استمتعوا في منتجع وسبا جزيرة المرجان مع عروض الربيع المميزة

Eliane
  •  

    يتوج فصل الربيع في الإمارات بقية فصول العام، لما يتميز به من مناخ معتدل دافئ وبرودة لياليه. إنه موسم الأزهار وتجدد الطبيعة، وفرص تمضية أطول أوقات ممكنة في الهواء الطلق.

     

    يدعوكم منتجع وسبا جزيرة المرجان الساحرة Marjan Island Resort and Spa إلى أن تنطلقوا على سجيتكم وتريحوا أعصابكم وتجددوا نشاطكم فوق أرضه هذا الربيع. كما أن أمامكم فرصة الاستمتاع بعروض المنتجع الخاصة المتميزة لهذا الفصل.

     

    يقع منتجع وسبا جزيرة المرجان فوق أرض جزيرة خاصة قبالة سواحل إمارة رأس الخيمة، وقد صمم ليكون منتجعاً عائلياً من الدرجة الأولى، في أجواء من الضيافة العربية التقليدية. وقد صمم المنتجع على الطراز الأندلسي، ليحتوي على مجموعة رائعة من المنشآت والتجهيزات والأنشطة التي تطرب لها قلوب الجميع، حتى أصغر الضيوف سناً.

  • عروض الربيع في منتجع وسبا جزيرة المرجان

     

    لقد تم الترتيب لكل شيء في منتجع وسبا جزيرة المرجان، حتى يعيش الضيوف أجواء الجزيرة الحقيقية قبل الدخول في أجواء الصيف الحارة.

     

    بدأت عروض الربيع بوجبة ظهيرة أحد الفصح، وكذلك سعر خاص للغرف، وباقات اللياقة البدنية والحفاظ على الصحة والنشاط في سبا لامار، مع عرض “احجز 3 ليال وادفع ليلتين”، وغيره الكثير من العروض لشهري أبريل ومايو.

     

    استمتع الضيوف خلال احتفالات عيد الفصح بإقامة لن ينسوها في الغرف والأجنحة الرحبة التي صممنت على الطراز المغربي، والمناسبة لإقامة العائلات كبيرة العدد، بأسعار تبدأ من 600 درهم لليلة؛

     

    هذا فضلا عن الفعاليات الداخلية والخارجية، وشواطئ ومسابح مجهزة بالكامل، ورياضات مائية، وعروض ترفيهية…

     

  • عروض الربيع في منتجع وسبا جزيرة المرجان

     

    لحفلة ظهيرة الفصح، فقد ابتكر فريق المنتجع مغامرة جديدة اسمها “البحث عن البيضة الذهبية”، ضمن باقة الأطباق المتنوعة التي أعدها بهذه المناسبة فريق عالمي خبير من كبار الطهاة في مطعم الليوان.

    عند العشاء، ستجدون أنفسكم في خضم رحلة لاستكشاف أطايب أطباق المطعم المغربي في أجواء تقليدية أصيلة ساحرة، وجلسات الشيشة عند الكورنيش.

     

    يعتبر مطعم “كازا مغرب” أول مطعم متخصص من نوعه في الجزيرة وفي رأس الخيمة. ولان الاسم يعني “الدار المغربية”، فإن “كازا مغرب” يقدم أطباقه المغربية المتنوعة ما بين راقٍ وبسيط طوال أيام الأسبوع، وكذلك جلسات الشيشة خارج المطعم مع الشاي والقهوة في كافيه “أمواج”.

  • عروض الربيع في منتجع وسبا جزيرة المرجان

     

    إن الرفاه والربيع لا يفترقان! يمكنك استغلال اليوم الإضافي المجاني وتمضيته في طابق السبا المخصص لسبا لامار هوليستيك ويلنس La’mar Holistic Wellness Spa على مساحة 1000 متر مربع، حيث مجموعة متنوعة من الأساليب العلاجية التي تناسب الجميع وتساعدك على الاسترخاء وتجديد شباب جسدك وبشرتك.

     

    سوف تحظين براحة العقل والاستغراق في سكينة الأجواء المحيطة عندما تجربي جميع مزايا الأساليب العلاجية الشرقية التقليدية، ومنها العلاج بالذهب والذي يخلص الجسد مما فيه من سموم، أو حمام تنقية البشرة الذي يعقبه التدليك بأيدي المعالجين المهرة الخبراء. وجميع الأساليب العلاجية التي تقدمها لامار تعتمد على منتجات رعاية صحية حيوية عالية الجودة.

  • عروض الربيع في منتجع وسبا جزيرة المرجان

     

    يمكنك وبمقابل 550 درهم فقط الاختيار من بين الأساليب العلاجية التالية:

     

    تحضير جسمك لموسم الصيف من خلال إزالة السموم، تقشير وترطيب بشرتك بما في ذلك الحمام المغربي، الغسول، حمام بخار، جاكوزي مع تدليك وترطيب بزيت أرغان.

     

    احجزي واستفدي من مانيكير مجاني مع قدح من الشاي في الاستراحة. عرض إضافي: خصم 10% على لوشن الجسد Les Sens de Marrakech وزيت أرغان.

     

     كوني ملكة مع علاج نيفرتيتي لبشرة الوجه Nefertiti Facial على طريقة لامار. وعلاج تنشيط الجسد وتنعيم البشرة مع “مسحوق الذهب”.

     



     


     

     

     

     

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع