جددي ديكور منزلك في موسم الأعياد مع Crate & Barrel

Yassmin.Yassin
نستعد الآن لإحتفالات رأس السنة وموسم الأعياد، ولكي تستعدي في المنزل، سوف تحتاجين لمجموعة من الديكورات ليصبح منزلك متناسق تماماً مع تلك المناسبة. إليكِ بعض الديكورات التي تقدمها علامة كريت آند باريل Crate & Barrel في نهاية العام. حيث ستجدين كل ما يحتاجه منزلك من إكسسوارات وديكورات داخلية مبهجة.
إذا كنتِ تنوين إستضافة الأقارب والأصدقاء لحفل عشاء خاص في المنزل، فلابد وأن تكون طاولة طعامك محضرة من أشهى الأطباق، ولكنها لن تكتمل إلا مع الديكورات المميزة، وهنا تقدم علامة كريت آند باريل أفكار ديكور بالأخضر والأحمر بأسلوب أنيق وعصري، فمفرش طاولة الطعام المنقوش سيمنحها لمسة مرحة، إلى جانب الصحون الحمراء والنباتات الخضراء التي يجب أن تزين كل صحن. ومع أضواء الشموع تكتمل رومانسية الليلة.

ولأجواء أكثر تعلقاً بالشتاء البارد، فلتختاري تصاميم كريت آند باريل المزينة بإكسسوارات الشتاء المعدنية، من أطباق وأكواب ومفارش طاولات، تلك التشكيلة الزجاجية مع الإكسسوار الفضي والمفارش الحمراء ستمنح طاولتك الحيوية المطلوبة.
وللمسة أكثر فخامة وإبهار، فلتجربي الديكورات الذهبية والمناسبة أيضاً لموسم الأعياد، ولكن لدى كريت آند باريل نجد الأمر مختلف، فقد أضافت لمسة فضية بحيث تبدو مبتكرة وغير تقليدية، سواء في الصحون وأطقم تناول الطعام أو مفارش الطاولات والزينة الموجودة أعلاها.
لن يقتصر الأمر على طاولة الطعام فحسب، وإنما يمكنك أن تحتفلي بالأعياد بمفردك في المطبخ! نعم، فتقدم لكِ العلامة الشهيرة طقم لترتديه أثناء الطهي، مكون من المريولة وأدوات الإمساك بالأشياء الساخنة، لتحافظي على الأجواء الإحتفالية أينما ذهبتي.
وننتقل إلى غرفة المعيشة أو غرفة إستقبال الضيوف، والتي تحتاج إلى بعض الديكورات المناسبة للعطلات، ولذلك طرحت كريت آند باريل الوسائد الملونة والمنقوشة بزخارف الأعياد المتنوعة.
إختاري الأحمر والأخضر لأجواء نابضة بالحياة مع التطريزات المتوافقة مع موسم الأعياد.
ولا تنسي شجرة الأعياد التي لن يكتمل الإحتفال دونها، فهي الرمز الأساسي لإحتفالات رأس السنة.

مع كريت آند باريل سيكون للإحتفال مذاق خاص هذا العام، فلا تفوتي هذه الفرصة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع