرة ولا أحب الوحدة علي الإطلاق ولذلك فحياتي مليئة بالعائلة والأصدقاء وجمهوري، وأندهش كثيراً أن يقول احد عني أنني انطوائية.

 

وفي النهاية.. هل أنتي متصالحة مع نفسك؟


بالتأكيد.. أنا متصالحة مع نفسي لأبعد الحدود ومع كل المقربين ومني وعائلتي  وأصدقائي، وأحاسب نفسي دائما بعد كل خطوة أقوم بها كي أعرف ان كنت أسير علي الطريق الصحيح أو لا، فأحب أن أجعل خطواتي صائبة وأتسامح بسهولة مع كل الناس وأقبل الإعتذار ولا أحب أن أكون علي خلاف مع أحد لأنني اعلم أن الحياة قصيرة ونعيشها مرة واحدة.

إعلانات google