ريان كربان يكلل مسيرته الإبداعية بكتاب في التصميم الفاخر

Yassmin.Yassin
ريان كربان Ryan Korban مبدع في عالم التصميم الداخلي، عاشق للفخامة. وقد إستطاع أن يصنع مكانته الكبرى وهو لازال في سن صغيرة، ففي عمر الـ25 أثبت نفسه وسط المصممين، وخاصةً لدى المشاهير أمثال ألكسندر وانغ وناتاشا بولي. وها نحن نحتفل بإصداره لكتاب عن فنون التصميم الفاخر يحمل إسم Luxury Redefined!

يستخدم المصمم الهندسة المعمارية في أعماله، ويمزج بين الفنون والأسلوب الراقي، حيث يعود للماضي ليعيد التراث بما يتناسب مع الحاضر، بل ويسبق المستقبل.


الشرفة هي أقرب مكان لقلب المصمم في منزلك، فيحب أن يستيقظ ليتناول قهوته في كل صباح، ليرى الطبيعة من حوله.

يفضل المصمم المواد التي لها روح، مثل جلود الحيوانات وغيرها، فيشعر أنها أقرب للطبيعة، ويعد الفرو من أبرز الخامات التي يعشقها المصمم، ويقول أنه إذا كان يستطيع إستخدامه في كل تصاميمه فسوف يستخدمه.

كما أنه محترف في المزج بين التصميم والموضة، فيحب أن يلتفت لستايل الشارع، ليقدم تصاميم لافتة وجذابة، ولذلك نرى أجمل إبداعاته في متاجر الموضة، وآخرها متجر أحذية أكوازورا الذي حوله إلى مزار وليس مجرد متجر للأحذية!

The very beige واحدة من أجمل تصاميم غرف المعيشة التي قدمتها ريان، وهي الأقرب لقلبه، فإختار لها اللون البيج في الديكور، ليمنحها الفخامة والإبهار، فقد إستوحى تصميمها من أناقة السبعينات، وطورها لتواكب العصر.


كما قدم التصاميم السوداء، والتي تعتبر من أفكاره الجريئة على الإطلاق، إختار الأثاث والديكورات باللون الأسود بدءاً من الأرائك، الثريا، نباتات المزهرية، اللوحات المعلقة، الطاولات، وكراسي طاولة الطعام، ومزجها مع الجدران باللون الأبيض، تناغم رائع أبرز الديكورات بفخامة وإبداع شديد.

الخبر السار اليوم هو إصدار المصمم المبدع لكتابه في التصميم، والذي يتحدث عن فنون التصميم وخلاصة خبراته. لتعريف قارئي الكتاب حول كيفية خلق منزل فاخر في كل ركن، وقد حضر حفل توقيع الكتاب العديد من المشاهير والنجمات وأبرزهن النجمة نيكول ريتشي وغيرها.

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع