معرفة الأبراج: كيف اعرف برجي و صفاتي من التاريخ الهجري

Mohamed Omran
123rf/ Antonio Guillem

 

هناك الكثير من النساء تهتم بتفاصيل الأبراج وتعتمد بشكل كبير لمعرفة تفاصيل شخصيتها والميل إلى معرفة الحظ والتوقعات.

 

هذا بالاستناد على علم الفلك الذي يتخصص فيه الكثيرون من الخبراء والعلماء والابراج الفلكية. تتكون من أثني عشر برج وتعريفهم من خلال التواريخ الميلادية. لكن لا أحد يعرف التاريخ الهجري الأبراج ويتساءلون كيف يمكنني أن أعرف ب حي من خلال التاريخ الهجري.

 

لذلك قررنا أن نجيب على هذا السؤال من خلال هذا المقال ونذكر لك معرفة الأبراج بالتاريخ الهجري تابعي معنا سيدتي.

 

1- برج الحمل

مولودات برج الحمل هن اللواتي ينتمين إلى الفترة ما بين 21 ربيع الأول حتى 19 ربيع الثاني من التاريخ الهجري. تتمتع مولودة برج الحمل بالرقة والعفوية ولديها شخصية قوية وشديدة الطيبة والحنان وتتمتع بقدر من العطف بلا حدود. تتسم في نفس الوقت شخصيتها بالقيادية والشجاعة والجرأة أيضًا هذا إلى جانب مشاعرها الصادقة تجاه الأخرين وخاصة الأشخاص المقربين منها. مع ذلك فإن مولودة الحمل شديدة العصبية والغصب لأنها تابعة للأبراج النارية.

 

2- برج الثور

صاحبات برج الحمل هن اللواتي ينتمين إلى الفترة ما بين 20 ربيع الثاني حتى21 جمادى الأول من التاريخ الهجري. امرأة الثور هي رمز الرومانسية والجمال والأنوثة الطاغية وهي أيضًا تتمتع بقلب أبيض للغاية ولا يعرف قلبها طريق الحقد أو الغيرة. فهي فتاة عفوية وحالمة ورومانسية لأبعد الحدود وترسم حياتها بخيالها وتعيش بداخله. تكره الضجة والضوضاء وتفضل حياة الهدوء والوحدة. مع ذلك فإن صاحبة برج الثور تتصف بالعناد والتمسك بالرأي ولا تحب أحد يتدخل في حياتها كما أنها شخصية كتومة وغامضة وهي التابعة للأبراج الترابية.

 

3- برج الجوزاء

مولودات برج الجوزاء هن الفتيات اللواتي ينتمين إلى الفترة ما بين 22 جمادى الأولى حتى 21 جمادى الثاني من التاريخ الهجري. تتسم فتاة الجوزاء بشخصية رائعة واقعية وبسيطة ويغلب عليها الذكاء والفطنة ولكنها في كثير من الأحيان تتصرف بنوع من الطيش وعدم الاتزان. فهي أيضًا مترددة كثيرًا ولا تعرف ماذا تريد. كما ان مولودة برج الجوزاء فضولية كثيرا وتفضل لفت الانتباه من الآخرين إليها وتعشق الاهتمام ولكنها طيبة وحنونة وربما تكون متقلبة المزاج فهي تنتمي للأبراج الهوائية.

 

4- برج السرطان

أما المرأة السرطان فهي التي ولدت في الفترة ما بين 22 جمادى الثاني حتى 22 رجب من التاريخ الهجري. تتصف مولودة برج السرطان بحبها الشديد للجو الأسري فهي مرتبطة كثيرًا بعائلتها وترى أن النظام العائلي هو المكون الأساسي للحياة. لذلك فهي شخصية رومانسية وحالمة ولطيفة جدًا وتتصرف بحب ولطف مع الآخرين. تفضل أن تشاركم اهتماماتهم كما أنها تقف إلى جانبهم وتقدم لهم المساعدة إذا شعرتِ ذلك. لكن مولودة السرطان متقلبة المزاج وشديدة العصبية في معظم الأحيان وهو يحتل المرتبة الأولى من الأبراج المائية.

 

5- برج الأسد

أنثى برج الأسد هي التي تنتمي للفترة ما بين 23 رجب حتى 22 شعبان من التاريخ الهجري. امرأة الأسد امرأة قوية جدًا وشجاعة ولديها القدرة على القيادة والتصرف بنوع من الذكاء الشديد. تتصف شخصية برج الأسد بالطيبة والحنان والكرم ومساعدة الآخرين دون مقابل والتضحية من أجل الأشخاص التي تحبها. كما أنها شخصية متفائلة جدًا وتنشر طاقة من الأمل وجو مرح وسعيد للغاية. امرأة الأسد طموحة ونشيطة كما أنها تتصف بالواقعية والاتزان وفي نفس الوقت تفضل كثيرًا أن تعيش حالة من الجنون هذا إلى جانب شخصيتها المشتعلة بالغضب والانفعال ولكن سرعان ما تروق وهذا لأنها تتبع الأبراج النارية.

 

6- برج العذراء

صاحبة برج العذراء تنضم للفترة ما بين 23 شعبان وحتى 22 رمضان من التاريخ الهجري. تتمتع شخصية امرأة العذراء بالجدية والواقعية والاهتمام بعملها فهي امرأة طموحة وصادقة وصريحة جدًا. تكره الكذب والخيانة والغدر. تفصل الاستقرار والأمان وأحيانا تكون امرأة ضعيفة ولكنها لا تتنازل عن حقها ولا تعترف بضعفها وعجزها ولذلك تفضل العزلة والوحدة والغموض في حياتها ولا تشعر بالأمان أو الثقة لمن حولها ولكنها تحب خدمة الآخرين وتساعدهم وهي تشعر بالرضا والسعادة.

 

7- برج الميزان

مولودات برج الميزان هن اللواتي ينتمين إلى الفترة ما بين 23 رمضان حتى 23 شوال من التاريخ الهجري. امرأة الميزان امرأة قوية وجريئة لا تخشى من الحياة وتستطيع التكيف مع أي شخص كما أنها لا تميل إلى الخصام والخلافات وتكون غير مبالية في كثير من الأحيان. بسبب شخصيتها المترددة والازدواجية. فهي إنسانة حنونة وعاطفية وتفضل الاستقرار والحياة الرومانسية الهادئة. لكن امرأة الميزان أيضًا لديها شخصية غاضبة ومنفعلة وتتأثر بأي موقف أو كلمة تتعرض إليها. هي أيضًا تميل للمماطلة والتأجيل وتغير من مزاجها باستمرار فهي بالتأكيد من الأبراج النارية.

 

8- برج العقرب

صاحبات برج العقرب هن اللواتي تم ولادتهن خلال الفترة ما بين 24 شوال حتى 21 ذو القعدة من التاريخ الهجري. تتميز صاحبة برج العقرب بشخصيتها الحساسة والفاتنة وهي أيضًا عاطفية وصادقة ومعطاءة وتسير باتجاه أحاسيسها وغرائزها في الدرجة الأولى. لكنها غامضة وتخفي مشاعرها ولا تظهرها لذلك يصعب فهمه والدخول إلى أعماقه. فهي ملجأ لحفظ الاسرار والكتمان. المرأة العقرب لديها شخصية قوية الإرادة وشديدة الطموح والمصداقية وهي أيضًا امرأة واثقة من نفسها ومن تصرفاتها وقليلًا ما تقع في الخطأ. فهي تتبع للأبراج المائية.

 

9- برج القوس

تنتمي أنثى القوس للفترة ما بين 22 ذو القعدة حتى 21 ذو الحجة من التاريخ الهجري. صاحبة برج القوس ذات شخصية مغامرة تحب السفر والترحال والمغامرات السياحية يفضلن التفكير قبل التصرف فهن لديهن عقول قوية جدًا وهذا لأن شخصيتهن تتسم بالحكم والعقلانية الى اقصى درجة. تتمتع شخصية امرأة القوس بالشفافية واللطف والخالية من العقد ولكنها عنيدة ومتشبثة برأيها ولا تستمع إلى وجهات نظر الآخرين. كما أنها أحيانًا تكون مغرورة ومتكبرة وتحب التفاخر والتباهي كثيرًا وتتصرف بتسرع واتخاذ القرارات المتعلقة بحياتها. امرأة القوس شخصية عصبية ومنفعلة لانتمائها الى الابراج النارية.

 

10- برج الجدي

مولودة برج الجدي هي الفتاة التي ولدت في الفترة ما بين 22 ذو الحجة حتى 19 محرم من التاريخ الهجري. تتميز امرأة برج الجدي بالواقعية والاتزان ولا تميل إلى المحتملات فهي تعرف جيدا ماذا تريد ولذلك فهي شخصية جامدة في تعاملاتها مع الآخرين ولا تجيد الرومانسية والكلام المعسول ولكنها تتمتع بقلب طيب وحنون فهي لديها فلسفة خاصة بالحب. تحب بهدوء وعقلانية وتتمتع شخصيتها بحب العمل والاجتهاد والطموح وتحقيق النجاح. هي أيضًا شديدة العصبية والغصب وتشعر بالانفعال على أقل المواقف. فهي تتبع الأبراج الترابية.

 

11- برج الدلو

مولودات برج الدلو هن الفتيات اللواتي ينتمين إلى الفترة ما بين 20 محرم حتى 18 صفر من التاريخ الهجري. أنثى الدلو من الفتيات الأكثر جمالًا ورقة وتمنع بشخصية متميزة لها حضور قوي ورائع. هي رومانسية وعاطفية وخيالية ولا تجيد التعامل مع الواقع كثيرًا. كما أنها فتاة طيبة وحنونة ولينة الطباع وتتحمل قدر كبير من المسؤولية. كما أنها شخصية كريمة ومضحية وتحب عائلتها وأسرتها كثيرًا وتفضل التواجد بالمنزل ولا تحب الاختلاط بالآخرين. مع ذلك فإن المرأة الدلو في كثير من الأحيان تصبح مغرورة ومتكبرة وعنيدة ولا تمتلك الصبر أو الثبات.

 

12- برج الحوت

امرأة برج الحوت هي التي تنتمي إلى الفترة ما بين 19صفر وحتى 20 ربيع الأول من التاريخ الهجري. شخصية المرأة الحوت هي تعد من الشخصيات الفاتنة والرائعة فهي امرأة لا مثيل لها تتمتع بالقوة والجمال والعاطفة في نفس الوقت وهي أيضًا امرأة ساحرة بشخصيتها العفوية والجذابة والتي تؤثر كثيرًا ا في كل من حولها. كما أنها لطيفة ومتسامحة وهادئة وكريمة وودوه ولديها طبيعة رقيقة ومسالمة وتحب التأمل والخيال الواسع. لكن المرأة الحوت احيانًا تكون أنانية ومتعصبة ومغرورة ومتكبرة وتحب التباهي وحب الذات بشكل كبير.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع