علامة Rituals تطرح ابتكارات منزلية ستملأ منزلك بالحياة

Sara Ahmed
  •  

    أطلقت علامة Rituals مجموعةً جديدة من الإبتكارات وقطع الديكور التي ستملأ كل ركن في منزلك بالحياة والجمال.

     

    تطل علينا علامة Rituals في كل موسم بمجموعة جديدة من الإبتكارات المصممة لتضفي على المنزل أجواءً من الرفاهية والإستجمام. ما بين العطور المنزلية، ناثرات العطر وحتى مستحضرات العناية بالجسم وغيرها ستجدين تشكيلة واسعة ومتنوعة من الأغراض المبتكرة خصيصاً لتشعركِ بالراحة والإستجمام والجمال في كل ركن من منزلك. لهذا الموسم، تقدم لكِ علامة Rituals مجموعة ترتكز على العطور المنزلية، ناثرات العطر والشموع التي ستمنح منزلكِ الشعور بالدفء والطاقة.

     

    اكتشفي مجموعة Rituals من العطور المنزلية والشموع العطرية لهذا الموسم.

     

  • ناثرات العطر

     

    ناثرات العطر الخشبية من أبرز القطع في مجموعة Rituals لهذا الموسم والتي ستضفي على منزلك روائح جذابة ومتنوعة.

     

    تعرف ناثرات العطر الخشبية أيضاً بفواحة الأعواد وهي مجموعة من الأعواد الخبيشة المغموسة في إناء زجاجي أنيق يحمل العطر المفضل لكِ. تعمل الأعواد الخشبية على إمتصاص العطر ببطء عبر المسام الدقيقة للخشب لتنشر الرائحة في الأجواء لفترة طويلة. يمكنكِ الإختيار بين مجموعة من الزيوت العطرية التي تفضلينها وألوان الزجاجات المختلفة ما بين الأبيض، الأسود والأشكال المتنوعة التي ستضفي على منزلك شكل جمالي أنيق.

  • الشموع العطرية

     

    تطل الشموع العطرية من مجموعة Rituals الجديدة بروائح مختلفة ومتنوعة مع النوتات العطرية المبتكرة الجديدة.

     

    تقدم Rituals الشموع العطرية العلاجية التي ستساعدكِ على الشعور بالاستجمام مع روائح جديدة مثل Garden Savage و Tangerine Tea التي ستبعث على الأجواء الطاقة والدفء بالإضافة إلى روائح Wild Fig و Precious Amber التي ستمنحكِ الشعور بالاسترخاء. تتميز الشموع بقدرتها العلاجية بفضل الروائح المختارة بعناية، والشمع المصنوع من شمع دوار الشمس بنسبة 70% والتي ستضيء منزلك بطريقة رومانسية وستنعش الجو بروائح زكية.

  • العطور المنزلية

     

    الرذاذ المعطر من أشكال العطور المنزلية الرائجة التي تقدمها لكِ علامة Rituals مع روائح جديدة ومختلفة سترتقي بحواسك.

     

    تضم Rituals مجموعة جديدة من العطور المنزلية بالإضافة إلى مجموعتها الكلاسيكية التي أنعشتها بنوتات عطرية جديدة مثل D'interieur Parfum  و Wild Fig الكلاسيكي في شكله الجديد و Green Cardamom المنعش و Black Oudh بنوتات العود الشرقية الدافئة، لتختاري الرذاذ العطري المفضل لكِ وتمنحي المنزل لمسة من الإنتعاش.

  • غسول اليدين

     

    تدعوكِ علامة Rituals للحفاظ على عاداتك اليومية مع مستحضرات طبيعية صديقة للبيئة.

     

    تتضمن مجموعة Rituals الجديدة غسول اليدين بروائح منعشة ومكونات طبيعية ستلطف بشرتك. تتميز القارورات بشكلها الأنيق، وإمكانية إعادة ملئها من جديد. يحتوي الغسول على مكونات طبيعية من مستخلصات النباتات التي ستساعد على تنظيف بشرتك بعمق دون أن تسبب جفافها وذلك بفضل عناصر الترطيب الطبيعية اللطيفة على البشرة. سيترك الغسول لمسته النهائية مع العطور الرائعة التي تدوم على بشرتك طوال اليوم.

إعلانات google

4 تعليقات

عندما تعلم المراة أنها حامل سرعان ما تود أن تعرف نوع الجنين لكي تختار له الإسم والملابس كما يحتار الأباء والأمهات وفي بعض الأحيان يختلفوا في إختيار إسم المولود كما يسعى كلاً منهم إلي إختيار أفضل وأحدث إسم ولكن لابد من إختيار إسم من الأسماء التي وردت في القرآن حيث… اقرأ المزيد

المصدر: أسماء بنات إسلامية من القرآن

 

شركة نقل عفش الكويت الاولي هي افضل شركة نقل عفش بالكويت حيث تتميز بالسرعة والدقة والجودة العالية والسعر المنخفض

شركة نقل عفش الكويت الاولي لديها فنيون مدربون لنقل وتركيب الاثاث بشكل احترافي يضمن الحفاظ علي الاثاث وتركيبة ونقله بالشكل الصحيح

 

شركة نقل اثاث بالرياض

كرّست شركة البيوت للخدمات المنزلية جهودها لتوفير أعلى مستويات الراحة والأمان في منزلك، والذي يحتاج إلى مزيد من العناية والاهتمام بكثير من التفاصيل ليوفر لقاطنيه مقومات الأمان والرفاهية، ويمنح أفراد الأسرة مزيدا من الشعور بالراحة والسكينة، ويجنبهم مواجهة الكثير من المشاكل المنزلية التي قد يتعرضون لحدوثها.
في كثير من الأحيان يحتاج منزلك إلى عدد من الخدمات المتنوعة كخدمات التنظيف، التعقيم، مكافحة الحشرات، العزل بأنواعه، نقل اثاث بالرياض وتخزينه، الترميم، وغير ذلك، الأمر الذي يجعلك في حيرة من أمرك من أجل البحث عن عمالة ذات كفاءة مهنية احترافية، متخصصة في كل من الخدمات التي ذكرناها سابقا.
وانطلاقا من هذه الفكرة، ولحمل هذا العبء عنك وتوفير كثير من الجهد والوقت والمال، وضمان الحصول على خدمات متميزة تنال رضاك، بذلت شركة البيوت للخدمات المنزلية جهودها في توفير طاقم لديه الخبرة الكافية والمقومات اللازمة للعمل وتقديم الخدمة على أكمل وجه ممكن.
مستودعات تخزين اثاث بالرياض





أفضل شركة نقل اثاث بالرياض
نقل أثاث منزلك إلى منزل آخر مهمة تتطلب الكثير من التخطيط والجهد المبذول، لأنها تتم على مراحل متعددة بدءا من حصر المقتنيات وتفكيك قطع الأثاث والتغليف وانتهاء بالنقل والتركيب وما إلى ذلك، ومن البديهي أنك ستستعين بعمالة لكل مهمة من المهام السابقة، ومن الممكن أن تواجه عمالة غير جادة، أو غير ذات خبرة وتتعرض مقتنياتك وقطع أثاثك إلى الضياع أو التلف.
أنت في غنى عن ذلك كله، فشركة البيوت افضل شركة نقل عفش بالرياض تعدك بنقل أثاث منزلك وتسليمه إليك مثلما كان، لأنها تهتم بأدق التفاصيل التي تحتاج إليها عملية النقل، وتوفر فريق العمل والإمكانيات المناسبة والتقنيات الحديثة اللازمة لتقديم الخدمة على أفضل وجه ممكن.

نقل عفش بالرياض

https://b-yout.com/%d9%86%d9%82%d9%8...9%d9%81%d8%b4/
 

beter2023

<a href="http://hotsex6.com/%d8%b3%d9%83%d8%b3-%d8%b7%d9%81%d9%84%d9%87-%d9%86%d9%8a%d9%83-%d8%a7%d8%b7%d9%81%d8%a7%d9%84//">  اجمل الاوضاع الجنسيه   للمشـاهـده  فيـديـو اضغـط    هـــنــــــــــــــــــــــا </a>