أفكار دافئة لديكورات المنزل في الشتاء

Yassmin.Yassin
  • حان الوقت لجلب بعض الدفء لمنزلك، فنحن في الفصل الأكثر برودة على مدار اليوم، ولكن كيف يمكنك الحصول على ديكور يجمع بين الأناقة والدفء هذا الموسم؟ إستخدمي هذه النصائح والحيل لتجديد منزلك في الشتاء.
  • التركيز على المدفأة

    التركيز على المدفأة

    أعيدي ترتيب الأثاث بحيث يتجه نحو المدفأة، فسوف تحصلين على شكل جديد مع ضمان الدفء المطلوب، ويمكن وضع وسائد إضافية بخامات شتوية دافئة. 
  • الألوان التي تضفي أجواء السعادة

    الألوان التي تضفي أجواء السعادة
    تغلبي على كآبة الشتاء عن طريق وضع بعض الديكورات الشتوية ذات الألوان المرحة التي تجلب السعادة، مثل إلقاء بعض الوسائد والأوشحة ذات النقشة الحيوية والألوان النابضة.
  • مرآة عاكسة للضوء

    مرآة عاكسة للضوء

    قومي بتعليق مرآة كبيرة على الحائط لتعكس أكبر قدر من الضوء الطبيعي بالمنزل، ليس هذا كل شيء، بل ستضفي لمسة ديكور مميزة وستساعد في إضافة مساحة للمكان.

  • طبقة تغطي كراسي الطاولة

    طبقة تغطي كراسي الطاولة

    على غرار طبقات الأزياء التي نرتديها في الشتاء لنحصل على الدفء، قومي بوضع طبقة إضافية لكراسي طاولة الطعام، ستضيف الدفء، وستغير من شكلها التقليدي، كما أنها ستحمي الكراسي من أي بقع وتمنحك التنظيف السهل والسريع.
  • نظرة بداخل غرفة النوم

    نظرة بداخل غرفة النوم

    ألقي نظرة على غرف النوم بالمنزل، ضعي طبقات الفراش الدافئة والمحكمة، أضيفي الوسائد بالخامات الشتوية، ولا تنسي طبقة الكشمير الفاخر مع بعض الوسائد المخملية لتتحول غرفة النوم إلى ملجأ للدفء من برودة الشتاء القاسية.
  • جلد الغنم يجلب الدفء

    جلد الغنم يجلب الدفء
    إضافة جلد الغنم على المقاعد سيجلب الدفء على الفور، ضعيها في مكان جلوسك الخاص بجانب الفراش، وإستيقظي لتجلسي قليلاً على المقعد المريح مع إحتساء الشاي أو القهوة الدافئة وقراءة كتاب مفضل لكِ أو الحصول على بعض الإسترخاء. فيتحول الصباح الشتوي إلى صباح ممتع.
  • أبيض مثل الثلج

    أبيض مثل الثلج
    وضع مجموعة من الأواني الخزف البيضاء في أرفف خشبية تجلب لمسة من الجمال لمنزلك في الشتاء، واللون الأبيض يرتبط بالثلج ويجعلك تعيشين أجواء الشتاء المميزة.
  • الدفء والراحة تحت القدمين

    الدفء والراحة تحت القدمين

    على الرغم من أن الأرضيات الخشبية تجلب الدفء، إلا أنكِ تحتاجين للمزيد من الراحة والدفء لقدميكِ في فصل الشتاء. سجادة مصنوعة من خامة شتوية دافئة مثل الفراء أو صوف الحيوانات ستغير من ديكور المنزل وتمنحك الدفء والراحة المطلوبين.

  • طبقات السجاد

    طبقات السجاد

    ضعي أكثر من طبقة للسجاد، مثل إستخدام واحدة صغيرة من جلد الغنم أعلى السجادة الكبيرة، لتمنحك مزيد من الدفء والراحة أيضاً، ونسقي الألوان لتحصلي على ديكور غير تقليدي.
  • كثير من الوسائد

    كثير من الوسائد

    ألقي بكثير من الوسائد متنوعة الأشكال والأحجام وذات الخامات الثقيلة على أماكن الجلوس المختلف، فستمنحها شكل أجمل ودفء أكثر، فعلى سبيل المثال إمزجي الوسائد بألوان البرتقالي والبرغندي مع الأثاث الخشبي والألوان الترابية بشكل عام. كما أن الوسائد المنقوشة والمزخرفة ستغير من شكل المقاعد كلياً.
  • الشموع ذات الرائحة الجذابة

    الشموع ذات الرائحة الجذابة

    لن تضيف الشموع دفء لمنزلك ليلاً فحسب، ولكنها ستمنحه رومانسية تساهم في تجديد علاقتك بزوجك، إضافةً إلى الرائحة المميزة التي تنبعث منها، وكذلك شكلها الجذاب.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع