برج الثور: ما هي أفضل الأطعمة لك؟

Mohamed Omran
  • لكل برج خصائص مختلفة عن غيرها من الأبراج كذلك تختلف أذواقهم وقدراتهم على التلذذ بنكهات الأطعمة.

     

    اليوم سوف يكون حديثنا عن صاحبات برج الثور اللواتي يتمتعن بالهدوء والعقلانية وهن الأبراج الأكثر جمالًا وجاذبية ولديهن حس تذوقي خاص ولكنهن الأكثر تعرضًا للإصابة بأمراض الجهاز المناعي وفقر الدم بالإضافة إلى مشاكل عديدة بالبشرة.

     

    من خلال هذا المقال سوف نعرف أكثر عن أهم الأطعمة الغذائية المفيدة لصاحبات برج الثور

  • الزبادي

    123rf/ ALFREDO COSENTINO

    من الأطعمة المحبذة لصاحبات برج الثور نجد الزبادي. فهو غني بنسبة عالية من الكالسيوم الذي يعمل على تقوية العظام والبروتين الذي يسهل عملية الهضم لامرأة الثور.

     

    بالإضافة إلى ذلك فإن الزبادي من الأطعمة الهامة والتي تحتوي على مجموعة من المواد المغذية الفعالة في تحسين الصحة وتقوية جهاز المناعة والحفاظ على القولون والجهاز الهضمي. فهو يحنوي مثلاً على حمض الفوليك وحمض اللبانيك بالإضافة إلى عناصر غذائية، أبرزها البوتاسيوم والحديد والزنك. يساعد تناول الزبادي امرأة برج الثور في تنقية الجسم من السموم وطرد الصوديوم والأملاح الزائدة خارج الجسم. يحتوي على نوع من البكتريا النافعة التي تحافظ على سلامة الأمعاء والمعدة لذلك على المرأة الثور الانتظام في تناول الزبادي.

  • الكركديه

    123rf/ Buppha Wuttifery

    كذلك الكركدية له مصادر غذائية هامة جدًا في تعزيز صحة الجسم والحفاظ عليه من مخاطر الإصابة بالأمراض الصحية الشرسة والمميتة.

     

    تعد ثمار الكركدية من أهم أنواع الفواكه الصحية لمولودات برج الثور لأنها فاكهة متكاملة تفيد جميع أعضاء الجسم. فهي تحافظ على سلامة الكبد والكليتين والمساهمة في تعزيز صحة القلب والأوعية الدموية. ذلك بفضل الفيتامينات والمعادن الرئيسية من أهمها الحديد الذي يعالج مشكلة فقر الدم التي تعاني منها امرأة برج الثور بإستمرار وتحسن الدورة الدموية. يساعد الكركدية على تخفيف آلام التهاب الحلق ويستخدم كعلاج قوي في التخلص من مشاكل الحلق والحنجرة والبلعوم. فعلى امرأة الثور تناول الكركدية بشكل كبير.

  • عصير الأناناس

    123rf/ Phonlawat Chaicheevinlikit

    من العصائر الطبيعية المفضلة لمولودة برج الثور عصير الأناناس الطازج. فهو يحتوي على كميات هائلة من الفيتامينات من الماء التي ترطب الجلد وتنقي البشرة.

     

    يساهم عصير الأناناس في معالجة الأمراض الجلدية المزمنة وتساعد على التئام الجروح كما تخفف من التهابات الجلد واحمراره. يساعد عصير الأناناس على انخفاض نسبة الكوليسترول الضار في الدم وبالتالي يساعد على الوقاية من أمراض القلب الخطيرة وتصلب الشرايين التاجية. تناول عصير الأناناس يقوم بالحفاظ على الجسم رشيق ومثالي لأنه يحتوي على عدة خصائص مميزة قد تساعد على حرق الدهون المتراكمة في مناطق كثيرة من الجسم.

  • التمر

    123rf/ Oleg Zaslavsky

    التمر يعالج فقر الدم لدى مولودة برج الثور ويحد من الإصابة بالسكري والسمنة ويتم الاعتماد عليه في الحميات الغذائية لأنه يساهم في الحفاظ على الوزن ويحد من مشاكل القلب.

     

    يساعد على توسيع الأوردة والأوعية الدموية ويقوم بتنظيم معدلات نسبة السكر في الدم. يعد التمر من المصادر الغذائية المهمة التي تقي الجسم من الإصابة بسرطان الأمعاء وذلك لأنه يمتلك القدرة الفائقة في طرد السموم والنفايات والجراثيم الموجودة بالأمعاء. يمنع من مشاكل عسر الهضم وحالات الإمساك. التمر أيضًا يقوم بتقوية الذاكرة وتنشيط وظائف الجهاز العصبي. عليكِ امرأة برج الثور بتناول سبع من حبات التمر يوميًا على الريق.

  • الملوخية

    123rf/ Ekaterina Kondratova

    من الخضروات التي تفضلها امرأة برج الثور الملوخية التي تتعدد فوائدها حيث تحتوي على نسبة عالية من المواد المضادة للأكسدة التي تحارب الشقوق الحرة المسببة للسرطان.

     

    الملوخية من الخضروات الورقية الغنية بكمية كبيرة من عنصر الفسفور الذي يقوم بتنشيط القدرات العقلية والذهنية وذلك من خلال تقوية المراكز العصبية المسؤولة عن تنشيط الذاكرة والحد من النسيان والخرف. تحافظ الملوخية على العظام والاسنان وتحد من الهشاشة والضعف والهزل الشديد. تساهم الملوخية في تنظيم نسبة السكر في الدم وتقي صاحبات برج الثور من الإصابة بداء السكري. احرصي عزيزتي امرأة الثور على تناول صحن الملوخية مرتان في الأسبوع.

إعلانات google

1 تعليق