مجموعة جون لويس ربيع 2018، ديكورات بروح العصر لمنزلك

Sara Ahmed
  •  

    أطلقت علامة "جون لويس" مجموعتها الأحدث من الديكورات والأغراض المنزلية لربيع 2018.

     

    تميزت علامة جون لويس بمجموعاتها المتجددة لقطع الديكور وأدوات المنزل التي تطلقها كل موسم، ولهذا الموسم تقدم عدة تشكيلات للديكورات التي أختارت تصاميمها بعناية لتناسب المنزل العصري. تميزت التصاميم لهذه الجموعة في المزج بين التراث واللمسة العصرية، كما حرصت العلامة على الإحتفال بموسم الربيع الذي تجسد في الألوان، الأشكال والأنماط البسيطة والمختلفة لتعكس الحياة في كل ركن بالمنزل.


    اكتشفي مجموعة ديكورات جون لويس لربيع 2018.

  • مجموعة كوستال

     

    اعتمدت مجموعة جون لويس ربيع 2018 على اللون الأزرق الساحلي الذي نجده في تشكيلة كوستال.


    جاءت تشكيلة كوستال نابضة بسحر اللون الأزرق بروح مختلفة لهذا الموسم حيث تم دمجه مع اللون الرمادي والأزرق الهاديء ليمنح القطع مزيجاً من الدرجات المتناغمة. استوحت العلامة ألوان هذه المجموعة من بلدة مارغيت الساحلية التي تتميز بالازدهار الصناعي. اعتمدت الخمات في  تشكيلة كوستال على الدمج بين المواد الطبيعية كالأخشاب الصلبة والكتان. تضم المجموعة بعض القطع التي صممت بأشكال فكاهية مظل أدوات المائدة المرسومة باليد، فرس البحر والوسائد.

  • مجموعة كروفت

     

    تتميز تشكيلة كروفت لربيع 2018 بتصاميمها التي ارتكزت على روح التراث الكلاسيكية.

     

    طغى على تشكيلة كروفت الطابع الكلاسيكي وإبراز التفاصيل الجميلة في التصاميم لإضفاء الطابع الإيجابي في أركان المنزل. تم إضافة قطع جديدة في هذه التشكيلة بأشكال ناعمة مرسومة باليد بالألوان المائية التي تمثل الطابع العصري والكلاسيكي في آن واحد. تضم التشكيلة قطع من الأثاث، الإضاءة، أدوات المطبخ، الأكسسوارات المنزلية وكذلك المفروشات الخارجية.

  • مجموعة فيوجن

     

    اعتمدت تشكيلة فيوجن على التصاميم المعمارية والتي ظهرت في الرسومات والأشكال الهندسية بالمجموعة.

     

     

    استوحت علامة جون لويس لربيع 2018 تشكيلة فيوجن من قصور ومدن راجستان التي تشتهر بالمناظر الطبيعية التي تعكس درجة العنبر، اللون الأبيض، الأزرق والوردي. كذلك اعتمدت المجموعة على التصاميم المستوحاة من العمارة في أنماط القصور لتضفي المزيد من الرقي والفخامة على القطع. ارتكزت التصاميم على خلط الخامات ودمجها لتشكل طبقات تتجسد في دمج الخشب، الزجاج، المعادن معاً في مزيج يتسم بالرونق في قطع الأثاث والأكسسوارات المنزلية.

  • مجموعة موديرن كانتري

     

    ترتكز هذه المجموعة على إعادة الحياة للتصاميم التراثية والكلاسيكية بلمسة عصرية.

     

    استوحت علامة جون لويس هذه المجموعة من الحدائق الموجودة في منطقة ليكفورد في هامبشاير، فنجد رسومات الأزهار الرائعة في القطع. ومن الطبيعة الخلابة للحدائق، طغى اللون الأخضر على قطع المجموعة مع اللون الرمادي الداكن، لون التوت الأسود الذي خلق تباين رائع مع درجات الأبيض. استخدمت في التشكيلة خامات مثل الحرير اللامع والمخمل التي تناغم تماماً رسومات الأزهار لتخلق لوحة أنيقة وناعمة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع