عودة حزام الكورسيه .. كيف تعتمدين الصيحة الأبرز في ربيع 2017؟

Yassmin.Yassin
  • قد تظنين أن إعتماد حزام الكورسيه مع أزياءك المختلفة هو أمر صعب ويمكن أن يفسد إطلالتك، ولكن إذا قمتي بإلقاء نظرة على إطلالات النجمات وعارضات الأزياء مثل كيم كاردشيان  وجيجي حديد وغيرهن سوف تكتشفي أنه من القطع التي لا يجب أن تخلو منها خزانتك هذا الموسم.


    تعود صيحة حزام الكورسيه إلى القرن السادس عشر، ومنذ وقتها وأصبحت قطعة أساسية في عالم الأزياء، تظهر في بعض المواسم وتختفي في مواسم أخرى، ومع كل ظهور تبدو أكثر إبداع وإبتكار لتتماشى مع خطوط الموضة.


    ولإرتداء المشّد النسائي مميزات عديدة، فيساعد على إبراز الخصر ممشوقاً ويخفي بعض عيوب الجسم وتحديداً في هذه المنطقة، كما أن إرتداء هذه القطعة مع أزياء قديمة لديكِ يساهم في تجديد إطلالتك.


    يتناسب حزام الكورسيه مع الفساتين الواسعة والضيقة، كما يمكن تنسيقه مع الجينز نهاراً وبعض الملابس الرسمية مساءاً.


    نطلعك اليوم على 7 طرق مختلفة لإعتماد الصيحة الأكثر رواجاً في ربيع وصيف 2017!

  • إطلالتك النهارية بالقميص والجينز

    البنطال الجينز والقميص من القطع الأساسية التي تعتمدها النساء نهاراً، ويمكن أن تقومي بتجديد هذه الإطلالة بحزام الكورسيه لتواكبي الموضة وتجددي أزياءك التقليدية.

  • حزام الكورسيه مع الفستان الطويل

    من أسهل طرق إعتماد هذه الصيحة هي تنسيقها مع فستان عصري بتصميم بسيط، وقد ظهرت العديد من النساء في الشوارع بهذه الصيحة خلال أسابيع الموضة الأخيرة.


    إختاري واحداً بأربطة وبلون مناسب للفستان.

  • إضافة الحيوية للون الأبيض

    كل إمرأة تملك في خزانتها بعض القطع باللون الأبيض سواء فساتين أو قمصان طويلة، ويمكن لحزام الكورسيه أن يضيف حيوية لهذه القطع عند إختياره بألوان أخرى على طريقة كيم كاردشيان.

  • تطبيق صيحة الطبقات

    من أبرز إتجاهات الموضة التي تتبعها النجمات هي صيحة الطبقات، والتي يمكن أن يكون حزام الكورسيه جزء منها. جربي إرتداء سروال وقميص طويل والمشّد النسائي لتبدو إطلالتك أنيقة وعصرية، مثل هذه الإطلالة لعارضة الأزياء جيجي حديد.

  • الكورسيه الجلد لإطلالة لافتة

    إذا أردتي الظهور بغاية الأناقة والجاذبية، فلتختاري حزام الكورسيه الجلدي، سواء باللون الأسود أو أي لون داكن مع أزياءك، وهو مثالي لطلعات المساء أيضاً.

  • حزام الكورسيه بنفس لون الفستان

    المشد النسائي من القطع التي تمنحك إطلالة أنثوية وتبرز قوامك الممشوق. وسيكون مثالياً مع فستان بنفس لونه. وخاصةً الفستان الأسود القصير الذي لا تخلو منه خزّانة أي إمرأة.

  • إختاري واحداً بلون جريء

    خزّانتك الربيعية تحتاج لمزيد من الجرأة والحيوية، ويمكن أن تختاري حزام الكورسيه بلون صريح ومناسب لأزياءك، فكما تطالعين إطلالة عارضة الأزياء كيندال جينر في إحدى المناسبات. إعتمدت مشّد أحمر داكن مع تيّور مربعات أبيض وأسود. وهذا ما يؤكد لكِ إمكانية إرتداء هذا الحزام في المناسبات الرسمية.

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع