سابقي الزمن وإبدئي الإحتفال من الآن مع أيكيا

Yassmin.Yassin

إنه ليس توقيت مبكر تماماً للبدء في إضفاء أجواء الأعياد بمنزلك، فكل لحظة نمر بها يجب أن تكون مليئة بالسعادة. وما أجمل من هذه المناسبة كي نحتفل؟ فلنغير من ديكور المنزل ونضفي عليه البهجة لإستقبال العام الجديد 2017 ومنزلنا مليء بالتفاؤل والسعادة.


العديد من العلامات المختصة في ديكور المنزل تقدم لكِ خيارات متنوعة لهذا الإحتفال، ولكن لعلامة أيكيا Ikea أسلوب متفرد في هذا الأمر، فتقدم لكِ ديكورات بسيطة وعصرية في نفس الوقت. لا تتسم بتكلفتها الباهظة ولكنها تتسم بأجواءها الممتعة والمرتبطة بشكل مباشر مع إحتفالاتنا.


شاهدي أبرز تلك الديكورات والإكسسوارات، ليس هذا فقط، بل تعرفي على أفكار لإستخدامها من خلال الصور التي تقدمها العلامة الشهيرة.


تتراوح أسعار شجرة الكريسماس لدى أيكيا بين 125 إلى 375 درهم إماراتي، وفقاً لكثافتها.
وتتنوع أفكار تزيين الأشجار لدى أيكيا بين الكرات الذهبية والحمراء، وتتنوع أسعارها أيضاً، فالكرات الذهبية في الصورة الأولى لم يتخطى ثمنها الـ9 دراهم، أما الكرات الحمراء المضيئة فيبلغ ثمنها 35 درهم.

ليست الكرات فقط هي ما يمكن أن تزيني شجرتك بها، وإنما هناك بعض الألعاب التي تتدلى من الشجر، بأفكار مرتبطة إرتباط مباشر بموسم الأعياد، مثل الدمي ذات الرداء الأحمر والتي يبلغ ثمن الأربعة منها 29 درهم، والألعاب الأخرى المتنوعة أعلاها من نجوم وقلوب وأحصنة بسعر 25 درهم للأربع قطع أيضاً.
الشموع من الديكورات التي لا غنى عنها بشكل عام، وفي موسم الأحتفالات، تقدم علامة أيكيا الشموع باللون الأبيض والأحمر، والمجموعة ذات الأطوال المختلفة تتوفر بسعر 29 درهم، ولإضافة لمسة ساحرة يمكن وضع الشموع على سطح مزين بالغليتر الذهبي أو بأي لون آخر متوفر، ويبلغ ثمن زجاجة الغليتر هذه 9 دراهم.
لم تنسى أيكيا تزيين المائدة، وقدمت هذه الأشجار الدائرية لتضعيها أمام الضيوف وبين الصحون، والتي تتوفر بسعر 49 درهم إماراتي. أما الكرات الملونة هذه فتتوفر بسعر 99 درهم إماراتي.
ونختتم جولتنا مع ديكورات أيكيا للأعياد مع هذه النجمة الذهبية المميزة، والتي تتوفر بسعر 15 درهم إماراتي. ماذا تنتظرين كي تزيني منزلك وتحتفلي مع عائلتك!

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع