تنسمي عطر الخريف في ألوان منزلك (جزء 2)



  • تحدثنا سابقاً عن ألوان الخريف والشتاء لعام 2013-2014 وفقاً لمعايير بانتون العالمية وكيفية اضافة لمسات منها داخل المنزل..

    ونستكمل هنا الحديث عن ألوان الخريف وكيفية نشر شذاه الدافئ في أرجاء المنزل، بأفكار بسيطة لا تتطلب تجديد ديكور المنزل بالكامل، كما نتعرف الى كيفية دمج ألوان باليتة الخريف داخل التصميمات الداخلية بنجاح وبلمسات من الذوق الرفيع والحس الفني.


    في هذه الصورة نرى 3 ألوان من باليتة خريف هذا العام وقد تم دمجهم ببراعة، فنجد اخضر الليندن المنعش يكسو الحائط وهو درجة من الاخضر تزداد بها نسبة الاصفر وتتناسب في الخريف مع اصفرار الاوراق ولون الاجواء الخريفية ، ويمتزج الليندن مع الرمادي التيربيلانس الذي يرمز الى تأجج هذا الفصل والرياح الثائرة فنجده في ورق الحائط المزخرف ومرتداً بأناقة في المزهريات عصرية الطابع، بالاضافة الى الازرق الميكونوس الغني لون الصفاء الروحي والذهني، الذي تتلون به المزهريات والوسائد في تآلف روحي مع هذا الركن الخريفي الذي تم منحه بالتة الخريف اللونية ببساطة ومن خلال الاكسسوارات المنزلية المكملة.
  • خريف نابض بالحياة..




    خريف نابض بالحياة..

    اختارت بانتون درجة اللون الوردي الفيفاشيوس في باليتة الخريف اللونية ليقوم ببث روح الحياة النابضة في اجواء الخريف التي قد تصيب البعض بتغير المزاج والاكتئاب الموسمي، فهذا اللون قادر على بث الراحة والسعادة والنشاط، لهذا يمكنك دمجه في الديكور اذا كنتِ تحاولين تجنب اكتئاب الخريف الموسمي، فبمجرد دهان أحد الحوائط به في غرفة المائدة .. تحولت الى خريف مشرق بالسعادة، وتتوافق معه في هذا التصميم كسوة الكراسي من البنفسجي الأكاي المستمد من بالتة هذا الخريف أيضاً !
  • حمام الأناقة والدلال



    حمام الأناقة والدلال

    حمام انيق بتصميم فاخر يجمع بين طقم الحمام الابيض الناصع الذي يعكس وقار الخريف عند امتزاجه بالرمادي التيربيلانس في لون الحوائط.
    واضاف اطار المرآة الذهبي لمسة من الفخامة واجواء الخريف الدافئة.
  • غرفة دافئة المشاعر



    غرفة دافئة المشاعر

    تصميم دافئ لغرفة خريفية بلون البرتقالي الكوي من بالتة الخريف في كسوة السرير والوسائد، متحداً مع رمادي التيربيلانس في دهان الحوائط.
  • خريف دافئ في حمامك



    خريف دافئ في حمامك

    حمام ببالتة الخريف اللونية حيث الرمادي التيربيلانس يكسو الحوائط ويقابله اخضر الليندن المصفر في ستارة الحمام والسجاد.
  • ذكريات في غرفة المعيشة..

    ذكريات في غرفة المعيشة..

    غرفة المعيشة خريفية الاجواء حيث اكتست الحوائط بلون الرمادي الثائر برياح الخريف كما يظهر في لون الاريكة التي تتنوع بين الرمادي والبني القهوة الذي ينتمي لبالتة بانتون لهذا الخريف أيضاً..مع لمسات من الأخضر الليندن والبرتقالي الكوي.. يمكننا في هذه الاجواء أن نستحضر ألوان ورق الخريف المتساقطة.




  • تراس مفعم بالحياة

    تراس مفعم بالحياة

    جو الخريف الثائر بالرياح والمصحوب ببعض تقلبات المزاج لا يعني ان نهجر التراس حتى الربيع التالي، فبفضل بالتة بانتون للخريف يمكن ان نمنح التراس ببساطة لمسة الاشراق بألوان الوردي الفيفاشيوس والبنفسجي الأكاي في ألوان الدهان والوسائد.
  • فخامة حيادية



    فخامة حيادية

    لعشاق الألوان المحايدة بعيداً عن الألوان النابضة والزاهية، فإن بانتون شكلت بالتة ترضي جميع الاذواق، فيمكن استخدام الوان الرمادي والزيتي والبني بدرجاتهم للحصول على اجواء خريفية محايدة.
  • ركن خريفي ببساطة



    ركن خريفي ببساطة

    يمكنك تكوين ركن بألوان الخريف الانيقة ببساطة، يكفي وضع قطة اثاث باللون الازرق الميكونوس بالغ الثراء والفخامة مع ستائر باللون نفسه، وطلاء الحوائط بلون محايد للحصول على هذا التكوين اللوني الجذاب.
  • مطبخ حميمي

    مطبخ حميمي

    قريباً سيمتلئ مطبخك بدفئ المخبوزات الخريفية والفطائر والكوكيز الشتوية، لذا لابد أن يتمتع المطبخ بلمسات بالتة الخريف اللونية الحميمية، وهنا نرى التوافق اللوني بين الازرق والابيض في اثاث المطبخ والبني للارضيات.
  • غرفة طعام بهمس الطبيعة



    غرفة طعام بهمس الطبيعة

    جو الطبيعة الخريفية من الاخضر الليندن  في كسوة قماش الكراسي ممتزجاً مع البني لون الارض الاصيلة في الحوائط والخشب، يمنحك همسات من الطبيعة في جو من الاناقة.
  • لمسات وردية




    لمسات وردية

    اذا كنت لا تحبذين قوة الالوان الزاهية في فصلي الخريف والشتاء، فبامكانك الاستعانة بهمسات رقيقة من الوردي الفيفاشيوس فقط باستخدامه في اطارات المرايا او قطعة اكسسوار خزفي بسيطة او سجادة صغيرة في ركن خاص بكِ.
  • منزلك بعطر الخريف


    الآن وقد اصبحت بالتة الوان الخريف مألوفة لديك، وتعرفتِ على توافقات الالوان المختلفة اصبح بامكانك الانطلاق لمنح منزلك لمسات الاناقة في فصل الدفء الحالم.. فأي الألوان ستختارين؟
    شاركينا برأيك واستفساراتك 

إعلانات google