منزل Jennifer Lopez في كاليفورنيا

  • Jennifer Lopez©

    يقع منزل جينيفر لوبيز Jennifer Lopez في California في منظقة الـ Hidden Hills. وهو منزلٌ بقيمة 8.5 مليون دولار من تصميم Michelle Workman  يضمّ 9 غرف نوم، 11 حمّام، غرفة رياضية، مطبخ داخلي وخارجي، استديو، مكتبة، بركة سباحة، منتجع وغرف أخرى ممتدّة على مساحة 17000 متر مربّع في منطقة خلّابة ومحميّة من قبل رجال أمنٍ.

  • للرفاهية عنوان

    أرادت جينيفر لوبيز Jennifer Lopez والمصمّمة الداخلية Michelle Workman أن يكون المنزل أنيقًا ولكن بعيدًا عن التكلف والجدّيّة، ولكن بطريقةٍ جميلة، رشيقة ومع لمعانٍ مناسب.


    تمزج غرفة النوم الحديث بالقديم، فالمنزل أنشئ في الأربعينيات 1940 الأمر الذي يفسّر وجود الموقدة التي لا نراها اليوم في المنازل الحديثة في غرف النوم لأسباب مختلفة.

  • في غرفة المعيشة

    تجمع غرفة المعيشة ماركات عالمية تتكامل لتجعل من هذه الغرفة محطّ أنظار الضيوف. فكانت المقاعد من Calvin Klein Home لـ Kravet، الأريكة من Manuel Canovas، طاولة القهوة من Charles Hollis، الوسادات من Scalamandré، الكرسي المحشو من Hollyhock، والستائر من Schumacher.

  • في المطبخ

    "إنها غرفة جينيفر Jennifer المفضّلة وكأنها غرفة بالأسود والأبيض من أحد أفلام الأربعينيات بسبب اللون الرمادي المائل إلى الأزرق الطاغي عليها" تؤكّد Michelle Workman

  • من أركان المطبخ

    يتميّز هذان الركنان من المطبخ بألوانهما الدافئة المتناسقة التي تجعل منهما مظهرًا موحّدًا متماسكًا مع لون الحائط والأواني.

  • في غرفة العائلة

    إنها غرفة العائلة التي تمزج ماركات عالمية، الكراسي من حرير Castel، الأرائك من كتّان Schumacher، الوسادات من Kravet، الطاولات الجانبية من Global Views، الأضواء من Arteriors Homes، والستائر من Nancy Corzine.

  • في غرفة الضيوف

    الضيف ملك عند جينيفر لوبيز Jennifer Lopez فغرفة نومه تتألّق بتصاميم من The Red House Interiors التابع لـMichelle Workman على مثال الطاولة الجانبية، Williams Sonoma Home الذي صمّم الثريّا ومسند الرأس، Nancy Corzine التي زيّنت الغرفة بستائرها، وMelrose Carpet الذي أعطى جوًّا من الدفئ إلى الغرفة بفضل سجّادته المميزة.

  • في غرفة الطعام

    تلمع غرفة الطعام بفضل الثريّا الكريستالية من Swarovski، وتضيف مقاعد Baker لـ Kravet طابع الأناقة على هذه الغرفة جاعلةً منها مكانًا مريحًا لتناول الطعام. إلى ذلك تأتي أوراق الجدران من Cole & Son متناسقة مع الغرفة بأكملها بلونها المائل إلى البيج المريح للنظر.

(1)  

إعلانات google