بالصور: أحدث تصاميم ورق جدران بأشكال عصرية

Sara Ahmed
  • استطاع ورق الجدران أن يعود في مقدمة صيحات ديكورات المنزل العصرية بعد اختفائه لفترة طويلة.

     

    بالرغم من ابتعاد صيحة ورق الجدران عن سباق الديكورات الرائجة لسنوات طويلة إلا أن التصاميم العصرية التي ابتكرتها العديد من شركات الديكور جعلت لورق الجدران رونق جديد ليعود بقوة في مقدمة ديكورات الحوائط. الخامات المختلفة، التأثيرات المتنوعة والألوان المتجددة جميعها جعلت تصاميم ورق الجدران تلبي احتياجات المنزل العصري ومختلف الأذواق. أصبح ورق الجدران الآن الحل العملي السريع لتجديد المنزل وإضفاء المزيد من الحيوية عليه وخاصةً مع الخامات الجديدة التي يسهل تنظيفها دون التأثير على الألوان أو الملمس.

     

    شاهدي أحدث التصاميم لورق الجدران بأشكال عصرية وكيفية تنسيقها بطريقة مثالية.

  • ورق جدران بتصاميم هندسية

    Malcolm Duffin Design

    تتوفر التصاميم الهندسية بالعديد من الأشكال والألوان والتي تتنوع بين الأشكال البسيطة التي تناسب غرف النوم والمعيشة وبين النقشات المعقدة التي يمكن تنسيقها مع الصالونات والمجالس.

     

    إذا كنتِ تشعرين بالحيرة حيال ورق الجدران المناسب لديكوراتك العصرية فإن النقشات الهندسية ستوفر عليكِ عناء البحث خاصةً أنه يمكن تنسيقها مع جميع الغرف والعديد من أنماط الديكور. لغرفة نومك احرصي على اختيار النقشات الهندسية ذات الألوان الحيادية والمتعادلة والتي تكون مثالية لغرفة النوم حيث تساعد على الشعور بالراحة والاسترخاء. لمزيد من التناغم والترابط بين ديكورات الغرفة اختاري ستائر أو مفروشات بنقشات مشابهة لورق الجدران كما في الغرفة أعلاه.

  • ورق جدران بنقشات الريف الانجليزي

    Hill Mitchell Berry Architects

    إذا كنتِ تفضلين الأنماط الكلاسيكية في ديكورات المنزل فإن النقشات الطبيعية كالورود والأشجار على الطراز الإنجليزي هي ما تبحثين عنه.

     

    يتميز نمط الريف الانجليزي في الديكور بالألوان الطبيعية المستوحاة من روح الريف البسيطة والأنيقة. أما عن لوحة الألوان الخاصة بهذا النمط من الديكور فهي تتنوع ما بين درجات الباستيل وبين الألوان المشرقة والساطعة. أبسط طريقة لتحقيق نمط الريف الإنجليزي في الديكور هي من خلال استخدام ورق جدران بنقشات مستوحاة من عناصر الطبيعة كالشجر، الطيور، الزهور وغيرها. ليكتمل نمط الريف الانجليزي بنجاح حاولي إبراز التأثير الخشبي في الأثاث و الثريات الكلاسيكية في الإضاءة.

  • ورق جدران بنقشات الزهور

    Sarah Greenman

    نقشات الزهور في ورق الجدران ستمنحكِ مئات من الأفكار التي يمكنكِ تصميمها بطرق مختلفة.

     

    أهم ما يميز نقشات الزهور سواء في ورق الجدران أو المفروشات أنها يمكن تنسيقها مع أي نمط من الديكور سواء نمط الريترو مع البوب أرت، النمط الريفي الإنجليزي أو النمط العصري حيث تتوفر بالعديد من الأشكال. يُفضل استخدام  النقوشات الكبيرة مع الستايل العصري أما إذا كنتِ تفضلين دمج الديكورات الكلاسيكية مع العصرية فيمكنكِ الاستلهام من الديكور أعلاه حيث ورق الجدران بنقشة الزهور مع المقاعد المبطنة السادة والطاولة المودرن جميعها تعكس اللمسة العصرية أما تصميم المدفأة مع وحدة الإضاءة الجانبية و الكرسي الخشبي فهي تعكس الإسلوب الكلاسيكي.

  • ورق جدران بتأثير خشبي

    Lori Levine Interiors, Inc

    التأثير الخشبي في الديكورات يحمل سحراً خاص وطابع دافيء لا يفقد رونقه وعشاقه على مر السنين.

     

    بالرغم من ارتباط التأثير الخشبي بالطابع الريفي إلا أنه من الأنماط التي يمكن توظيفها أيضاً بطريقة عصرية أو مع بعض الأنماط العشوائية التي لا ترتبط بإسلوب ديكور محدد. تغطية الجدران بالخشب أمراً مكلفاً ومرهقاً كما أنه غير عملي في بعض البلدان، لذا فإن ورق الجدران ذو التأثير الخشبي يعد حل عملي وسريع لمنح الغرفة تأثير خشبي بتكلفة أقل. لتحقيق التناغم في الغرفة حاولي دمج الستائر الخشبية، الطاولات من الخشب الغير معالج مع بعض قطع الديكور بدرجات ألوان دافئة.

  • ورق جدران بتأثير قطيفة

    impressiveinteriordesign

    التأثيرات المختلفة كملمس القطيفة، التأثير الخشبي، التأثير الرخامي وغيرها تمنح ورق الحائط حلة جديدة وأناقة متفردة.

     

    الملمس القطيفي من التصميمات العصرية أحدث في ورق الديكور وهي مناسبة لديكورات الصالونات والمجالس لتمنحها لمسة من الفخامة، كما يمكن تنسيقها مع جدران غرف النوم بطريقة رائعة كخلفية للفراش. يمكنكِ عمل إطار لخلفية الفراش من وحدات الإضاءة الخافتة لتحيط بورق الجدران بطريقة أنيقة كما في التصميم أعلاه. في حالة اختيار ورق الجدران بنقوشات معقدة بدرجات داكنة كالأسود والرمادي حاولي طلاء بقية الجدران بدرجات فاتحة للحفاظ على توازن الإضاءة بالغرفة.

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع