أحدث مجموعات سيراميكا كليوباترا 2018

Sara Ahmed
  • حين يأتي الأمر لاختيار الأرضيات يظل إسم سيراميكا كليوباترا يتبادر إلى الأذهان.

     

    لطالما كانت مجموعة كليوباترا هي الرائدة في مجال صناعة السيراميك لأكثر من ثلاثين عاماً. دائماً تقدم مجموعة سيراميكا كليوباترا أحدث التصاميم والخامات لتواكب كل ما هو عصري وتغطي مساحة واسعة من الأذواق. أطلقت سيراميكا كليوباترا مجموعات متنوعة من سيراميك الجدران والأرضيات بتصاميم متنوعة تناسب جميع غرف المنزل لتمنحي منزلك الأناقة والرونق الذي تحتاجينه. ما بين الأشكال العصرية والكلاسيكية ستجدين بالتأكيد ما يناسب ذوقك الشخصي ويحقق نمط الديكور الذي تفضلينه.

     

    شاهدي أحدث تصاميم سيراميكا كليوباترا لعام 2018.

  • تشكيلة Darian

    تشكيلة أنيقة بالتأثير الرخامي ودرجات ترابية هادئة لمحبي اللمسة الكلاسيكية.

     

    مجموعة Darian من سيراميكا كليوباترا لعام 2018 للأرضيات والجدران بتصميم التأثير الرخامي وهو من التصاميم التي لاقت رواجاً كبيراً حيث تجمع بين أناقة تأثير الرخام ولمعة السيراميك الرائعة. تتكون المجموعة من حوائط بتصميم الخطوط المتوازية التي يمكن استخدامها بشكل أفقي ورأسي، وجدران أخرى بتصميم الزهور والتي يمكن وضعها بالتبادل مع الأخرى لتحصلي على ديكور رائع أما الأرضيات فهي بالتأثير الرخامي.

  • تشكيلة Domus

    للعام الثاني على التوالي يتقدم مزيج الأبيض والرمادي في تصاميم سيراميكا كليوباترا.

     

    Domus هي تشكيلة بورسلين بدرجات الأبيض والرمادي وهي من الدرجات التي تمنحكِ الشعور بالراحة والصفاء الداخلي. نجحت تشكيلة Domus في المزج بين هاتين الدرجتين من خلال تصميم الأشكال الهندسية على الجدران التي أضفت على الديكور بعداً جديداً. أما الأرضيات وبقية الجدران فبدرجة الرمادي ذات التأثير الرخامي الرائع. مجموعة Domus من سيراميكا كليوباترا عام 2018 ستضفي على حمامك إطلالة مفعمة بالرفاهية والأناقة.

  • تشكيلة Jasper

    من جمال وفخامة الأحجار الكريمة استوحت علامة سيراميكا كليوباترا تشكيلتها الجديدة Jasper لعام 2018.

     

    حجر الجاسبر من الأحجار الكريمة التي تتميز بشكلها المميز والتأثير الرخامي الرائع بها، هذا بالإضافة لألوانه الأنيقة. وبلون حجر الجاسبر البني المحمر استوحت سيراميكا كليوباترا تشكيلتها من البورسلين Jasper التي ستضفي على منزلك الأناقة مع دقة التفاصيل. درجة البني المحمر في الجدران بالنقشات البيج ستتناغم في أناقة شديدة مع الأرضيات البيج ذات التأثير الرخامي كما تتميز هذه الدرجة بخصائصها التي تساعد على تحسين الحالة المزاجية.

  • تشكيلة Apollo

    يظل اللون الأسود هو ملك الألوان الذي له عشاقه ومحبيه خاصةً في سيراميك المنزل.

     

    يحمل اللون الأسود بريق وأناقة من نوع خاص فهو يضفي على أي مساحة أجواء الفخامة. استمتعي برونق اللون الأسود في أرضيات غرفة المعيشة، الصالون وحمامك مع التأثير الرخامي بدرجة البني الدافئة التي أضفت عليه المزيد من الجمال والتفاصيل المفعمة بالأناقة. تشكيلة أبوللو للبورسلين من سيراميكا كليوباترا لعام 2018 ستجعل عالمك أكثر أناقة وفخامة بلمسة الأسود الساحرة.

  • تشكيلة Melody

    لحن خريفي سيغمركِ مع تشكيلة Melody  من مجموعة خريف 2018 .

     

    التشكيلة الجديدة Melody هي لوحة خريفية نابضة بالألوان الدافئة لديكور كلاسيكي دافيء. التشكيلة مصممة لتناسب غرف المعيشة والحمامات. تشكيلة ميلودي هي تشكيلة صممت لعشاق البورسلين والذي يتميز بجانب شكله الجمالي إلى متانته ومقاومته للإحتكاك وسمكه الأكبر وهو ما يجعله يدوم لفترة أطول مقارنةً بالسيراميك. أما عن لوحة الألوان في التشكيلة، فالجدران بدرجة البني الكراميل أما الأرضية فهي بدرجة الكافيه مع البلاطات بنقوشات الورود البارزة وأوراق الشجر.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع