منزل الأحلام من Mop House

Diana Aridi
  • يتميز مشروع Mop House الكائن في الكويت، والذي قامت بتصميمه شركة AGI Architects  بكونه مشروع إسكان عائلي فريد من نوعه ومصمم من قبل مهندسين متخصصين. صمّم هذا المنزل ليكون ملائمًا لعائلة مؤلفة من ولدين، وهو يراعي متطلبات الأسر التي تبحث عن الحداثة والتصميم المبتكر.
    يلبي هذا المشروع مختلف الحاجات اليومية ويتفرّد بتصميمه المتميز وحسن استخدام المساحة والإضاءة الرائعة. 

    الصور: AGI Architects©
    الموقع: AGI Architects
  • مداخل المنزل المختلفة

    لكل منزل من منازل Mop House مدخلان للوصول إليه من كل جهة من الشارع المجاور. فبعد مرور الزائر من خلال طريق فرعية يمكنه الوصول إلى المدخل الرئيسي للمنزل. وعند الدخول من الباب الرئيسي، يظهر أمام الزائر المنزل ذات الديكور العصري والمبتكر وحوض السباحة المميز التابع له.
  • حديقة بأشكال هندسية خلابة

    يحلم الجميع بالحصول على منزلٍ بديكورٍ عصري وذات حديقة عملية ومميزة مما يشكل مظهراً خلاباً  يثير إعجاب جميع الزوار ويعطي المنزل طابعاً من الراحة والهدوء.
  • ثريات عصرية بأفكار مبتكرة




    كما يظهر في الصورة، يمكنك رؤية شكل السلالم المتميز حيث تم استغلال مساحة المنزل بالشكل المناسب ليكون مريحاً ومتبكراً. وكذلك تعبر الإضاءة الموضوعة في السقف بارتفاعات مختلفة عن الأفكار المميزة للمهندسين والمصممين الذين وضعوا في Mop House  أحدث أفكارهم وإبتكاراتهم.  
  • غرف مطلة على حوض السباحة



    يمكنك رؤية حوض السباحة من جميع الغرف الموجودة في المنزل المؤلف من ثلاثة طوابق من دون أن ننسى الطابق السفلي. كما ينعكس لون المياه الأزرق في حوض السباحة على الغرف مما يعطي طابعاً جميلاً ومميزاً للمنزل.
  • تصميم هندسي مبتكر



    يتميز المنزل بغرفه المطلة على الخارج، فيدخل الضوء إلى كل غرفة عبر الشرف والأبواب الزجاجية ذات التصميم المميز. كما يظهر التصميم الهندسي المبتكر من خلال الشكل الخارجي للجدران وألوان الطلاء المستخدمة. 

إعلانات google

أيضاً في ديكور

1 تعليق