بالصور: أجمل انتريهات مودرن 2018

Sara Ahmed
  • 1233rf astragal

    تبحثين عن انتريهات أنيقة، عملية ومريحة؟ اكتشفي اتجاهات الديكور لعام 2018.

     

    أصبحت الديكورات العصرية والمودرن هي الأكثر رواجاً مع اتجاه صيحات الديكور لنمط الحداثة والأسلوب الحر في الاختيارات. تتجه صيحات الديكور في عام 2018 إلى الأنتريهات الجلدية والمبطنة وقطع الأثاث بتصميمات وألوان مختلفة وتنسيقها معاً. إذا كنتِ تفضلين الرُكنات العصرية فلا تزال هي الأخرى تأتي في مقدمة الانتريهات المودرن لعام 2018. وبصفة عامة يشير خبراء الديكور أن الانتريه المناسب لغرفة المعيشة هو الذي يمنحكِ في الأساس الشعور بالراحة فهي الغرفة الذي تقضين فيها معظم أوقات اليوم لذا فإن المعيار الأول لاختيار الانتريه هو الشعور بالدفء و البيتوتية.

     

    اكتشفي أهم الصيحات للانتريهات المودرن لعام 2018.

  • الألوان النابضة

    123rf jzhuk

    تتجه الديكورات بصفة عامة  في عام 2018 نحو الألوان النابضة ونمط الديكور الحر أو العشوائي.

     

    يعتمد الديكور العشوائي على التحرر من قيود الديكورات التقليدية واستخدام الألوان بحرية وهو نمط قد يبدو للوهلة الأولى بمثابة مغامرة كبيرة وخاصةً مع اختيار قطع أثاث للأنتريه بتصميم مختلف وتنسيقها معاً بطريقة انسيابية ومتناغمة. استخدام الألوان المتنوعة قد يجعلكِ تقعين في خطأ الصخب لذا احرصي على اختيار لوحة ألوان متناسقة ويفضل عند اختيار هذا النمط من الديكور اختيار الأقمشة السادة وليست المنقوشة حتى يظهر التباين في الألوان.

  • الوسائد الملونة

    123rf astragal

    تنسيق الوسائد الملونة بدرجتين فقط طريقة بسيطة لجعل غرفة معيشتك تنبض بالألوان دون أن تفقد بساطة ديكوراتها.

     

    عند تنسيق ديكورات الانتريه فإن القاعدة الفاتحة تمنحكِ خيارات واسعة كما في غرفة المعيشة أعلاه، فالأثاث باللون الأبيض يسهل تنسيقه مع العديد من الألوان الأخرى كما أنه خلفية مثالية للوسائد الملونة. اختاري درجتين من الألوان واستخدميها في الوسائد بالتبادل ولمزيد من التناغم والربط بين ديكورات الغرفة اختاري سجادة بنفس الدرجات.

  • اللون الواحد في الانتريه

    123rf Oleksandr Moroz

    اللون الواحد في غرف المعيشة بساطة وأناقة بلمسة عصرية!

     

    إذا كنتِ لا تفضلين استخدام لوحة ألوان متنوعة في ديكورات المنزل فإن صيحة اللون الواحد تعود من جديد. النبيذي من الدرجات التي لا تفقد بريقها بمرور المواسم وتتميز بملائمتها لمجموعة كبيرة من الألوان وعلى رأسها الأسود، الميتاليك والأبيض. حاولي كسر قتامة اللون الواحد باستخدام وحدات الإنارة، الطاولات، نباتات الزينة واللوحات الجدارية.

  • الانتريه الجلدي

    123rf iriana88w

    خامة الجلد تصدرت صيحات الديكورات العصرية سابقاً وما زالت من الديكورات الرائجة.

     

    الأثاث المغطى بالجلود يضفي على المنزل إطلالة ثمينة وفخمة. الانتريه الجلدي يتميز أيضاً بسهولة تنسيقه مع قطع الديكور والخامات الأخرى كالقطيفة. احرصي على التعامل مع الجلود بعناية للحفاظ على رونقها لفترة طويلة وذلك من خلال تنظيفها بالمنظفات المخصصة مثل ملمع الجلود. كما ينصح بتنظيفها بخليط من الماء والخل الأبيض مرتين في السنة للتخلص من الأتربة والأوساخ.

  • الركنة العصرية في غرفة المعيشة

    123rf mihalis77

    الركنة من الخيارات العملية لغرفة المعيشة وخاصةً للمساحات الضيقة.

     

    الركنة بأشكالها المتنوعة ستمنحكِ مميزات الانتريه المودرن مع حجم صغير لذا فهي عملية للمنازل الضيقة والشقق الاستوديو المفتوحة. تتوفر الركنات بالعديد من التصاميم والأشكال إلا أن تصميم حرف الـ L هو الأكثر رواجاً. درجات البيج، الأبيض، البني من الدرجات التي لا زالت تتصدر لوحة ألوان خريف 2018 والتي يمكن تنسيقها مع طاولة بتأثير خشبي لتحصلي غرفة معيشة بديكورات مترابطة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع