كيف تختارين ورق جدران مناسب لمنزلك؟

Sara Ahmed
  • ورق الجدران من البدائل العمليّة الرائعة لطلاء الحوائط. لطالما كان ورق الحوائط من أدوات الديكور التي من شأنها تغيير شكل المنزل تماماً. إذا كنتِ ترغبين في تجديد منزلك دون الحاجة لتغيير الطلاء أو الأثاث، فإن ورق الحائط وسيلة رائعة لتجديد روح المنزل. 

    Pixers

    اختيار ورق جدران مناسب لمنزلك يعتمد على العديد من المعايير أهمها لون الأثاث، نمط الديكور، شكل الأرضيات و مساحة المنزل. تعود صيحة ورق الجدران بعد اختفائها لفترة طويلة مع أشكال عصرية تناسب المنازل الحديثة. أطلقت العديد من الشركات مئات التصميمات لورق الجدران التي تنوعت في النقوشات، الأنماط و الألوان لتغطي مساحة واسعة من الأذواق.

     

    تابعي معنا أهم النصائح لتختارين ورق جدران مناسب لمنزلك!

  • ورق جدران بألوان فاتحة

    Prestigious Textiles

    الألوان الفاتحة والمتعادلة هي الإختيار المثالي للمساحات الضيقة. الأبيض، العاجي، الكريمي و الرمادي من الدرجات التي تُضفي إضاءة على الغرفة. اختيار النقوشات البسيطة مناسب مع المساحات الصغيرة، ابتعدي تماما عن النقوشات المزدحمة. لمسة من الميتاليك قد تساعد على زيادة الإضاءة بالغرفة.

  • ورق جدران بتصميم لوحي

    MURALS

    أضيفي لوحة فنية رائعة على جدرانك باستخدام ورق الحائط. اختيار ورق الحائط بتصميم الصور أو اللوحات مثاليّة لمحبي الطابع العصري. يمكنكِ الإختيار ما بين أوراق الجدران بصور لعناصر الطبيعة كالزهور و الحدائق أو كما يناسب ذوقك الشخصي. ينصح خبراء الديكور عند استخدام ورق الجدران بتصميم اللوحات باستخدامه على جدار واحد فقط حتى لا تقعين في خطأ الازدحام و التكلف.

  • ورق جدران بتصميم مخطط

    Prestigious Textiles

    التنسيق بين الأثاث، الستائر و ورق الحائط من العوامل الهامة للحصول على ديكور ناجح. عند اختيار الأثاث السادة يمكنكِ استخدام ورق الحائط أو الستائر المنقوشة لكسر رتابة الغرفة. كما يمكن استخدام ورق الحائط ذو تدرجات الألوان كخلفية رائعة للأثاث السادة. تجنبي استخدام ورق الحائط ذو النقوشات الكبيرة مع الستائر المنقوشة حتى لا يطغى أحدهما على الآخر فتفقد الغرفة تناغمها.

     

  • ورق جدران ذو تأثير حجري

    BEHANCE

    ورق الحائط ذو التأثير الرخامي، الخشبي أو الحجري من الأنماط التي يفضلها الكثيرون كخيار أقل تكلفة من استخدام الرخام أو الأخشاب على الحائط. ورق الجدران ذو التأثير الحجري يمكن استخدامه في غرف المعيشة و غرفة الطعام لإضفاء طابع ريفي مميز. ورق الجدران ذو التأثير الحجري يتناسب مع الغرف العصريّة والكلاسيكية على حد سواء فقط احرصي على اختيار قطع الأثاث المناسبة.

     

  • ورق جدران بتصاميم عصريّة

    BEHANCE

    اختيار الألوان الجريئة و الأنماط العصرية يتناسب مع المنازل ذات التصميم الحديث والطراز المودرن. الألوان النابضة ستضفي على الغرفة المزيد من البهجة و الحيوية خاصةً مع قطع الأثاث القليلة. يمكنكِ تجديد ديكور المنزل فقط  باستخدام ورق الجدران ذو التصميمات العصرية على أحد الحوائط دون الحاجة لطلاء المنزل بالكامل.

     

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع