ديكورات كلاسيكية للمسات فاخرة في منزلك من الحذيفة

Yassmin.Yassin
من علامة الديكور والمفروشات الشهيرة "الحذيفة"، إخترنا لكِ مجموعة من الديكورات الكلاسيكية الراقية، والتي تمنح منزلك إطلالة فخمة تبهر ضيوفك.

"الحذيفة" من أشهر علامات الديكور في دولة الإمارات، وتتميز هذه التشكيلة بالتنوع الذي يرضي كافة الأذواق، فعلى الرغم من التصاميم الكلاسيكية إلا أنها ستنال إعجاب حديثي الزواج أيضاً، لما يميزها من إبهار، فمزيج الذهبي والفضي في بعض التصاميم من ألوان حوائط ومقاعد بأسلوب متناغم يبدو رائعاً.

كما أن الثريات والمصابيح الكريستال تليق بمنزل فاخر، فيمكن إعتمادها في كل غرفة وركن، ومع أثاث راقي مطعم بالذهبي.
الأثاث المزين بزخارف على الأطراف، مع اللوحات المعلقة المعدنية أيضاً والمرايا تضيف مساحة ورقي لمنزلك.
ولكن عليكِ تنسيق المرايا بأسلوب جيد مثل هذه الأفكار الراقية من "الحذيفة"، فهذه المساحات في الأركان تظهر فيها المرايا المستطيلة أو الدائرة المزخرفة بالذهبي.
وفي غرف النوم، ستكون اللمسات الكلاسيكية فكرة رائعة، مثل هذه الغرف والمفروشات بتصميم "الحذيفة"، كما ترين تصاميم الأباجورات الموضوعة على الطاولات والمعلقة في الحائط، والمنسقة مع زخارف الأثاث المعدنية أيضاً.
كما ترين هذه غرفة الطعام، بدت رائعة من حيث الألوان والديكورات، فلمسة الأسود واشحة في كافة القطع، مع الطاولة الخشبية والديكورات الفضية.
لا يشترط أن يكون التصميم الكلاسيكي مبالغ فيه، بل يمكن أن يبدو ناعماً لمحبي البساطة، مثل هذه التنسيقات باللونين الذهبي والأبيض، مع لمسة السيمون في الأريطة.

الموقع الإلكتروني: www.alhuzaifa.com

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع