بالصور: احدث موديلات الستائر العصرية 2017

Sara Ahmed
  • الستائر هي الإطار الذي يمنح منزلك اللمسة النهائيّة لتكتمل الصورة في أناقة. هي ليست مجرد قطعة من القماش تنسدل على نافذتك أو على أحد الجدران. الستائر هي قطعة أساسية بالمنزل لا غنى عنها و هي أداة من أدوات الديكور التي تجمع بين الجانب الجمالي و الوظيفي.

    الستائر باختلاف تصميماتها و أشكالها هي قطعة يمكن أن نجدها في كل غرفة بالمنزل. هي الواجهة الأساسية التي تلفت الأنظار في غرفة الاستقبال، القطعة التي تمنحكِ الخصوصية في غرفة النوم و هي لمسة من المرح يمكنكِ إضفائها على غرفة أطفالك. في النهاية يمكن القول أن الستائر هي واحدة من عناصر الديكور الرئيسية و الفارقة في كل منزل.

    مع تطور صيحات الديكور في كل عام تأخذ الستائر نصيبها هي الأخرى فنجد مئات الأفكار التي تغطي مساحة واسعة من الأذواق ما بين الأنسجة المترفة، الاكسسوارات الفخمة، الألوان العصريّة و التفصيلات المميزة.

    شاهدي مجموعة من احدث موديلات الستائر لعام 2017

  • الستائر الأومبري

    الستائر الأومبري من أحدث موديلات الستائر فتأتي في مقدمة تصميمات الستائر لهذا العام. درجات الأومبري من الاختيارات الرائعة التي توفر عليكِ حيرة تنسيق و اختيار الألوان. تموجات الألوان ستمنحكِ تناغم رائع. لا داعي لاستخدام الطبقات مع الستائر الأومبري فتداخل الألوان كافي لإضفاء مزيج من الدرجات دون صخب أو تزاحم. تتوفر الستائر الأومبري بخامات مثل الشيفون، الساتان و الحرير. تناسب الستائر الأومبري الغرف العصريّة و الديكورات الحديثة.

    الصورة من: Jim Thompson Fabrics

  • الستائر المنقوشة

    الستائر المنقوشة من صيحات الموضة التي لا تفقد بريقها فتظهر كل عام بحُلة جديدة. لهذا العام فإن الستائر ذات النقوش الكبيرة و الطابع الإنجليزي تفرض سطوتها و تحتل التصميمات الجديدة. يمكنكِ الاستغناء عن الطبقات الخفيفة و الاكتفاء بالطبقة المنقوشة أو استخدام خلفية سادة لحجب الإضاءة.

    الصورة من : Bennison Fabrics

  • الكاروه يعود من جديد

    الكاروه يعود للعام الثالث على التوالي. لهذا العام يسيطر الكاروه على المفروشات والستائر لمحبي المزج بين اللمسة العصريّة و العمليّة. يمكن تنسيق الكاروه مع كلاً من الأقمشة السادة أو المنقوشة. يمكن استخدام الكاروه مع غرف الإستقبال، النوم، الأطفال و المكتب كل ما عليكِ هو اختيار درجات الألوان المناسبة.

    الصورة من : Prestigious Textiles

  • الألوان النابضة

    النقوشات الكبيرة و الألوان النابضة من معايير اختيار الستائر لعام 2017. بالرغم من أن الكثيرين قد لا يفضلون استخدام الألوان بكثرة تجنباً للوقوع في خطأ التزاحم، إلا أن الألوان تُضفي على المنزل المزيد من الحيويّة. تحتاجين فقط إلى تنسيقها مع قطع الأثاث الأخرى لتحصلي على إطلالة نابضة بالحياة دون صخب أو تزاحم.


    الصورة من: Prestigious Textiles

  • الستائر القطيفة

    لمحبي اللمسات الفاخرة و الكلاسيكية فإن القطيفة من الأنسجة التي تأتي في مقدمة الخامات المستخدمة في الستائر و المفروشات لعام 2017. سواءاً كنتِ تفضلين القطيفة السادة أو الستائر المطعّمة بنقوشات القطيفة البارزة فإن الخيارات مفتوحة أمامك. الستائر القطيفة خيار مثالي لغرف الصالون و النوم.

    الصورة من: Designers Guild

  • الشيفون موضة لا تنتهي

    الشيفون و غيره من الخامات الخفيفة كالساتان، الحرير، الأورجانزا و الكتان الخفيف من الأنسجة التي تتجدد كل عام لتحتل مكاناً لها في صيحات الموضة و الديكور. الستائر الخفيفة تعود موضة هذا العام فقط بدرجات ألوان مختلفة. يمكنكِ دمج الستائر المنقوشة مع السادة و استخدامها بشكل متتالي عوضاً عن استخدام طريقة الطبقات التقليديّة.


    الصورة من:  Designers Guild


    اقرئي أيضاً:

    مائدة أكثر حيوية وبهجة في الربيع مع Ree Drummond

    إيلي صعب يقدم تصاميم عصرية للسجّاد!
    ستائر Sedar سيدار: اسم يترجم الفخامة والرّقي

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع