مطابخ مبتكرة من إبداعات المصممين العالميين

Diana Aridi
  • إذا كنت حائرة في إختيارك لمطبخ عصري ومميز يتناسب مع ذوقك وطريقة رؤيتك لمطبخ الأحلام، يمكنك مرافقتنا في جولةٍ على تصاميم أبرز مصممي الديكور العالميين وإختيار ما يعجبك منها.

    أما إذا كنت قد إخترت مطبخك مسبقاً وتودّين إضفاء بعض الحيوية والحياة إليه، فيمكنك أخذ بعض الأفكار لجعله مطبخاً متبكراً وذات طابع مميز.

    ما رأيك باتخاذ قرار جريء وهو إضافة اللون الأصفر لمطبخك؟ إنه لون جريء مفعم بالحياة سيمنح مطبخك نفحةً عصرية وجواً من التفاؤل والإشراق.

    الموقع:Prentiss Architects
  • مطبخ يمزج بين الأصالة والعصرية

    لون الخشب والداكن منه خاصةً، ينشر الفخامة والأصالة في كل مكان. فما رأيك بإضافة بعض الثريات والإضاءة المخفية إلى السقف والجدران داخل مطبخك لتمنحي الخشب قيمة أكبر ورونقاً أغنى؟
     
  • جلسةٌ ممتعة ومقاعد أنيقة

    لاحظي كيفية الإستفادة من البار المصنوع من الرخام بطريقتين مختلفتين. إذ قام المصصم باستخدامه لصنع الخزائن من جهة المطبخ وكحد فاصل مع أريكة للإستمتاع بجلسة ممتعة مع الأهل والأصدقاء من الجهة الأخرى.

    الموقع: Insidesign 
  • خزائن أنيقة وعملية في آنٍ معاً

    إذا أردت تخزين كافة مستلزمات المطبخ في متناولك، ستفي خزائن الحائط بالغرض. كما ستكون أنيقةً وعملية في الوقت عينه.  

    الموقع: Great Spaces
  • تناقضات لوني الأبيض والأسود

    للحصول على ديكور عصري ومبتكر، ليس عليك بالضرورة إختيار ألوان قوية وجريئة. إذ سيمنح لونا الأبيض والأسود مطبخك طابعاً عصرياً وإشرقةً مميزة. 

  • الإستفادة من مساحة الغرفة بطريقة عصرية

    ما يميز المطبخ الذي في الصورة هو ديكوره البسيط والعملي والإعتماد على اللون الأبيض الناصع. فإن كان مطبخك واسعاً، تستطيعين الإستفادة من مساحة الغرفة وإضافة أريكة وطاولة ليتمكن أفراد العائلة من تناول الطعام بطريقة سهلة ومريحة داخل المطبخ.  

    الموقع:  Pickell Architecture
  • ثريات رائعة وإضاءة طبيعية

    لتحصلي على الإضاءة الساحرة التي تنشدينها، إحرصي على أن يكون لمطبخك نوافذ كبيرة تدخل الضوء الطبيعي، إضافة إلى الثريات التي تتناسب مع طابعه العام.

  • أعمدة من الخشب تنقلنا إلى أجواء الطبيعة

    لخلق مزيج مميز بين الطابع الكلاسيكي والعصري المبتكر، استخدمي الخشب ليكون عنصراً أساسياً داخل مطبخك فيشعرك بالقرب من الطبيعة وأجوائها الساحرة.

     

  • مدخل ساحر ومبتكر

    يساهم المدخل الساحر المفتوح على غرفة الطعام في توسيع مطبخك وفي وضع حد فاصل بينه وبين غرفة الطعام في الوقت عيبنه. وهكذا يمكنك توسيع مطبخك بطريقة مبتكرة وأنيقة. 

    الموقع:  Witt Construction
  • لون طلاء مشرق وأنيق

    إن كنت تريدين إضفاء بعض الحياة والحيوية إلى مطبخك، بامكانك طلاء أحد الجدران بلونٍ فاتحٍ فيمنح مطبخك إشراقةً ونفحةً عصرية.

    الموقع: Crisp Architects
  • ثريات على شكل مصابيح قديمة الطراز

    لتغيير الطابع الكلاسيكي لمطبخك وحتى يكون متناسقاً مع الجو العام، يمكنك إضافة ثريات ذات تصاميم مبتكرة كالثريات التي تكون على شكل مصابيح معلقة في السقف وعلى جدران المطبخ الذي قام بتصميه Rebekah Zaveloff

    الموقع: Rebekah Zaveloff
  • طاولة بار عملية في وسط المطبخ

    ليكون مطبخك عملياً كما تنشدين، تشكل طولة البار في وسطه عنصراً مهماً. إذ يمكنك إستخدامها لتقطيع الخضار وتحضير الطعام بالإضافة إلى كونها طاولةً لتناول الطعام.

    الموقع:Shuffle Interiors 
  • مطبخ بطابع بسيط ومبتكر

    لاحظي الإعتماد على ألوان كلاسيكية بسيطة لصنع مطبخ أنيق ومبتكر.

    وليس ذلك بالأمر المستحيل، فالمقاعد العصرية بألوان الأبيض والأسود يمكن أن تمنحك الطابع المنشود بالإضافة إلى الرفوف الجميلة فوق الحوض المخصص لغسل الصحون. ولك حرية الخيار لوضع ما تختارين وما يتناسب مع ذوقك وشخصيتك على هذه الرفوف.
  • عنصر الخشب في أرضية المطبخ

    نلاحظ في معظم التصاميم الحديثة إختيار لون الخشب الداكن لصنع أرضية المطبخ. أليست فكرةً جيدة تمنح مطبخك الفخامة والأناقة خاصةً في حال كانت خراشن مطبخك أو البار باللون نفسه؟

    الموقع: Ahmann LLC
    الموقع:Venegas and Company

إعلانات google

أيضاً في ديكور

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع