أضيفي لمسة برّاقة وفخمة لطاولتك مع ديكورات الأعياد من The bowery company

Yassmin.Yassin

حان وقت الإحتفال. دعي كل ما ورائك من مشاغل وضغوط حياتية وتفرغي للإستعداد لما هو قادم. إنه الوقت الأجمل من كل عام، فلنحتفل مع من نحب، ولنعبر عن هذه الإحتفالات من خلال اللمسات البسيطة التي تزين المنزل، وتحديداً الطاولات!


لن تجدي أجمل من ديكورات الطاولات المعدنية والكريستالية من The bowery company لتجددي طاولة الطعام وغيرها من الطاولات الأخرى بمجموعة من السلاطين والمزهريات والشموع.

بأحجام متنوعة، تقدم العلامة الشهيرة تلك المجموعة من السلاطين الذهبية من الخارج، والملونة من الداخلة بألوان رائعة وجذابة لتضفي حيوية وبهجة على الطاولات في الأعياد.
كما تقدم العلامة السلاطين المستطيلة والمربعة، لتتناسب مع تصميم طاولتك وحجمها، لتجددي من طلة المنزل وتبهري الجميع في هذا الوقت المميز من العام.

تتوفر السلطانية المستديرة بالحجم المتوسط بسعر 330 درهم إماراتي وتزداد وتقل وفقاً للأحجام الأخرى.
المزهريات الزجاجية ستمنح طاولتك رونقاً خاصاً، بشفافيتها وألوانها الجذابة، ولذلك تقدم لكِ العلامة خيارات متنوعة من المزهريات لتضفي الحيوية على منزلك بالزهور المتفتحة. ويبلغ ثمن هذه المزهرية 450 درهم إماراتي.

ولا تنسي اللمسة الرومانسية بالشموع، ولن تكتمل إلا بحامل أنيق وبسيط يبرزها، مثل هذا التصميم الوردي المربع الذي طرحته العلامة مؤخراً، وهذا الحامل المرآة يتوفر بسعر 115 درهم إماراتي.

وهذه الصينية الفخمة والمصنوعة من النحاس ستمنح طاولتك الجانبية أناقة وفخامة، خاصةً مع اللون الوردي من الداخل، وتتوفر بسعر 310 درهم إماراتي.


لمزيد من الأفكار والديكورات الخاصة بالأعياد، يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني للعلامة www.thebowerycompany.com



مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع